الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى مساعدتكم في الولاية والمدينة المناسبة

اتمنى مساعدتكم في الولاية والمدينة المناسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمـــد عبدالله
    أحمـــد عبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

أحمـــد عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

أحمـــد عبدالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 4th, 2012, 02:32 AM

السلام عليكم انا بأن الله ذاهب لأمريكا في المرحلة الثامنة مع زوجتي وطفلي
    اريد ولاية ومدينة يكون فيها الجو معتدلا وتتوفر فيها حظانة للطفل ولكم جزيل الشكر
  2. اهلا ابو عبدالله اذا عن الجو الولايات الجنوبية عندك بس فلوريدا مقفلة فيه جورجيا وساوث كاورنيا ونورث هذي حلوة بس يجيها برد وعتدك تكساس جنوب والاباما شوف الولايات الجنوبية في الخارطة تبع ال els اما من ناحية الحضانة اتوقع انها متوفرة كثير في الولايات لأنهم على هذا النظام وتراني عزابي بس فزعة واتمنالكم التوفيق والنجاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    ههههههه حبيبي ابو حميد هذا رد مني عشان ارفع موضوعك

ياليت اقدر اساعدك لكن زي ماتشوف الغالبيه حايسين ومو عارفين يختارون مدينة وأنا منهم
    هههه حبيبي انت والله يعطيك العافية ماتقصر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكدر مع وضع مزري
    اهلا ابو عبدالله اذا عن الجو الولايات الجنوبية عندك بس فلوريدا مقفلة فيه جورجيا وساوث كاورنيا ونورث هذي حلوة بس يجيها برد وعتدك تكساس جنوب والاباما شوف الولايات الجنوبية في الخارطة تبع ال els اما من ناحية الحضانة اتوقع انها متوفرة كثير في الولايات لأنهم على هذا النظام وتراني عزابي بس فزعة واتمنالكم التوفيق والنجاح
    مشكووور يعطيك العافية ماتقصر

والله يعينك على الي انت فية ... وبتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geeker
    بنسلفانيا حلوه ، و كاليفورنيا .. دور بالمدن الصغيره فيها .. و مدينة سبوكان في ولاية واشنطن ممتازه للعوائل و اسعارها مناسبه .

ابعد عن الولايات الجنوبيه .
    شكرا اختي...

اعتقد كاليفورنيا جوها معتدل.....اذا تكرمتي واعطيتيني اسماء مدن تصلح لعائلة اكون لك شاكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.