الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال :الــجـــامعات المــوصى بهـــــا ... ؟ تتحدث قائمتها أو لا ؟

سؤال :الــجـــامعات المــوصى بهـــــا ... ؟ تتحدث قائمتها أو لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثامنة
    الثامنة

عضوة في لجنة النشاطات

الثامنة أيرلندا

الثامنة , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MS CS , بجامعة GCI
    • GCI
    • MS CS
    • أنثى
    • Galway, Salthill
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 4th, 2012, 12:21 AM

هــل قائمة الجامعات الموصى بها تتحث مثل المعاهد؟

يعني جامعة موقوفة ... ممكن يفتحونها مره ثانية أو لا ؟

مثل : ARIZONA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS

لأن خطيبي بيحول قريب لإحدى الجامعات بـولاية أريزونا ؟!

و أنا الحين متورطة بالبحث عن معاهد و عن جامعة تجمع مابين تخصصي و تخصصه ؟؟؟؟!!!!! =(

فلو مثلاً حول لهذي الجامعة و خلصت انا المعهد أو لا سمح الله كان معهد الجامعة متكدس ؟؟؟ وش بيصير على موضوعي أنا ؟؟؟!!! وخوفي انهم مايسمحون له بالتحويل مره ثانية ؟؟؟!

بصراحة تعبت من الموضوع وكل يوم يزيد الإحباط عندي بسبب هالموضوع ؟
  2. الجامعه غير موقوفة
    ومافيها غير تخصص واحد موقوف اللي هو اندستريال انجنيرنق
    اما المعهد مليان سعوديين للاسف وممكن يكون موقوف التحديث الجاي مثل ماقالوا
    قبل فترة فيه طالب كان بيحول للمعهد وقالوا له المعهد موقوف الا اذا معك قبول في الجامعه نفسها بنحولك
    اما اللي جاي من برى السعودية الى الان مفتوح بس احتمال كبير يقفلوة لانه فيه كثير سعوديين

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. أختي الكريمة ضعي تخصصك في ايقونه التخصص في رابط الجامعات الموصى بها وحددي المرحلة اللي بتدرسيها وحددي الولاية ومن ثم اختاري وضع الجامعه غير موقفة. راح تطلع لك كامل الجامعات الغير موقفه وغير كذا معناه الجامعه موقفه اذا لم تظهر في الخيارات
    7 "
  4. الأخت الفاضلـة

لنفتـرض أن التخـصص زوجـك مـوقـوف وتخصصـك غيـر مـوقـوف في الجامعـة, الملحقيـة تسمـح لـزوجك في الدراسـة في تخـصص مـوقوف وذلك لسـبب وجـود المحـرم والمبتعثـة الاساسيـة في الجـامعة.

المهـم في المـوضوع أن يكـون التخـصص معتـرف فيه !
    قضيـة الإغـلاق قـابلـة للنقـاش وهنـاك استثنـاءات..وأرجـو أن تكـونا منهـم بمـا ان المبتعثـة الاساسيـة دراستهـا في الجامعـة..
    أعـرف شخصيـاً طـالب سمحـوا له بتخـصص مغلق بحكـم أن زوجتـه تدرس في الولايـة ولايستطيـع تغييـر القبـول

في أمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.