الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـتغـتـاوي
    الـتغـتـاوي

مبتعث فعال Active Member

الـتغـتـاوي الولايات المتحدة الأمريكية

الـتغـتـاوي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CE , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • CE
    • ذكر
    • Jeddah, JED
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 4th, 2012, 03:53 AM

✎ ✟❤ ➹ ❀
    ❀ ✏ ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏ ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏
    ✟❤ ➹ ❀ ✏ ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏ ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏ ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏ ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏
    ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏

✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏ ✎ ✟❀ ✏ ✎ ✟❤ ➹ ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏ ✟❤ ➹ ❀ ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏✎ ✟❤ ➹ ❀
    ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏
    ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏ ✎ ✟❤ ➹ ❀ ✏

✎ ✟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان انا قدمت هالسنة واموري ماشية بس للان ماخترت مدينه ولا معهد لدراسة اللغة

اذا بحثت عن المدينه اصير في حيره مره اقول سياتل ومره سان دييقو ومره بورتلاند ومره كليفلاند ومره دنفر

واذا بحثت عن معهد ناس تقولك els وناس تقول هالمعاهد تجارية فاشلة لاتقربها وناس تقولك لا كويسه تأسسك من جديد وناس تقول رح معهد تابع للجامعة عشان تدرس دراسة اكاديمية

ماعاد اعرف شي

المكافأه 1847 هل هي كافية اكيد بيجي واحد يقول حسب الصرف طيب مااختلفنا بس بالنسبة للشخص المعتدل في الصرف هل هذي المكافأة تمشية في مدينة زي سياتل ولا سان دييقو

والسكن مع عائلة هل فيه احد يساعدنا فيه ولا المعهد يوفر هالشي ولا انا ادخل مواقع وانا واحضي يانه عائلة كويسه او عائلة تعبانه

مساعدتكم رجائن البطاله تعبتنا والابتعاث حيرنا
    اول حاجة مبروك ثانيا ليش تتكدر دام ان صحتك كويسة وامورك زينة لا عليك بعدين امريكا كلها غربة ونفس بعض بالنظام والمحلات اللهم بعض المدن ممكن تكون مشتهرة بالبنيان لأنها سياحية هذه ممكن تزورها في الأجازات شد حيلك وتوكل على الله امورك

طيبة ولا عندك خلاف شفني قبلك كنت احاول البقاء في مدينة في جنوب امريكا بسبب مراجعتي لبرفسورة في المستشفى ومعى ذلك رفظت على الملحقية التكملة في الجامعة معى العلم انني اقدم طالب في المعهد وغيرت الولاية كامل وشفت نفس النظام بس فرق

البنيان لكن المشكلة ان حالتي الصحية ماعرفو لها الدكاترة الي كشفت عندهم والمشكلة كبار بس مافي روسهم قالو لي ليش ماتابعت معى البروفيسورة الي كنت عندها وهم مايعرفون شئ عن ظروفي شد حيلك يارجال والمكافئة حلوة ماعليها ياليت بس اني مثلك طالع اكمل الدراسة
    7 "
  3. شوف
    أنا ما أقدر أساعدك باستفساراتك لاني زيك بالضبط
    مو دارية وين اروح
    وأصلاً ما بديت أبحث عن شي ابد
    بس اللي باقوله هونها وتهون
    ولسا عندك وقت
    الوضع مو مستاهل انك تلغي بعثتك عشانه
    واقرا في مواضيع المنتدى وبتشوف اجابة عن تساؤلاتك ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

شوف
    مو دارية وين اروح
    ولسا عندك وقت

- - - مشاركة محدثة - - -

شوف
    مو دارية وين اروح
    ولسا عندك وقت
    7 "
  4. سلام عليكم

يا خوي انا الله قدر علي و ما دخلت البعثة عشان نسبة واحده اخذت 79 والابتعاث يبغون 80 في التحصيلي

فلا تقول بلاش من الابتعاث

انا حطلع على حسابي ناشفيل في تينيسي بعد كم يوم

وقبل ما اطلع قريت عن المدينة وكيف سكانها وكيف جوها وكيف غاليه ولا لا

طبعان الشغله مهي صرفقة اي مدينه و يلا

ادخل واقرا عن المدن في المواقع الاجنبية (اذا كان عندك لغة)

عندك موقع مثل ذا اسمو ويكي ترفيل

زي ويكيبيديا بس حق سفر

اكتب ااسم المدينة ويوريك

هذي صفحة سياتل

Seattle travel guide - Wikitravel

ولا تضيع على نفسك فرصة الابتعاث

واطلب من احد من قراببك مثل ابوك او امك انو يساعدك

يمكن يعرف ولد زميل له في مدينه من المدن الي تبغاها

وادخل في المنتدى مبتعث على ملتقى امريكا واقرى

ادخل على موقع العرب المسافرون واقرا عن المدن الي انت تخطط لها

و في الاخير لا تضيع على نفسك فرصة الابتعاث

ولا تنسانا من الدعاء
    7 "
  5. بالنسبة لشعورك بالإحباط والتوتر هو ببساطه أنك ما حددت وش أولوياتك لإختيار الولايه

اذا تبي أمطار + طبيعة + برد وثلوج + أسعار رخيصه + ترفيه عندك : كلورادو + أوريغون

أمطار + برد + أسعار متوسطه - شبه غاليه + ترفيه : سياتل

متشقن + شيكاغو : جوّها باااااااارد .. وصيفها رائع وأسعارها متوسطه + جامعاتها قويه

نورث كارولينا : أجواءها رائعه + ترفيه + فيها جامعات قويه + اسعارها متوسطه

المكافأه هل تكفي أو لا ؟

للعلم بعض سكان أمريكا دخلهم أقل من المكافأه

ست الآف شهرياً أكيد بتكفيك اذا عرفت كيف تديرها ...

