الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وين المشكله

تقرير وين المشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السبيعيss
    السبيعيss

مبتعث مجتهد Senior Member

السبيعيss الولايات المتحدة الأمريكية

السبيعيss , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى M , بجامعة Ohio University
    • Ohio University
    • M
    • ذكر
    • Athens, Ohio
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 4th, 2012, 11:21 AM

هل الملحقيه ماتعي مشاكل الطلبه المبتعثين هل الملحقيه تعاملهم سيئ وش الي يخلي الملحق مايدرك الضروف اللي يمر بها الطلبه لماذا لايوجد جديه في محاوله زياده مكافئه المبتعث لماذا يتم ضم الدارسين على حسابهم الخاص الى البعثه وهم غير مستوفين الشروط الي وضعتها الوزاره للبتعاث وليسو في حاجه لضمهم للبعثه طبعا انا اتكلم عن اللي يروحون ويحوول لهم شهري قرابه خمس اضعاف المكافئه الله يرزقهم بس ليش تاخذ شي انت منت في حاجته واحد متفوق اولا بالفرصه وهذا اكيد راح يقلل اعداد المقبولين الذين يستحقون وبجهدهم البعثه ليش الشروط على من يتقدم من داخل السعوديه للبتعاث صعبه فقط عشان مايقدر يروح على حسابه الخاص في البدايه حتى لو انه متفوق واذا حصل وقبل في البعثه يضطر انه يروح لمدينه مستوى الامان فيها متدني ولا فيها وسائل ترفيه وفي اخر الدنياء ولا فيها خدمات وجامعه ضعيفه بس عشان المكافئه تكفيه ولاننسى انه من اهداف البرنامج التعرف على ثقفات جديده كيف تبيني اتعرف على ثقافه جديده وانا ساكن في مدينه مثل ديترويت اخطر مدينه في امريكاء ومقفل على نفسي ولا اقدر اروح ولا اجي بس عشان المكافئه تكفيني كيف اتعرف على ثقافه شعب وانا ساكن مع حثاله هذا الشعب واخيرا وليس اخر يقهرني الي يقول المكافئه تكفي وهو واحد من اثنين 1.. يا انه دافن نفسه في مدينه زي ماشرحت اولا او2..او انه والله يرزقه كل شهر يجيه حواله مبلغ وقدره وهذي مصيبه ويتبجح في المنتديات ويقول المكافئه تكفي ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.