الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل ..وصلتني رساله من MOHE بخصوص صورة هوية المحرم ...

عاجل ..وصلتني رساله من MOHE بخصوص صورة هوية المحرم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هقاووي
    هقاووي

مبتعث مستجد Freshman Member

هقاووي الولايات المتحدة الأمريكية

هقاووي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريجه , بجامعة ......
    • ......
    • خريجه
    • أنثى
    • بعد الابتعاث, بعد الابتعاث
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 5th, 2012, 04:32 PM

السلام عليكم ...
    باختصار قبل التدقيق نزلت في المنتدى استفسار بخصوص اني غلطت وقت التقديم على البعثه وبدل مااختار الجنس انثى غلطت واخترت ذكر ..
    إلي حصل لما رحت اطابق طمنوني الموظفات وقالوا لي مافي اي مشكله وكل شي يتعدل وقت الملتقيات يتعدل ..
    وطابقت اوراقي واستلمت السند وكل شي ..
    قبل كم يوم وصلتني رسالة مكتوبه نصيا

أختي الطالبة /نرغب منك ارسال صورة من بطاقة الهوية الوطنية للمرافق حتى نتمكن من أضافة معلوماته كمحرم وتعديل الجنس من ذكر الى أنثى لانهاء اجراءات ترشيحك .
    وكاتبين لي ايميل ...

إلى فهمته اني اسوي اسكان للهوية الوطنية وارسلها للايميل الي مكتوب في الرساله ..وفعلا سويت كذا
    لكن لما دخلت المنتدى اليوم قريت ان في عالم الي ناقصهم اوراق وثيقة وسجل و و الخ يقولون ضروري تسليم الاوراق للوزاره في الرياض ...
    انا من مكة يعني مو معقول اسافر الرياض عشان اسلم صورة من هوية المحرم خصوصا انها مو مهمه مثل الوثيقة والسجل ...علما ان المرافق اخوي ..ووقت التدقيق جبت كرت العائله حق ابوي
    هل في احد مثلي وصلته نفس الرساله ..
  2. بسيطة زي ما قالوا لك سكان و ارسليها بالايميل ..
    تصدقي الوزارة و لا كلام الاعضاء ..؟؟
    المهم تأكدي إنها واضحة وتواصلي معهم عشان يأكدولك وصول الصورة

و أتمنى للجميع جمعة مليئة بالسعادة والسرور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.