الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انضمام المرافق للبعثه و تغير المحرم

انضمام المرافق للبعثه و تغير المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامنة
    أختي انا راسلت الوزارة بنفس السؤال

وكان الرد أنو المحرم الأول ينضم للبعثة و يصير زيه زيك

وبعدين تقدرين تغيرين المحرم عادي
    ممكن اسالك مين بالوزارة اجاب على السؤال ؟؟
    لان الملحقيات ترفض تغيير المرافق طالما ان دراسة الاول في نفس مدينة المبتعثة الاساسية
    حتى لو تم فصل بعثته عن المبتعث الاساسي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياه دروس
    طيب خواتي انا بيروح معي الوالد باذن الله بس صعبه روحته شوي وعندي اخوي يقدر يجي معي

سؤالي اقدر اغير المحرم في اي وقت حتى قبل البعثه بلييييييز اخاف تروح علي البعثه
    تقدرين تغيرينه بوقت الملتقيات عادي مافيه مشكله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    عندي سؤال هل مرافق ياخذ معي الضمان المالي عشان نرسل للمعهد

الضمان المالي ينزل للمبتعث فقط

اما المرافق يطلع شهاده بنكيه بوجود مبلغ وقدره في حسابه ويراسل المعهد بالشهاده البنكيه

واول مايوصل لبلد الابتعاث يرسل للملحقيه عن الضمان المالي وكلها يومين ويرسلون له
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    الضمان المالي ينزل للمبتعث فقط

اما المرافق يطلع شهاده بنكيه بوجود مبلغ وقدره في حسابه ويراسل المعهد بالشهاده البنكيه

واول مايوصل لبلد الابتعاث يرسل للملحقيه عن الضمان المالي وكلها يومين ويرسلون له
    طيب متى المفروض يقدم ؟؟؟؟ عشان يضمن يبدا معي بنفس اليفل ولا صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. شوفي حبيبتي توت

بيوم واحد فقط يقدر يطلع شهاده بنكيه ،، وبكذا تقدمين انتي وهو على نفس المعهد في نفس التاريخ اللي تبغونه

لكن انتي بالضمان المالي من الوزاره وهو بالشهاده البنكيه ،، وراح يجيكم القبول من المعهد مع بعض ان شاءالله
    7 "
  6. المرافق حتى لو خلص اللغه وانضم للبعثه يصير ( مرافق مبتعث) ومايصير مبتعث مستقل إلا بشرطين ١- المبتعث الاساسي يقدم طلب انهاء بعثه ٢- بعد مايقدم المبتعث الاساسي طلب انهاء بعثه يقدم المرافق ع طلب فصل بعثه..المساله مهي بالسهوله للي يتصورها البعض لكن مسالة تغيير المرافق هذا موضوع سهل.. بس دام مرافقك شاد حيله وبيكمل حرام تغيريه .. بتروح عليه البعثه
    7 "
  7. المرافق حتى لو خلص اللغه وانضم للبعثه يصير ( مرافق مبتعث) ومايصير مبتعث مستقل إلا بشرطين 1- المبتعث الاساسي يقدم طلب انهاء بعثه 2- بعد مايقدم المبتعث الاساسي طلب انهاء بعثه يقدم المرافق ع طلب فصل بعثه..المساله مهي بالسهوله للي يتصورها البعض لكن مسالة تغيير المرافق هذا موضوع سهل.. بس دام مرافقك شاد حيله وبيكمل حرام تغيريه .. بتروح عليه البعثه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.