الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراقي الناقصه مرحله التدقيق

اوراقي الناقصه مرحله التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية love & stability
    love & stability

لم يفعل عضويته

love & stability الولايات المتحدة الأمريكية

love & stability , أنثى. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BA in English Language and Literature , بجامعة Arab Open University
    • Arab Open University
    • BA in English Language and Literature
    • أنثى
    • Boise, Idaho
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 30th, 2012, 07:09 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي

انا استلمت وثيقتي توني اليوم وطبعا انا وقت التدقيق ارسلت لهم الافاده بالانجليزي والعربي
    ولكن الموضوع هنا ابوي يقولي بوديك بعد اسبوعين الرياض هو مو فاهم علي حاولت افهمه مو راضي يفهمني يقولي ليش مستعجله
    كيف وشسوي حالتي صعبه
    ابي اعطيهم وثيقتي قبل الترشيح النهاي
  2. حياك الله اختي .. طبعًا لازم تروحون بدري .. وفي كل الأحوال لا تخافين حتى لو تم الرفض بإمكانك الاعتراض وتقديم الوثيقة ..

حاولي تضغطين على الوالد وتوضحين له أن الأمر لا يحتمل التأجيل وان الترشيح باقي له اسبوعين والمهلة انتهت ومافيه في الوزارة وساطات
    7 "
  3. ليش اصلا ً

الان يعني حقين التدقيق ما عندهم سالفه يوم قالولنا انو تسسلمها في الملتقيات ... ؟

بصراحه ششيء غريب لاني انا سأله فقال تطمن راح نطلبها منك من جديد فلا تقلق ...

وقت الملتقيات جبها معك ...

الان من وين جبتو الخبر انو ضروري نسسسلمها قبل الترشيح النهائي شي غريب ...
    7 "
  4. عزيزتي هل تم اعطائك سند التسليم ؟؟ هل تم عرض ( تم التدقيق ) عند متابعة الطلب ؟؟

اذا كانت الاجابة بنعم بالسؤالين فلايوجد لديك مشكلة بتسليمها بعد الترشيح النهائي طالما سلمتيهم افادة بالتخرج مذكور فيها معدلك التراكمي
    جملة ( تم التدقيق ) تعني ان ملفاتك تمت ارشفتها الكترونيا وتم اتخاذ القرار بالترشيح من عدمه واذا انتي مستوفيه شروط الابتعاث ( العمر - المعدل - سنة التخرج - العمل الحكومي ) فانتي مقبولة واي نواقص تستطيعي اكمالها فيما بعد
    لان بعد ظهور الترشيح النهائي هناك مستندات اخرى ستطلبها الوزارة لطباعة قرار الابتعاث وغيره

بالتوفيق،،،،
    7 "
  5. عندي استفسار ولمن يساعدني اسال الله ان يوفقه وييسر اموره.....انا قدمت على المرحله الثامنه...لكن المشكله انني لم اذهب الى التدقيق لارتباط زوجي بالعمل....واتصلت على الوزارة فردوا بلا....انا الان الله يسعدكم ابي الحل....لا اريد ان تسقط اموري علما بانني اريد اكمال الدراسه...الله يسعدكم ساعدوني...................وبالله التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني 11
    عندي استفسار ولمن يساعدني اسال الله ان يوفقه وييسر اموره.....انا قدمت على المرحله الثامنه...لكن المشكله انني لم اذهب الى التدقيق لارتباط زوجي بالعمل....واتصلت على الوزارة فردوا بلا....انا الان الله يسعدكم ابي الحل....لا اريد ان تسقط اموري علما بانني اريد اكمال الدراسه...الله يسعدكم ساعدوني...................وبالله التوفيق
    عزيزتي الله يكتب لك اللي فيه الخير .. اللي ماحضر بالفترة المحددة لتسليم الوثائق يسقط حقه بالتدقيق وبالتالي الترشيح النهائي كما ردوا الوزارة
    لك فرصة بالتقديم السنة القادمة اذا ربي احيانا

بالتوفيق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.