الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال من طبيبة اسنان ارجو المساعدة ..

سؤال من طبيبة اسنان ارجو المساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amilol0z
    amilol0z

مبتعث جديد New Member

amilol0z السعودية

amilol0z , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب اسنان , بجامعة كلية ابن سيناء للعلوم الطبية
    • كلية ابن سيناء للعلوم الطبية
    • طب اسنان
    • أنثى
    • جدة, منطقة الحجاز
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 1st, 2012, 03:30 AM

السلام عليكم ... انا طبيبة اسنان انهيت فترة الامتياز لهذا العام 2012 من جدة وقدمت على بعثة الملك عبدالله الثامنة ... فللحصول عليها لازم ما اكون شاغرة لوظيفة حكومية ..قدمت في الحرس ،العسكري و قطاعات خاصة (عيادات ومستشفيات) بس ماجاني قبول لسة والتشغيل الذاتي في الاسنان اماكنه محدودة جدا ( لا يوجد وظائئف) وحاليا انا عاطلة عن العمل لمدة 3 شهور ...انا مستعدة اني اشتغل من غير راتب بس اني امارس مهنتي و اكسب خبرة ... فهل احد يقدر يفيدني ... ؟؟
    و ما هي اكثر التخصصات المطلوبة في المملكة... وهل يجب الالتزام بالجامعات الموصى بها ... مثلا تخصص operative or restorative في موقع الوزارة لا يوجد غير جامعتين .. فلا يوجد مضمون اني حنقبل في احدى الجامعتين ؟؟ جداا متاسفة على الاطالة بس ارجو المساعدة ... و شكرا

2. شوفي ياأختي أنا عاطل ٦ شهور ولم أستطع العمل مع أنه جاتني وظيفه في الطائف والمدينه ولكني فظلت البعثه عليها ومارحت ..

أما عن التخصصات فأنتي شوفي بنفسك ايش أكثر التخصصات اللي كنتي تميلي لها خاصة في فترة الإمتياز وتوكلي على الله وعموماً كل التخصصات حلوه مع أني شخصياً أفضل تخصص التركيبات لأني متمكن فيه أكثر من غيره ثانياً إن شغله والبزنس فيه حلو ولو تخرجت مستقبلاً ومالقيت وظيفه لاقدر الله أقدر اشتغل فيه في الخاص بدخل حلو لأنه يدخل فيه ايضاً زراعة الأسنان وهي مربحه .. عموماً الأمر يعود إليك كما أشرت سابقاً ..

أما عن قضاء هذه الفتره ومحاولة اكتساب الخبره أنا قدمت على تدريب في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز ومستشفى الملك فهد طبعاً الجامعه قالولي بعد أسبوع انه مافي امكانيه والملك فهد قالولي انه مليان متدربين وأقرب وقت لي هو شهر ٤ أبريل وحطوني انتظار أو احتياط للشهر هذا اذا ماجاء اللي حاجزين قبلي ممكن يدخلوني .. للتذكير التدريب في كلا المسشفيات اللتي ذكرت ب ١٥٠٠ ريال الشهر ويعطوك شهادة خبره عليها ..

نصيحتي لك في هذه الفتره حاولي تدخل معهد انجليزي تطوري لغتك علشان تسهل عليك التوفل في أمريكا وثانياً تبدأي تذاكري امتحانات القبول nbde أفضلك وهذا اللي صاير معايه .. واذا حبيتي أي استفسار أو شيء لاتترددي في سؤالي ..

تمنياتي لكي بالتوفيق والنجاح .. محمد الغامدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك ليون
    شوفي ياأختي أنا عاطل ٦ شهور ولم أستطع العمل مع أنه جاتني وظيفه في الطائف والمدينه ولكني فظلت البعثه عليها ومارحت ..

أما عن التخصصات فأنتي شوفي بنفسك ايش أكثر التخصصات اللي كنتي تميلي لها خاصة في فترة الإمتياز وتوكلي على الله وعموماً كل التخصصات حلوه مع أني شخصياً أفضل تخصص التركيبات لأني متمكن فيه أكثر من غيره ثانياً إن شغله والبزنس فيه حلو ولو تخرجت مستقبلاً ومالقيت وظيفه لاقدر الله أقدر اشتغل فيه في الخاص بدخل حلو لأنه يدخل فيه ايضاً زراعة الأسنان وهي مربحه .. عموماً الأمر يعود إليك كما أشرت سابقاً ..

أما عن قضاء هذه الفتره ومحاولة اكتساب الخبره أنا قدمت على تدريب في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز ومستشفى الملك فهد طبعاً الجامعه قالولي بعد أسبوع انه مافي امكانيه والملك فهد قالولي انه مليان متدربين وأقرب وقت لي هو شهر ٤ أبريل وحطوني انتظار أو احتياط للشهر هذا اذا ماجاء اللي حاجزين قبلي ممكن يدخلوني .. للتذكير التدريب في كلا المسشفيات اللتي ذكرت ب ١٥٠٠ ريال الشهر ويعطوك شهادة خبره عليها ..

نصيحتي لك في هذه الفتره حاولي تدخل معهد انجليزي تطوري لغتك علشان تسهل عليك التوفل في أمريكا وثانياً تبدأي تذاكري امتحانات القبول nbde أفضلك وهذا اللي صاير معايه .. واذا حبيتي أي استفسار أو شيء لاتترددي في سؤالي ..

تمنياتي لكي بالتوفيق والنجاح .. محمد الغامدي
    بعد ادنك , كيف عملت طلب تدريب في المستشفى وانت متخرج ؟؟؟؟؟

يعني ماسألك اش المؤسسه العلمي اللي جاي منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني عادي وانا دحين متخرجه اروح كدا مع نفسي واقدم طلب تدريب محد يقلي جيبي خطاب من الجهه التابعه لها .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    بعد ادنك , كيف عملت طلب تدريب في المستشفى وانت متخرج ؟؟؟؟؟

يعني ماسألك اش المؤسسه العلمي اللي جاي منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني عادي وانا دحين متخرجه اروح كدا مع نفسي واقدم طلب تدريب محد يقلي جيبي خطاب من الجهه التابعه لها .
    ايوه نعم تقدري تروحي تقدمي على تدريب في المستشفيات المتاحه تروحي معاكي صوره للشهاده وصوره لشهادة الامتياز وصوره لبطاقة الهويه وتروحي عند إدارة التدريب والابتعاث في أي مستشفى ترغبيه وإذا فيه امكانيه راح يقبلوك على طول لأنك دافعه فلوس ١٥٠٠ ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.