الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الترشيح النهائي

الترشيح النهائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gaidaa
    gaidaa

عضوة في لجنة النشاطات

gaidaa أيرلندا

gaidaa , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى english , بجامعة Still think
    • Still think
    • english
    • أنثى
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 1st, 2012, 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني خواتي متى يكون ردهم علينا بعد التدقيق تمينا الحين شهر ولا وصلني شي ؟؟؟؟ انا بس ولا اصلا مو الحين يردووون ؟؟؟؟!!!!!
    الله يكتبلنا الخير جميعا دنيا واخره امييييييين
  2. هـم قالوا بعد اخر يوم تدقيق بشــهر وأخر يوم تدقيق كــان بالرياض يـوم 25 نحن لسه 15 بالشهر يعني لسـه باقي 10 أيــام ويصير لنا شــهر

وبعدين الوزارة ردوا ع الايمـيلات وقـالوا ان شاء الله بخلال الاسبوعين هذي وكـمان أنا اتصلت عليهم وقـالوا ان شاء الله رح يكــون نهـاية دا الشــهر
    7 "
  3. الله يسهلنا يارب بزبط انا كمان لمن سئلت قالو شهر 11 وخلاص مابقي شي ان شاء الله

بالنسبة للايميل الي تتاصلي الافضل معاه للاستاذه غادة سالم وترد عليكي بسرعه الله يعطيها العافية
    Gsalem@mohe.gov.sa
    7 "
  4. الله يسهلنا يارب بزبط انا كمان لمن سئلت قالو شهر 11 وخلاص مابقي شي ان شاء الله

بالنسبة للايميل الي تتاصلي الافضل معاه للاستاذه غادة سالم وترد عليكي بسرعه الله يعطيها العافية
    Gsalem@mohe.gov.sa
    7 "
  5. الله يسهلنا يارب بزبط انا كمان لمن سئلت قالو شهر 11 وخلاص مابقي شي ان شاء الله

Gsalem@mohe.gov.sa
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.