الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال موجهه للمبتعثاات ( السيدات والبنوتات)

سؤال موجهه للمبتعثاات ( السيدات والبنوتات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^

توووِ متش ٩٠٠

خذي قمآش وَ فصصلي آلموِديل و اللوون و الططول و الممقاس الي تبينهه آريح لك

و كل ووحدةة ع ححسب المدينه و جوهآآ الي بتكون بآرده آحس تششتري بآلطوهآات ششتويه بس ،، وَ آكيد م تكون ططويله ع طولك بالضضبط عشآن الآممطآر بتعذذبكَ

بتلآقي خصوصآآ زآرررآ و ططووويله وَ آششككآل آلووآن

و بآلنسبةة للآلووآن آلالووآن الغآمممقةة آشوفهآ آفضل شي

الله يووووفقنآ جميعآ لمآ يحبةة وَ يرضآهـ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتن 17
    الله يوفقك يارب ويعيننا على الغربه .. انا اشتريت زي البالطو لونه بيج من بدون اسم سعره تقريبا 900 لاني سألت وقالولي لون الحجاب يختلف عن هنا موفقه يارب
    والله يثبت قلوبنا ويصبرنا
    لو كل شي بنشتريه بذا السعر بنطفر وحنا لسى ماسافرنا

وانا اختك فيه محلات تبيعها ارخص من كذا بكثيييييييييير وفيه تفصيل على اللي تبينه والقماش اللي تختارينه وبسعر مناسب ...

عموما كل واحد على راحته ...
    7 "
  3. البالطو غير عملي اولا لانه بيكون خامة متينه ولو صادفت وطلعت بجو دافيء بتوهقاو احيانا بعض الاسواق والاماكن المغلقة بتكون دافيه
    وفوق هذا لو كان الجو برد قارس كيف تلبسين عالبالطو بالطو او جاكيت احس بتطلعين غلط

بنظري افضل اني افصل عباية زي عباية الكتف السادة يعني مافيها رتوش ولا موديلات ولا حفلة بس اختار لون ثاني وعملي وخامة ماتتجعلك (انا افضل درجات البيج للصيف والرمادي للشتاء)
    بحيث اقدر البس تحتها ملابس خفيفة بالصيف..وبالشتاء البس تحتها ثقيل وفوق جاكيت ولو دخلت اماكن مغلقة بكل بساطة افسخ الجاكيت
    بالنسبة لسكارف يكون ملون بس الوان رايقه وهادية وممكن تتلثمين بنفس الاسكارف( بالنسبة للخامة قطن افضل حاجة تمسك عالراس وتجنبو الستان)
    7 "
  4. اختي ورده انتي ووين بالضبط عشان اشوف ايش القريب منك اذا انتي بالهفوف شارع الماجد مليان محلات عبايات تقدرين تفصيلين فيها وبتشوفين بدون اسم بعد ومحلات بالعثيم مول والاحساء

او مثل ماقالو الاخوات اشتري لك قماش من شهلاء او اي محل ثاني تتعاملين معاه وقولي له ابقى قماش بعبايه ثقيل او خفيف ملون وفصلي بخياط او عند خياطه بالموديل اللي يناسبك

والشيله ممكن تسوينها تفصيل او تشترينها والشيلات متوفره بكل مكان اما بالنسبه للنقاب فيكون تفصال من نفس لون العبايه او تحبين يكون لثمه خفيفه ومريحه افضل من النقاب

اتمنى اني افدتك
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.