الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراقك ناقصة بادر بتسليمها .. يوجد رد من أ. غادة

اوراقك ناقصة بادر بتسليمها .. يوجد رد من أ. غادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة الخير ممكن تفيدوني انا اليوم راسلت الاستاذه غادة بخصوص اني سلمت الافادة ووقعت على ورقة اني اسلم الوثيقة بعد الترشيح النهائي مثل ماقالت لي الموظفه عن هالورقة اللي وقعت عليها . اللي صار لما راسلت الاستاذه غادة رسلت لي لابد من تسليم الوثيقة قبل الترشيح مع العلم انو شهادتي راح تطلع الاسبوع الجاي يوم الاربعاء متى يمديني اعطيهم الوثيقه والترشيح راح يكون خلال الاسبوع الجاي . والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشكلة انهم يفكروا الجامعات تمشي على كيفنا
    انا وثيقتي فيها خطا في التاريخ
    ولي من شهر شعبان الى يومكم هذا كلما طلبت تعديلها تجيني بخطا جديد
    تخيلوا .. ثلاث مرات استلمها وارجع اعبي طلب اصدار وحدة جديدة لان يكون فيها خطا
    وللحين ع حطة يدكم
    ما ستلمتها لان ما خلصت
    ان شالله ماتجي الملتقيات الا اكون استلمتها وباسلمها لهم هناك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma sultan
    يمكن يااحساس علشان الي نلقصك وثيقة تعرف الوثيقة مهمة في التدقيق ....... والله أعلم؟؟
    فعلا الحمد لله رحت للوزارة وسلمتهم الوثيقه وسألتهم عن النواقص الثانيه مثل الولايه والجواز قال ما يهم وقت المتلقيات تسسسسلم ولكن الوئيقه ضروري تسسلمها قبل الترشيح النهائي

-----

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essences
    ياجماعة الخير ممكن تفيدوني انا اليوم راسلت الاستاذه غادة بخصوص اني سلمت الافادة ووقعت على ورقة اني اسلم الوثيقة بعد الترشيح النهائي مثل ماقالت لي الموظفه عن هالورقة اللي وقعت عليها . اللي صار لما راسلت الاستاذه غادة رسلت لي لابد من تسليم الوثيقة قبل الترشيح مع العلم انو شهادتي راح تطلع الاسبوع الجاي يوم الاربعاء متى يمديني اعطيهم الوثيقه والترشيح راح يكون خلال الاسبوع الجاي . والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله يالغاليه رحت انا وسسلمت الوثيقه ولله الحمد واخذوها لانها ضرورريه جدا .. انت روحي لهم واششرحيلهم الظروف ... وان شاء الله يمششونك او روحي للجامعه وقوليلهم ع شان الابتعاث ..

الله يسسر آمرك

-------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELIA SALEM
    المشكلة انهم يفكروا الجامعات تمشي على كيفنا
    وللحين ع حطة يدكم
    ما ستلمتها لان ما خلصت

الله يعين يا اختي روحي راجعيهم لان ضروري تسسسلمينها .... بس بما انك سسلمتي الوثيقه اهم ششي وثيقه اتوقع خلاص ولكن بخصوص الي سسلمو لهم افادة

فـ على كلام الموظف ضروري يتم تسسسليمها قبل الترششيح النائي ...

---------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayadstar
    والله ياغاده لعبت فيكم لعب

الله يعينكم

حنا الرجال قالونا عند الملتقى او قبل اصدار قرار الابتعاث
    ههههههههه ما مليت عنك يا قلبي ...

اقول حبيبيي ما عليك من كلام موظف التدقيق ...

رحت لوكالة البعثات وسسألتهم قالو اهم ششي الوثيقة النواقص الثانية وقت المتلقيات ...

فـ على شان كذا بادر بتسسليمها رح انشششب للجامعه واذا رفضو الجامعه يطلعونها لك بدري ...

رحت لوكالة البعثات واشرحلهم الظروف ...

موفق .. ورربي يسسسهل علينا ..

