الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة التقديم لطلب قبول معهد لغه بالصور بدون الحاجه لمكاتب جلب قبولات

طريقة التقديم لطلب قبول معهد لغه بالصور بدون الحاجه لمكاتب جلب قبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    الف الف الف الف الف شكررررررر ... الله يكثر من أمثالك يارب
    عسى ربي ييسرر لك أمورك ..
    وياليت الكل مايقصر عن هالنوعيه من المساعدات ..
    وعل فكره انا عندي بعد نماذج مشروحه من منتدى ثااني
    بنزلها في الرد الجاي ..
    دعواتكم لي بالتوفيق .

تسلمي اختي والشكر ليكي كمان الله يعطيكي العافية وموفقه يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    مشكور ماقصرت

طيب ممكن تترجم الطلب للمعهد لاني ترجمته بقوقل مافهمت شي ابد ،، اتوقع فيه اخطاء املائيه عشان كذا ماترجم صح ...

بزبط كان في اخطاء وتم التعديل ... حاولي تاني تترجمي بس لا تعتمدي كتير على قوقل لان ساعات يطلع ترجمه فظيعه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    مشكور ماقصرت

طيب ممكن تترجم الطلب للمعهد لاني ترجمته بقوقل مافهمت شي ابد ،، اتوقع فيه اخطاء املائيه عشان كذا ماترجم صح ...

بزبط كان في اخطاء وتم التعديل ... حاولي تاني تترجمي بس لا تعتمدي كتير على قوقل لان ساعات يطلع ترجمه فظيعه
    7 "
  3. شكرا عالموضوع والله بيفيدنا جدا
    انشالله انا ببدا التقديم اذا طلع الترشيح النهائي
    ---------------

يعني طريقة الطلب على حسب اللي فهمته اول شي ارسل للمعهد طلب نصي للدراسه ثم انتضر يردون لي بانهم يرسلون نموذج اعبيه بعد كذا يرسلون لي ورقة القبول
    صح الطريقه ولا لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah01
    شكرا عالموضوع والله بيفيدنا جدا
    ---------------

يعني طريقة الطلب على حسب اللي فهمته اول شي ارسل للمعهد طلب نصي للدراسه ثم انتضر يردون لي بانهم يرسلون نموذج اعبيه بعد كذا يرسلون لي ورقة القبول
    صح الطريقه ولا لا

^^ مثل استفساري بالضبط !!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah01
    شكرا عالموضوع والله بيفيدنا جدا
    ---------------

صح الطريقه ولا لا

اول حاجه اهلا بيك ...

ثاني شي : انتا شوف المعهد الي تبغاه وادخل دور ايميلهم داه افضل شي انك تشوف ايميل تتراسل معاهم وتاخذ الايميل وترسلهم الطلب بعدين هما بيردوا عليك باخر نموذج ليهم لان ممكن تلاقي نماذج بس قديمه فالافضل تبعتلهم وفي بعض المعاهد طريقة الطلب من نفس الموقع ... وبعد النموذج ما تعبيه بيرسلولك القبول على حسب الي انتا عبيته في النموذج ويطلبو منك الضمان المالي قبل فترة الدراسة ويكونوا كاتبينه في نص القبول والبعض ما يرسلولك القبول الا بعد ما ترسلهم الضمان بس بيكونوا موافقين بس ترسلهم الضمان يبعتولك القبول ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة softangel
    اول حاجه اهلا بيك ...

ثاني شي : انتا شوف المعهد الي تبغاه وادخل دور ايميلهم داه افضل شي انك تشوف ايميل تتراسل معاهم وتاخذ الايميل وترسلهم الطلب بعدين هما بيردوا عليك باخر نموذج ليهم لان ممكن تلاقي نماذج بس قديمه فالافضل تبعتلهم وفي بعض المعاهد طريقة الطلب من نفس الموقع ... وبعد النموذج ما تعبيه بيرسلولك القبول على حسب الي انتا عبيته في النموذج ويطلبو منك الضمان المالي قبل فترة الدراسة ويكونوا كاتبينه في نص القبول والبعض ما يرسلولك القبول الا بعد ما ترسلهم الضمان بس بيكونوا موافقين بس ترسلهم الضمان يبعتولك القبول ...

مشكوره اختي ع التوضيح ماقصرتي
    7 "
  7. يعطيككككي العافية اختي وجزاك الله كل خير

بس عندي سؤال بسيط بعد كم يوم ردو عليكي ؟!

ومن بعد اذنك ايش المعاهد الي قدمتي عليها لان انا كمان ان شاءالله ع ايرلندا وتايهه اشويا فـ المعاهد

وربي يسعدكك ويوفقكك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajir
    يعطيكـ الف عافية اختي على موضوعكـ ..
    الله يعافيك يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    مشكوره اختي ع التوضيح ماقصرتي
    العفو اختي وموفقه يااارب
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.