الشيء الوحيد اللي بضيع المكافأه هو السسسسكن ..

بما أنك شاب الأمر سهل ..اسكن مع roommate يا حبذا يكون أمريكي أهم شي ما يتكلم عربي عشان مرحلة اللغه ما تطول

أو اسكن بعيد عن الجامعه +الداون تاون بـ 20 دقيقه أقل شي

حدد لك 3 ولايات مرتبه حسب الأولوية وحسب رغبتك في الجو + الأسعار

بالنسبة للمعاهد .. اكتساب اللغة أمر يعتمد علييييييييك ثم علييييك ثم على المعهد

صحيح اتفق مع وجود بعض المعاهد التجارية .. أنت ابتعد عنها وأدرس في معهد الجامعه أفضل وأضمن

واذا ما عجبك راسل المشرف .. لك الحق في تغيير المعهد لكن مره واحده فقط

سهالات ان شاء الله.. الموضوع أبسط مما تتخيل

عذراً على الإطاله ..بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة لشعورك بالإحباط والتوتر هو ببساطه أنك ما حددت وش أولوياتك لإختيار الولايه

اذا تبي أمطار + طبيعة + برد وثلوج + أسعار رخيصه + ترفيه عندك : كلورادو + أوريغون

أمطار + برد + أسعار متوسطه - شبه غاليه + ترفيه : سياتل

متشقن + شيكاغو : جوّها باااااااارد .. وصيفها رائع وأسعارها متوسطه + جامعاتها قويه

نورث كارولينا : أجواءها رائعه + ترفيه + فيها جامعات قويه + اسعارها متوسطه

المكافأه هل تكفي أو لا ؟

للعلم بعض سكان أمريكا دخلهم أقل من المكافأه

ست الآف شهرياً أكيد بتكفيك اذا عرفت كيف تديرها ...

الشيء الوحيد اللي بضيع المكافأه هو السسسسكن ..

بما أنك شاب الأمر سهل ..اسكن مع roommate يا حبذا يكون أمريكي أهم شي ما يتكلم عربي عشان مرحلة اللغه ما تطول

أو اسكن بعيد عن الجامعه +الداون تاون بـ 20 دقيقه أقل شي

حدد لك 3 ولايات مرتبه حسب الأولوية وحسب رغبتك في الجو + الأسعار

بالنسبة للمعاهد .. اكتساب اللغة أمر يعتمد علييييييييك ثم علييييك ثم على المعهد

صحيح اتفق مع وجود بعض المعاهد التجارية .. أنت ابتعد عنها وأدرس في معهد الجامعه أفضل وأضمن

واذا ما عجبك راسل المشرف .. لك الحق في تغيير المعهد لكن مره واحده فقط

سهالات ان شاء الله.. الموضوع أبسط مما تتخيل

عذراً على الإطاله ..بالتوفيق
    7 "
  6. قد سمعت شخص راح امريكا ابتعاث من الدوله ورجع مايبغى يكمل لانه فلس وطفر ومامعه ولا قرش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منطق لازم نفكر فيه

الابتعاث نعمه وليست نقمه ،، الابتعاث حلم اذا كنا نبغاه بقوه لازم نحققه مهما صارت الظروف ،، الابتعاث هو مستقبلنا ولازم نتحمله ولا ننهار بسبب ابسط الاشياء ...

لازم قبل كل شي تحدد لك الجامعات اللي فيها تخصصك وبعدها تحدد الولايات اللي ترغبها من حيث السكن - الامان - الاجواء ... >> مواضيع كثيره تكلمت عن كيفية الاختيار

وانا من وجهة نظري افكر في المكافئه قبل كل شي واركز على الولايات الرخيصه (( لان الفلوس اكبر نعمه ممكن ترفه نفسك فيه ببلاد الغربه )) لكن بالمعقول

اما من ناحية المعهد فأكيد فيه معاهد يغلب عليها الكلام السلبي وفيه معاهد يغلب عليها الكلام الايجابي >> لكن الاغلبيه تفضل المعاهد التابعه للجامعه وهي تأسسك تأسيس ممتاز

اما من ناحية السكن مع عائله حدد لك الولايه اللي تبغاها وبعد كذا نزل موضوع في قسم ملتقى امريكا واكيد راح يفيدونك اصحاب الخبره هناك .......

لكن ابغى اقولك شي (( احمد ربك انك انقبلت في الابتعاث لان غيرك ماحصلت له ابدا ،، حتى على حسابهم برضو ماحصلت ،، لكن انت بتبتعث وتدرس وتاكل وتشرب وتنام وانت مرتاح البال وترجع معك اعلى الشهادات وكلها بفضل الله ثم فضل ديرتك ومجهودك ))
    7 "
  7. وعليكم السلام

ياحبيبي بأذن الله الأمور سهالات لكن إي شخص يقلق من المجهول لا تكنسل البعثه ولا شيء

مسأله المعهد في العاده إذا لغتك أقل من المتوسط بتحتاج تدخل معهد تجاري لين ماتصير لغتك متوسط و تلتحق في معهد أكاديمي وإذا متوسط و أعلى تقدر تدخل أكاديمي

وإذا مره حايس أبشر بعزك يالغالي تعال معي

صحيح إني باقي مادري وين أروح و إي معهد بس إن شاء الله قبل الملتقيات أكون قررت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.