الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حراام عليكم اتمنى من كل عضو يكتب عنوان موضوعه بشكل واضحه ومفهوم ولا يقعد يتفلسف علينا

حراام عليكم اتمنى من كل عضو يكتب عنوان موضوعه بشكل واضحه ومفهوم ولا يقعد يتفلسف علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل الكلام الي قالته صاحبة الموضوع صحيح ..
    بس اغلب الي يحطوا مواضيع زي كذا تخوف يكون عشان جذب مشاهدين اكثر..
    وحتى الي يقولوا لا تتوتروا لا تخافوا .. والله مو بيدنا طبيعي كلنا تجينا هالحاله حتى لو كنا ضامنين ..

الله ييسر لنا ويعطينا القوة نصبر هالكم يوم
    7 "
  2. صديقتكم لاتشوفين حالتي أنا ..

اول ماقرا هالنوع من المواضيع تتشنج يديني .. واذا احد من اهلي كلمني او دق علي باب غرفتي على طول تكون ردة فعلي صرخه من الاعماق ..

واذا دق جوالي اقفل بوجيههم ... وبلاخير يعلق لاب توبي ..

طبعا انا عارفه ان الشروط مطابقه وبأذن الله مقبوله ولكن ردة فعلي من هالمواضيع تكون قويه وغصب عني

ولا اقدر اسيطر على نفسي واحس قلبي يذوب الف مره لاجل افتح هالمواضيع الي بلاخير انصدم انه شي لايقدم ولا يفيد ...

جد ياجماعه خلونا نحاول كلنا نخلي مواضيعنا تدل على صلب الموضوع

وللله يصبر قلوبنا ويعطينا على قد نيتنا يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انا لي مقوله شهيره بالابتعاث انه البدايه الحقيقه لك ك مبتعث تبداء منذو استلامك لLFG من الملحقيه ( خطاب الضمان المالي) صديقتكم انصحك الان بفلترة الجامعات والتاكد ان معاهدهم غير متكدسه من القايمه الاخيره بالملحقيه التاكد من اسعار الشقق من موقع apartments التواصل مع النادي السعودي ..

اذا قصدك ع المعاهد لسى مانزلت القائمه المحدثه من الوزاره ،، لكن حطيت بعين الاعتبار 3 معاهد من الولايه اللي انا ابغاها ودخلت على مواقعهم وجردتها جرد

اما موقع apartments حفظت كل اسعار الشقق الموجوده بالمدينه اللي انا ابغاها سواء مفروشه او لا ،، وشيكت على مواقعها في الخريطه وشفت لها مقاطع فيديو

اما عن النادي السعودي فما فكرت اتواصل معهم الان ،،

احس انك بتقول اني نصابه بس والله العظيم اني مقضيه اموري كلها من زمااااااااااان ،، والحين بياكلني التوتر من الفضاوه اللي انا فيها والاشاعات المتعببببببه
    7 "
  4. تاكدي ان المعهد يكون تبع جامعه موصي فيها ويكون تخصصك موجود وتاكدي من متطلبات الجامعه..بالنسبه للمعاهد راجعي قائمة المعاهد الي بموقع الملحقيه اذا كانت غير موجوده معناته انها متكدسه.. واذا كانت موجود بالقائمه معناته انها غير متكدسه ..
    7 "
  5. احب اضيف نقطتين مهمات... صندوق البريد والشهاده البنكيه للمرافق ... اذا كان المعهد بيرسل الاي توني بالبريد العادي لازم يكون عندك صندوق بريد ساري المفعول وباسمك.. اذاكان بيرسلها بالفيدكس اوdhl مايحتاج بس انتي تدفعي الرسوم . ميزتها تاصل بسرعه ولقرب مكتب للشركه عندك.. الشهاده البنكيه ضروري تكون بالدولار والمبلغ يكووون دسم
    7 "
  6. ^^ مشكور اخوي على حرصك ماقصرت الله يرزقك على قد نيتك يااااارب

المعاهد اللي ابغاها موجوده في القائمه اللي نزلت في 1- 9- 2012 وهي تبع جامعات موصى بها من الوزاره وفيها تخصصي وتخصص المرافق تبعي ،، اما الشهاده البنكيه فمرافقي مجهز مبلغ وقدره في حسابه يستنى قائمة المعاهد الجديده ...

اما موقع الجامعه فترجمت كل شي فيه وعرفت كل تفاصيله ،، وابشرك عندي كذا موضوع محتفظه فيه عن الفيزا والضمان المالي وقرار الابتعاث ،، حتى التذاكر سألت عنها وسألت عن افضل خطوط طيران >> مابقى الا اركب الطياره من الحماس هههههههههه

^^ وهذا عيب اللي يجهز كل شي بدري والوقت باقي عليه كثير ،، تصير الايام والشهور بطيييييييييئه لانه منتهي من زمان

- - - مشاركة محدثة - - -

بس حبيت ولا عليك امر توضح لي موضوع البريد بالتفصيل

لاني ماعندي اي خلفيه عن الموضوع
    7 "
  7. انتي تدرين لازم i20 يكوون أصل ف بالتالي لازم يرسلونه لك بالبريد.. اغلب المعاهد ترسله بالبريد العادي وياخذ وقت بس لازم لما تعبي الابليكيشن تحطي عنوانك صح... اسم المدينه والرمز البريدي.. ورقم صندوق البريد.. تاكدي ان الصندوق يكون باسمك او اسم ابوك ويكون ساري مفعوله ... فيه بعض المعاهد تطلب منهم انهم يرسلونه بالشركات السريعه زي فيدكس ودي اتش ال لكن المعهد يطلبك رسوم هالخدمه.. ف من رائ تطلبين هالخدمه من المعهد وتدفعين رسومها وتعطينه عنوان اقرب فرع لك للشركه الي بتوصلك الورقه..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.