الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساار بخصوص السكن مع العائله !!!

استفساار بخصوص السكن مع العائله !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TAMIM.oq
    TAMIM.oq

مبتعث جديد New Member

TAMIM.oq الولايات المتحدة الأمريكية

TAMIM.oq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة .
    • .
    • Marketing
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 3rd, 2012, 02:46 AM

السلام عليكم

يعطيكم العافيه على هذا المجهود الرائع الي تبذلونه في هذا المنتدى والله يجعله بموازين حسناتكم ان شاء الله

عندي استفسار بخصوص السكن مع العائله في امريكا لاني افكر في السكن مع عائله في فتره دراسه اللغه عشان استفيد لغه واتعرف على البلد بشكل اكبر
    فياليت الي عنده خلفيه عن طريقة تنسيق السكن مع عائله وكم بيكلف هذا الشي وهل يكون المعهد هو المسؤول عن هذا الموضوع ولا لا ؟؟؟

اتمنى تفيدونا بهذا الموضوع
    والله يعطيكم العافيه ^_^

2. في معاهد تقدم لك سكن مع عائله "الهومستاي"
    رسوم اضافيه

او انك تدخل موقع homestayfinder
    Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other

وتختار الدولة .. بعدين الولاية .. بعدين المدينةة اللي انت مختارها ..

مثال ..

تشوف السعر ووصف من قبل صاحب السكن والمزيد من الاضافات .. مثل يمنع انك تدخن ببيته او عنده حيوانات قط كلاب , وبعضهم عنده افطار وعشاء وبعضهم الاكل عليك انت والمزيد ..

نصاايح مني لك ..

قارن في اصحاب السكن مع هواياتك ..
    يعني في عوائل يحبو يطلعوا يلعبوا رياضه ويروحوا gym بشكل روتيني , وبعضهم يحب يتنزه والبعض يحب الشوبنق والتسوق , انت وخياراتك ..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Looda AH
    طيب يصير السكن مع عائلة أنا ومحرمي ؟؟؟
    ولا ما حيقبلوا أكثر من واحد ><
    على حسب العائلات ,, لما يعجبك مكان كويس لعائله معينه فيه ايميل تواصلي معهم قولي انا واخي او زوجي او ابوي راح يسكن معي هل فيه مكان لشخص اضافي ...
    مدري عاد طريقة نظامهم يحسبون ضعف السعر او زياده المبلغ شوي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.