الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الفيزآ آمرها معقد ..؟

هل الفيزآ آمرها معقد ..؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. نعم هكذا نحن العرب
    تجاهلنا كل شيئ..
    و اتجهنا الى الطائفية
    نسينا فلسطين.. و تاخذلنا نصرتهم..
    هذي التقية اللي اتكلم عنها
    تظهرون كرهكم للطائفية واننا واحد
    وتخفون في أنفسكم ما الله به عليم
    7 "
  2. كل من يذهب الى ايران او اسرائيل

    مراقب وتحركاته مراقبة

    واذا كان موظف لا يحق له الترقيات كغيره

    واشياء اخرى كثيره


    وهذا طبيعي لمن يذهب الى دوله عدو

    - - - مشاركة محدثة - - -

    كل من يذهب الى ايران او اسرائيل

    مراقب وتحركاته مراقبة

    واذا كان موظف لا يحق له الترقيات كغيره

    واشياء اخرى كثيره


    وهذا طبيعي لمن يذهب الى دوله عدو
    7 "
  3. كل من تهجم على الاخت في هذا الموضوع او على مذهبها .. انصحه بأن يصرف النظر عن الابتعاث .. نحتاج لعقول نيره تجيد تقبل الاطراف الاخرى .. لا متعصبين و متهجمين يجروننا الى الخلف .

    مره اخرى اتمنى الاداره تقفل الموضوع
    7 "
  4. الموضوع انحرف عن مساره الاصلي بغض النظر عن الطريقة ...
    واتوقع تم الاجابة على استفسارها الي ماكان له داعي موضوع ! يعني الشخص اذا كان مهتم لاي شي راح يبحث عنه الا اذا كان يتحرى ردات فعل !
    فمبروك هذه ردات الفعل الي انتظرتيها , واتوقع الجاي مايقل خشونة عن الي راح .

    اتمنى من بعض الاعضاء الارتقاء والتهميش . اذا ماعجبك شي مانت مجبر انك ترد عليه او تعلق لا تفتح لاحد مجال انه يستفزك .
    وطبق المثل القائل "الحقران يقطع المصران" ..

    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  5. حسبي الله ونعم الوكيل وكفى بالله حسيب ورقيب على مايحدث في سوريا اللهم افررررررررررررحنـــــــــــــــــــــــــأ بنصرهم عاجلاً غير اجلا وارنا فيمن له يد بجرائم القتل في سوريا عجائب قدرتك .....يارب
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.