الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش المشكله مع معهدels

استفسار وش المشكله مع معهدels

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. درست بمعهد ELS طول فترة اللغه وبالنسبه لي اشوف المعهد مره كويس وفعلا اللي مو حق دراسه هو اللي يذم فيه وهذا من واقع تجربه ومن اللي شفته

بس هذا ما يعني ان كل الفروع كويسه

نفس المعهد بولايه ثانيه اعرف عنه انه سيئ جدا واغلب الوقت محد يدري عن الطلاب اصلا!!

واكيد فيه الكويس وفيه الافضل يعني انا اشوف المعهد اللي درست فيه مره كويس ومره متشددين بالدراسه بس اكيد ممكن تشوف افضل منه مثل الجامعات هذي ممتازه وهذيك ممتازه جدا

وبالنسبه للي يقول ان اللي مو حق دراسه يفضل ال ELS طبعا مو صحيح

اولا الرحلات اللي كانت تصير جدا قليله اعرف معاهد تبع جامعات ياااكثر ما يطلعوهم

ثانيا المعهد ما يجبرك تروح ( طول فترة اللغه ما رحت ولا رحله )

ثالثا الرحلات وان صارت تكون بالويك اند

سوري ع الاطاله

بالتوفيق
    7 "
  2. كل شي يعتمد عليك انت وش تبي !!

اذا انت تبي فله ولغه وترجع مالك بالجامعه عليك بالمعاهد التجاريه مثل els وef اما تبي تعد نفسك صح للجامعه فعليك بمعاهد ELI التابعه للجامعه صح انها ضعظ وتعب بس تعلمك لانك ماراح تحتاج في الجامعه الا فكوبلري اكاديمي وطريقه كتابه صحيحه
    الحسنه الوحيد في معهد ELS ان لديه اتفاقيه مع جامعات يدخلك الجامعه بدون اختبار توفل ولا ايتلس بعد المستوي 12
    انا حاليا في معهد جامعه واختبرت ايلتس وانا لي في ست شهور وجبت 5 واعرف ناس خلصو 12 في ELS وقبلتهم الجامعه حين اختبرو جابو 3.5
    طبعا هذا مو مقياس بس هذه الصفه الغالبه على المعاهد التجاريه ترفيهيه اكثر من انها اكاديميه

وكل شي يرجع لك يابن العم اذا انت رجال تقول ابي الجامعه لاتقرب ELS واذا انت تبي فله رح له وانسى الجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي السبيعي
    كل شي يعتمد عليك انت وش تبي !!

اذا انت تبي فله ولغه وترجع مالك بالجامعه عليك بالمعاهد التجاريه مثل els وef اما تبي تعد نفسك صح للجامعه فعليك بمعاهد ELI التابعه للجامعه صح انها ضعظ وتعب بس تعلمك لانك ماراح تحتاج في الجامعه الا فكوبلري اكاديمي وطريقه كتابه صحيحه
    الحسنه الوحيد في معهد ELS ان لديه اتفاقيه مع جامعات يدخلك الجامعه بدون اختبار توفل ولا ايتلس بعد المستوي 12
    انا حاليا في معهد جامعه واختبرت ايلتس وانا لي في ست شهور وجبت 5 واعرف ناس خلصو 12 في ELS وقبلتهم الجامعه حين اختبرو جابو 3.5
    طبعا هذا مو مقياس بس هذه الصفه الغالبه على المعاهد التجاريه ترفيهيه اكثر من انها اكاديميه

وكل شي يرجع لك يابن العم اذا انت رجال تقول ابي الجامعه لاتقرب ELS واذا انت تبي فله رح له وانسى الجامعه
    طيب معليش ممكن أستفسر منك
    معاهد الجامعة عندها مستوى ما تقبل أقل منه ، صح ؟
    كيف أعرف إن مستواي يأهلني للقبول في معهد جامعة
    ولو فرضاً رحت و صار مستواي أقل من اللي طالبين
    يحولوني على معهد ؟
    يعني يكون التحويل عن طريقي و إلا هم يتكفلون بهالشي ؟

مرة شاغل بالي هالموضوع
    7 "
  4. ارجو من كل من يملك معلومه لايبخل على اخوانه ويكتبهاء بس ياليت تكون عن تجربه شخصيه او تجربه صديق مثل الاخوان جزاهم الله خير وشكرا للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

ارجو من كل من يملك معلومه لايبخل على اخوانه ويكتبهاء بس ياليت تكون عن تجربه شخصيه او تجربه صديق مثل الاخوان جزاهم الله خير وشكرا للجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.