الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعة يامن يقدر الظروف

مساعدة الفزعة يامن يقدر الظروف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    الله يفرجها عليك ويعنيك وانا اخوك لاتخاف طالما انك مع الله ربي راح ينصفك بحول الله
    اللهم آمين الله يسمع منك شكرا على التفاعل ولكن لا أدري ياعزيزي زي ماتقول طول موضوعي وانا تعقدت شوي والله يسهلها شكرا مرة ثانية
    7 "
  2. يا جماعة الخير يامسلمين تكفون ساعدوني عمري الآن تسعة وعشرين سنة بالتمام والله ماودي أكلف على أحد ولا أزعج أحد لكن الظروف الي حدتني أتكلم معاكم قسم بالله ان باقي الأمور الثانية الي قرأتها هنا بسيطة وليست بمشكلة زي ماتقولون اجراءات ماقبل السفر وحاجات بسيطة عن اوضاع وترددات أنا لي من مارش ألفين وعشرة ملفي مقفل وقلت العوض عند الله وجلست أبحث عن عمل الي الآن مالقيت شئ حتى اذا صادف اني سويت مقابلة معى مسؤل بشركة يقولي انت تصلح تكمل دراسة معى زملائك الطلاب وهذه الوظيفة ماتناسبك وهو مايدري انه جابها على الوتر الحساس مايدري اني احاول العودة ولكن حسبي الله ونعم الوكيل لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شكرا لكل من قدر مشاعري وليس بغريب على المسلم الدعاء ولكنني لم اجد اية توضيح يوثق في فتح الملف كل الي ادلى بمعلومة سويتها ولكن ......
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.