الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص التوصيات

استفسارات بخصوص التوصيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iLujain
    iLujain

مبتعث مستجد Freshman Member

iLujain الولايات المتحدة الأمريكية

iLujain , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى General Accounting , بجامعة King abdulaziz university
    • King abdulaziz university
    • General Accounting
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 9th, 2012, 11:46 AM

السلام عليكم ..

اولا يفضل عادة أننا ناخذ 5 توصيات أو يكفي 3 ؟؟

ثانيا هل تشترط الجامعات أن التوصية لازم تكون مغلفة ومختومة من خارج الغلاف؟؟

وبالنسبة للكلام حق التوصية هل ممكن يكون موحد ولا لازم يختلف من دكتورة لدكتورة؟؟؟ لأنه في نموذج محدد في موقع الجامعة يقولولنا بس غيروا اسم المادة والدكتورة في كل توصية واطبعوه وجيبوه إحنا بس نوقع

ارجوا الإفادة
  2. في بحثي للجامعات يطلبون توصيتين 2 و "بعض" منهم طالبين ثلاث 3 . لكن ماقد شفت احد طالب 5 .

لو فيه أحد من الأخوة والأخوات طلبوا منه 5توصيات يعطينا خبر بأي جامعة.

/

باقي الأمور: يفيدونك باقي الأعضاء إن شاء الله .
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله:
    أغلب الجامعات الأمريكية تقبل بعدد 3 توصيات
    ثانيا: بعض الجامعات تشترط ان تكون التوصيات في ظروف مغلقة, ولكن المعظم منها لايشترط ذلك, يجب أن تكون التوصيات مختومة من القسم المتخرج منه.
    ثالثا: لايمنع في حالة كانت الجامعة لديها نموذج خاص بها ان تكون التوصيات موحدة في الصياغة.
    بالتوفيق
    7 "
  4. انا زوجتي اخذت ثلاثه بس زيك من جامعه عزوز
    وماكانت مقفله
    وزي ماقلتي نفس الكلام كلها
    ان شاء الله قبل مانسافر بتروح تاخذ توصيه رابعه ونخليهم يحطوها بظرف ويختموها
    الي اعرف فيامريكا كلهم يطلبوا 3 توصيات بس
    في كندا ببعضهم يطلبوا اربعه وبعضهم ثلاثه
    والله يسهلها ان شاء الله
    7 "
  5. تبي الكلام اللي ملحه فيه وانا اخوك
    ابشرررر ما طلبت شي
    التوصيات يا طويل العمر والسلامة المطلوب منك 3 فقط
    حلووووو
    وبالنسبة للاسلوب اذا كان متشابه فيها كلها فاتوقع مافيه مشكلة بس اهمممم شي تكون مختومة وفيها بيانات الاتصال بالدكتور من ايميل الى رقم جوال
    والاهم من هذا كله سلمك الله لااااازم تصور لك عدد كبير من التوصيات وتختمها من كليتك لانك بتقدم على كذا جامعة يعني تقريبااا صور لك عشر نسخ كفاية
    والاهم والاهم جدا جدا جدا انك تضع كل نسخة من الثلاث التوصيات المختومة في ظرف مختوم ايضا بختم كليتك المتخرج منهااااا
    واهم شي في الدنيا كلها ان ربي يوفقك وادعيلي معاك

- - - مشاركة محدثة - - -

تبي الكلام اللي ملحه فيه وانا اخوك
    ابشرررر ما طلبت شي
    حلووووو
    وبالنسبة للاسلوب اذا كان متشابه فيها كلها فاتوقع مافيه مشكلة بس اهمممم شي تكون مختومة وفيها بيانات الاتصال بالدكتور من ايميل الى رقم جوال
    والاهم من هذا كله سلمك الله لااااازم تصور لك عدد كبير من التوصيات وتختمها من كليتك لانك بتقدم على كذا جامعة يعني تقريبااا صور لك عشر نسخ كفاية
    والاهم والاهم جدا جدا جدا انك تضع كل نسخة من الثلاث التوصيات المختومة في ظرف مختوم ايضا بختم كليتك المتخرج منهااااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشافي
    تبي الكلام اللي ملحه فيه وانا اخوك
    ابشرررر ما طلبت شي
    حلووووو
    اشكرك جدا على معلوماتك ماقصرت .. لكن اتمنى انك توضح اكثر ..

حاليا انا عندي 3 توصيات مختومة وموقعة يعني انسخ كل توصية ل10 نسخ بمعنى انه رح يكون مجموع التوصيات 30 !!! وكل توصية مغلفة ومختومة من برا ؟؟؟؟؟

وطيب في حال اني نسخت توصية رح يطلع الختم منسوخ يعني هل يحتاج اني اختم مرة ثانية على للتوصية المنسوخة؟؟؟

7 "
  7. ^^

اي اختي .. يعني صوري كل توصيه 15 نسخه يفضل ... لانك بتراسسلين كذا جامعه

واختميها طبق الاصل من الكليه ...

والظروف اشتري من برى اذا رفضت الجامعه تعطيك آكثر من 5 ظروف

وخليهم يختمونها ع لسان الظرف .

وحطي كل نسخه من التوصيات الثلاثة + نسخه من السجل الاكاديمي + نسخه من الوثيقة بظرف وقفلي عليه
    7 "
  8. آهلا" ومرحبا بجميع الإخوان والأخوات ..

بالنسبه للإستفسارت وأنا أختكم بخصوص التوصيات فهذا رابط موضوع مختص بالتوصيات إن شاء الله يفيدكم ..
    وأي إستفسار فـ أبشروا ..

تفضلوا الرابط : http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread357405.html

تمنياتي لي ولكم بالتوفيق إن شاء الله ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.