الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال موجهه للمبتعثاات ( السيدات والبنوتات)

سؤال موجهه للمبتعثاات ( السيدات والبنوتات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    لو كل شي بنشتريه بذا السعر بنطفر وحنا لسى ماسافرنا

وانا اختك فيه محلات تبيعها ارخص من كذا بكثيييييييييير وفيه تفصيل على اللي تبينه والقماش اللي تختارينه وبسعر مناسب ...

عموما كل واحد على راحته ...
    والله ياختي مالقيت بالمحلات شي يأدي الغرض انا اخذت واحد مع عبايتي يكفو ان شاءلله وبحلل ابو ابوه ثلاث او اربع سنوات يعني مو شهرين وراجعين
    وطول الوقت حنكون بالبالطو والله البعثه على قد ماني مبسوطه فيها على قدماهيا هم على قلبي
    الله المستعان بس
    7 "
  2. اجل روحي سوق السويكت اللي هو سوق الهفوف راح تلاقين بمحلات العبايات اللي فيه لانها كثيره ومتفاوتة حتى بأسعارها وقولي لهم أبقى عبايه حق دراسه برى وراح يفهمون عليك جربتي تروحين بدون اسم أتوقع عندهم متوفرة هالاشياء انا حاسه هالموضوع بدري عليه فعشان كذا لساتني مادورت خليته بوقتها بإذن الله أحس حلات الشي لصار بوقته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s live
    اجل روحي سوق السويكت اللي هو سوق الهفوف راح تلاقين بمحلات العبايات اللي فيه لانها كثيره ومتفاوتة حتى بأسعارها وقولي لهم أبقى عبايه حق دراسه برى وراح يفهمون عليك جربتي تروحين بدون اسم أتوقع عندهم متوفرة هالاشياء انا حاسه هالموضوع بدري عليه فعشان كذا لساتني مادورت خليته بوقتها بإذن الله أحس حلات الشي لصار بوقته

مشكوووره ماقصرتي
    ماادري احس هالوقت مو لازم نشتري ع الاقل نبحث عنه
    لان مثلا كنت متيقنه قبل اني ع طول بروح كذا محل اللي ببالي
    وبحصل وبشتريه بس تفاجئت وانا اتسوق لمن سئلت عنه وقالو لي موموجود
    قلت زين انتبهت وفتحت موضوع معاكم وماقصرتوووووووووووو
    ياليت تخبريني محل بدون اسم ووين يقع بصراحه مار علي بس ماادري وووين
    العتب ع الذاكره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Looda AH
    طيب مافيه أحد من الخبر ؟؟؟؟
    افيدونا اذا فيه محلات لهالامور لاني بصراحه ما جا هالشي ع بالي الين فتحت الموضوع اخت وردة الله يجزاها خير

عزيزتي ماعندي علم بس اتوقع انو بمحلات العبايات حسب كلام الاخوات
    او تفصلين لانو عن نفسي للآن ماحصلت جااهز واذا حصلت محل يبيع جاهز وحلوين
    بخبركم ع طوول
    تحياتي
    7 "
  5. السلاآم عليكم .

هذا رآبط وحده تصمم عبآيات اسلآميه , الحقيقة ان قريت موضوعها و آضفته للمفضله .
    شوفوها يمكن تعجبكم . .

مبتعثات شوب..// أروع العبايات و البالطوات الملونة..// "موضوع متجدد" - منتديات شبكة الاقلاع ®

لا آريد سوى الدعآءء .
    موفقين .
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.