الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حراام عليكم اتمنى من كل عضو يكتب عنوان موضوعه بشكل واضحه ومفهوم ولا يقعد يتفلسف علينا

حراام عليكم اتمنى من كل عضو يكتب عنوان موضوعه بشكل واضحه ومفهوم ولا يقعد يتفلسف علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياناس ليش القلق ذا كله مكبرييين الموضوع
    المسألة مسألة وقت
    بس اصبروو والخير جايكم ان شا الله
    بعدين الترشيح حيوصلكم على الجوال والايميل ليش الرعب والافلام الهنديه الي بتسووها
    الله يوفقنا وييسر امرنا يارب ^_^
    7 "
  2. أنا ارى انه يتم وضع قسم لأرشفة الاستفسارات ..

بحيث اي استفسار يكون واضح عنوانه ومطابق للمحتوى يترك في العام ليجيب عليه معظم الاعضاء كونه في العام سيكون في الواجهة ..

اما السؤال المربك مثل الترشيح النهائي .. يوضع في قسم الإستفسارات لكي لا يكون في الواجهة العامة للقسم ومايسبب ارباك ويدخل فيه من اراد الرد فقط !!...

اغلب من يضع هذه الاسماء لمواضيعه هو شخص يريد ان يدخل لموضوعه اكبر عدد بغض النظر عن الإرباك الذي سيحصل .. وهذه الطريقة هي حل له لكي لا يربك غيره ولكي يدخل من اراد الرد فقط كما ذكرت ..

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. والله تعبنا من هذا الأمر
    لكن الحل الوحيد لترتيب وتنظيم المنتدى هو
    كما ذكرتم اولا وضع مواضيع لجمع الاستفسارات والاجابه عليها
    ثم يجب تطبيق هذه القوانين من الجميع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...ml#post2850352

والتي من ضمنها هذه الشروط :

١- عدم وضع عنوان للموضوع غير واضح ويختلف مع محتوى الموضوع..
    ٢- الأشاعات وماأدراك مالاشاعات...قد عانا من كان قبلكم من الإشاعات كثيراً..فكان كل من سمع خبر من الأعضاء نقله هنا وعنونه بموضوع كامل بدون أي مصدر فكان أغلب ماتكون الأشاعات عن موعد أعلان النتائج وعن أجراءات الترشيح..

بعد ذلك عند إخلال اي عضو بأحد هذه القوانين يجب اتخاذ الاجراء اللازم حول الموضوع ( اغلاقه ومن ثم توجيه العضو الى الطريق الصحيح )
    ومع الوقت راح يُجبر الجميع بالإلتزام
    لأن هذه القوانين لم توضع للزينة فقط . بل الهدف منها تنظيم وترتيب المنتدى واقسامه حتى تسهل عملية الاستفاده لدى الجميع .

اتمنى لو نطبق ذلك .

7 "
  4. انا مدري وش الحل مع البنات خخخخ الف مره ماجد الحربي ( مدير البرنامج) يقول الي تنطبق عليه الشروط يعتبر نفسه مقبول.. ليش التوتر والمبالغه.. الافضل الواحد يبداء يبحث عن المعاهد والجامعه يستغل وقته بشكل جيد بدال ماهوب متوتر وقلقان
    7 "
  5. ^^ طيب وش تقول على اللي مخلص بحث عن الولايات والمدن والمعاهد من شهر

ومضبطه وضعي من زمان ،، فقط استنى الترشيح

استغليت وقتي بتعلم اللغه ع النت + ترفيه عن النفس ( مسلسلات - افلام )

قسم بالله كنت مبرده ومريحه نفسي واقول ان شاءالله 90% مقبوله ،، بس اللي خلاني اتوتر هالمواضيع التافه والاشاعات اللي تصير

مجرد انك اشوف الموضوع اقول : بس اكيد جتهم رسايل من الوزاره الا انتي وبعد كذا اكتشف انه استفسار بايخ والا اشاعه والا اي شي ثاني ماله علاقه بالترشيح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    ^^ طيب وش تقول على اللي مخلص بحث عن الولايات والمدن والمعاهد من شهر

ومضبطه وضعي من زمان ،، فقط استنى الترشيح

استغليت وقتي بتعلم اللغه ع النت + ترفيه عن النفس ( مسلسلات - افلام )

قسم بالله كنت مبرده ومريحه نفسي واقول ان شاءالله 90% مقبوله ،، بس اللي خلاني اتوتر هالمواضيع التافه والاشاعات اللي تصير

مجرد انك اشوف الموضوع اقول : بس اكيد جتهم رسايل من الوزاره الا انتي وبعد كذا اكتشف انه استفسار بايخ والا اشاعه والا اي شي ثاني ماله علاقه بالترشيح

.. ماتنلامين .. لكن ترا لو جاء احد رسالة قبول بيجيك رسالة قبول ... واللي ينرفض تجيه رسالة رفض بنفس الوقت .. باختصار الرفض والقبول كله يتم بنفس اللحظة ..

وبما انك يااختي مستوفية فقبولك 100% بإذن الله
    7 "
  7. انا لي مقوله شهيره بالابتعاث انه البدايه الحقيقه لك ك مبتعث تبداء منذو استلامك لLFG من الملحقيه ( خطاب الضمان المالي) صديقتكم انصحك الان بفلترة الجامعات والتاكد ان معاهدهم غير متكدسه من القايمه الاخيره بالملحقيه التاكد من اسعار الشقق من موقع apartments التواصل مع النادي السعودي ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.