الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل النظام يسمح ؟؟؟؟؟؟

هل النظام يسمح ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميلاني فوق غيمه
    ميلاني فوق غيمه

مبتعث مستجد Freshman Member

ميلاني فوق غيمه الولايات المتحدة الأمريكية

ميلاني فوق غيمه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الدمام, لايوجد حاليا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 30th, 2012, 04:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

انا مرافق لزوجتي بالبعثة وشغال بشركة كبرى ولي مدة طويلة معهم فوق العشر سنوات المهم اليوم كلمتهم

ابغى اعرف نظامهم انهم يعطوني اجازة طويلة بدون راتب رفضو اعطوني اقتراح اللي هو بحكم ان عملي حساس اشتغل معاهم وانا بامريكا بالايميلات

ويعطوني ربع الراتب السؤال هو : هل فية مشكلة ابتعث وانا مسجل بالشركة بالتامينات حتى لو واصلت الدراسة

الرجاء الرد من اصحاب الخبرات
  2. اخي الغالي ...اولا تاكد نظام الشركة تابع لمكتب العمل والعمال اذا انها تابعة يحق لك اجازة بدون راتب خصب تقدر تاخذها عن طريق مكتب العمل والعمال اذا انه فعلا يردون لك ان تعمل معهم بالاميلات لا توافق إلا بنصف الراتب بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng:saamir
    اخي الغالي ...اولا تاكد نظام الشركة تابع لمكتب العمل والعمال اذا انها تابعة يحق لك اجازة بدون راتب خصب تقدر تاخذها عن طريق مكتب العمل والعمال اذا انه فعلا يردون لك ان تعمل معهم بالاميلات لا توافق إلا بنصف الراتب بالتوفيق
    كيف يعني غصب اخوي
    هذي شركة خاصه ومن حقها توافقلك على اجازة بدون راتب او لا ولمده معينه
    هذا ألي اعرفه
    ممكن تشرح اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

ربع راتب وانته برا البلد وبالايميلات كويس وافضل من لاشي
    7 "
  4. نظام الاجازة لمكتب العمل والعمال للقطاع الخاص شهر واحد في السنه ومازاد عن ذلك يحدده صاحب العمل او مجلس الادارة الخاص بالشركة اما بالنسبة لاجازة المرافق هذي من عملك اذا اعطوك هيا وعليها ربع راتب فجزاهم الله الف خير انا بالنسبة لي قطاع خاص ولي شهر اجازة براتب وشهر بدون راتب يعني شهرين اواقدم استقالة واطلع ارافق مع توصية في ملفي الوظيفي بالشركة للعودة الى العمل طبعا غير مضمونه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.