الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اساسيات النجاح السبعه

اساسيات النجاح السبعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي دال
    شكرا لك .. تم حفظها بملف وورد ..

الجدووووووووووول جدااااااااااااااااااااا رااااااااائع ..
    قبل ايام وانا قرات كم موضوع عن الشباب بشان الدراسة صعبه سهلة والاسئلة هذه قلت ابغى ارد على زميل لنا بالمنتدى ولاحظي انه الدورة اخذتها قبل 7 سنوات ومازلت محتفظ بالجدول في الكمبيوتر ورافعه على الايميل وحافظة عن ظهر قلب

انا عن نفسي اقدر اقول انه الشخص لو حضر دورة يوم واحد عن شخص فعال ومدرب ومحترف ممكن تتغير حياته 180 درجة وهذا الي حصل معاي والحمد لله

مثلا اتذكر في يوم زميلي اختبر في مادة ثيرموا داينامك (الدينميكا الحرارية )اول اختبار جاب 7 من 20 يعني 13 درجة طارت بالهواء ومادة صعبه تعرف ايش يعني تحطيم اول مره ينحط

بموقف مثل كذا وكان استهتار منه بالمادة و بفضل الله ثم بالتحفيزي له (كان راح يحذف ترم ) وانا كنت اقوله بهذا القول طبعا كنت منفعل ( يامجنون راح تنجح شد تقدر تعوض) كنت احفز

فيه وادفعه تعرفون كم جاب بالمادة 83 بالضبط يعني جميع الاختبارات الباقيه فل مارك حتى الفانيل كانت اجابه نموذجيه والله يا جماعه ما ابالغ .ملاحظة طبعا يا اخوان الدورة كانت خمس ساعات ممكن اختيار الصديق في عامل التحفيز ما ذكرته بس انا ركزت على صلب الموضوع

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajir
    جزاكـ الله خير صراحه انا قبل 4 سنوات حضرت هذي الدوره مع أ / ..... الحجازي نسيت اسمها بس من جد حلوه
    و طرحكـ راقي الله يوفقكـ يارب ...
    هي بصراحه حظوظ انا حظرت دورة واسم خارفي اكتشف شخصيتك قبل سنتين ما استفدت والاولى ان اتذكرها اكثر من الدورة الي مر عليها 7 سنوات وانا والله مركز بس المدرب كل الي يقال عنه انه ليس مؤهل
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.