الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة م الوزارة

رسالة م الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo007
    انا جاتني ومقدم ع طب بكالوريوس ايرلندا
    الايلتس والسنة تحضيرية يساعدوك بالمفاضلة يعني شكلهم الاسبوع الماضي مسكوا طلاب الماستر والدكتوراه ودا الاسبوع حيمسكوا بكالوريوس الطب الله يستر وييسرلنا الرغبة الاولى

- - - مشاركة محدثة - - -

انا جاتني ومقدم ع طب بكالوريوس ايرلندا
    الايلتس والسنة تحضيرية يساعدوك بالمفاضلة يعني شكلهم الاسبوع الماضي مسكوا طلاب الماستر والدكتوراه ودا الاسبوع حيمسكوا بكالوريوس الطب الله يستر وييسرلنا الرغبة الاولى

ما اعتقد لآنو ما جاتني الرساله وانا مقدم ماستر ,, وكمان مافيه احد جاته الرساله علما انه كل الي اعرفهم كانوا مقدمين ماستر ,, عموما يمكن انتوا عشان ما اكتملت ملفاتكم خصوصا اختبار الايلتس لآننا مو طالبين لنا ايلتس وتقدر في خانه الابلكيشن في بدايه التقديم اذا مختبر ايلتس حط النتجيه واذا مو مختبر خلآص ,, بس البكالوريوس لآزم ايلتس صوووووووح ؟؟

وكمان لآزم تنتهي فتره الترشيح عشان تعلن الاسماء فتفائلوا خير يا اخوان وبالتوفيييييييييييييييييق لنا
    7 "
  2. يا ليت اللي عنده خبر عن هالموضوع يساعدنا ...لان حتى انا جتني هالرسالة وانا مقدم على علوم طبية ...ودرست من قبل في جامعة الدمام وخلصت السنة التحظيرية ..يعني لو ما ارسل ترانسكريبت السنة التحظيرية هل بياثر على قبولي؟؟؟ لاني بصراحة ابي ابدا من جديد!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.