--------------

يا شششباب الي ما سسسلم الوثيقة لازم يبادر بتسسسليمها قبل الترشششيح النهائي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asma sultan
    يمكن يااحساس علشان الي نلقصك وثيقة تعرف الوثيقة مهمة في التدقيق ....... والله أعلم؟؟
    فعلا الحمد لله رحت للوزارة وسلمتهم الوثيقه وسألتهم عن النواقص الثانيه مثل الولايه والجواز قال ما يهم وقت المتلقيات تسسسسلم ولكن الوئيقه ظروري تسسلمها قبل الترشيح النهاي

-----

ياجماعة الخير ممكن تفيدوني انا اليوم راسلت الاستاذه غادة بخصوص اني سلمت الافادة ووقعت على ورقة اني اسلم الوثيقة بعد الترشيح النهائي مثل ماقالت لي الموظفه عن هالورقة اللي وقعت عليها . اللي صار لما راسلت الاستاذه غادة رسلت لي لابد من تسليم الوثيقة قبل الترشيح مع العلم انو شهادتي راح تطلع الاسبوع الجاي يوم الاربعاء متى يمديني اعطيهم الوثيقه والترشيح راح يكون خلال الاسبوع الجاي . والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله يالغاليه رحت انا وسسلمت الوثيقه ولله الحمد واخذوها لانها ظرورريه جدا .. انت روحي لهم واششرحيلهم الظروف ... وان شاء الله يمششونك او رحوي للجامعه وروحي لكليتك وقوليلهم ع شان الابتعاث ..

الله يسسر آمرك

-------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELIA SALEM
    المشكلة انهم يفكروا الجامعات تمشي على كيفنا
    وللحين ع حطة يدكم
    ما ستلمتها لان ما خلصت

الله يعين يا اختي روحي راجعيهم لان ظروري تسسسلمينها .... بس بما انك سسلمتي الوثيقه اهم ششي وثيقه اتوقع خلاص ولكن بخصوص الي سسلمو لهم افادة

فـ على كلام الموظف ظروري يتم تسسسليمها قبل الترششيح النائي ...

---------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayadstar
    والله ياغاده لعبت فيكم لعب

الله يعينكم

حنا الرجال قالونا عند الملتقى او قبل اصدار قرار الابتعاث
    ههههههههه ما مليت عنك يا قلبي ...

اقول حبيبيي ما عليك من كلام موظف التدقيق ...

رحت لوكالة البعثات وسسألتهم قالو اهم ششي الوثيقة النواقص الثانية وقت المتلقيات ...

فـ على شان كذا بادر بتسسليمها رح انشششب للجامعه واذا رفضو الجامعه يطلعونها لك بدري ...

رحت لوكالة البعثات واشرحلهم الظروف ...

موفق .. ورربي يسسسهل علينا ..

--------------

يا شششباب الي ما سسسلم الوثيقة لازم يبادر بتسسسليمها قبل الترشششيح النهائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essences
    المشكلة الجامعه قالوا لي اسرع وقت راح نطلعها اسبوع الجاي اللي هو يوم الاربعاء يعني مافي امل انقبل في الترشيح النهائي

الا ليش مافي امل الامل بيد الله يا عزيزتي ...

شوووفي انت وضعك سسليم 100% ان شاء الله

بس روحي لهم وقوليلهم انو الوثيقه بتطلع نهاية الشهر هذا ايش الحل ...

بس انتي الششروط منطبقه خلاص ان شاء الله امورك تمام ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشكلة الجامعه قالوا لي اسرع وقت راح نطلعها اسبوع الجاي اللي هو يوم الاربعاء يعني مافي امل انقبل في الترشيح النهائي

الا ليش مافي امل الامل بيد الله يا عزيزتي ...

شوووفي انت وضعك سسليم 100% ان شاء الله

بس روحي لهم وقوليلهم انو الوثيقه بتطلع نهاية الشهر هذا ايش الحل ...

بس انتي الششروط منطبقه خلاص ان شاء الله امورك تمام ...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.