الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى سنبدأ الدراسة في المعهد؟

متى سنبدأ الدراسة في المعهد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عصير برتقال

انت جالس تحبط الناس وكلامك مو صحيح

السفارة انت وحظك انا اعرف شخص قبل اسبوعين خلص الفيزا بيومين واعرف شخص جلس 6 شهور فلا تتكلم باشياء الا متاكد منها جزاك الله خير ولاتحبط بالناس

طريقته صحيحه جيب قبول وقدمه على الوزارة والله بيسر لك ان شاء الله

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان.
    عصير برتقال

انت جالس تحبط الناس وكلامك مو صحيح

لا ابدا انا اتكلم من الواقع غاليا الفيزا تاخذ شهرين ولو زادت اغسل ايدك ودر بلد ثاني بلد مايروح عمرك بالانتظار

السفارة انت وحظك انا اعرف شخص قبل اسبوعين خلص الفيزا بيومين واعرف شخص جلس 6 شهور فلا تتكلم باشياء الا متاكد منها جزاك الله خير ولاتحبط بالناس (ياعزيزي والله العظيم ان كلامك هو الي يحبط الناس 6شهور انت حضرتك قاعد تعيشهم بقلق بكلمة 6 شهور ذي وكلمة انت وحظك طيب لو حظي زفت اعيش هنا انتظر الفيزا )

الحمد لله انا حطيت للرجال شهرين وخليته اسواء احتمال بالنسبة للرجل نفسة مو للسفارة الامريكية
    (يعني الرجل عشان لا يضيع وقته ينتظر شهرين ما صار لا يقعد ينتظرهم على كلامك 6 شهور )لكن اقرا كلامي زين وحاول تفهم انا وضعت اسؤا احتمال هو شهرين بعد بالله الواحد لو قعد اكثر من شهرين على قولتك 6 شهور وش ذي الفيزا انا بروح لامريكا وابروح للمريخ طززززز فيهم وفي فيزتهم الحمد لله الابتعاث مليان دول

يعني انا اشوف لو واحد جاته الفيزا بعد اكثر من 60 يوم اشوف انه قاعد يضيع وقته على غير فايدة لذلك الواحد لازم يكون حريص في نفس الوقت الي تطلع فيه الفيزا يكون عنده خطة ب لا اكثر بدل ما يخسر عمره وهو بالسعودية

6شهور ينتظر لو زميل معاي طلع يمكن يخلص اللغة ب6شهور هذي وانا لسع انتظر حضرت القنصل يعطيني الفيزا

طريقته صحيحه جيب قبول وقدمه على الوزارة والله بيسر لك ان شاء الله

اتمنى لك التوفيق وجهة نظرك تحتمل الصواب او الخطا
    7 "
  3. ياشباب قسم بالله كلامك محبط مررررررررررررره

المعهد اللي ابغى اقدم عليه يبدا دراسته بـ 9 يناير يعني 27 صفر ،، وكنت مأمله ان بعد الترشيح النهائي يرسلون لنا الضمان المالي دايركت ع الايميل ،، يعني مو لازم نستنى الملتقى اللي بـ 25 ذي الحجه >> مت ياحمار لين يجيك الربيع

كنت ابغى اقدم ع المعهد سريع سريع واستعجل في موضوع i20 واسوي امور الفيزاء بسرعه لاني اعرف ان امورها تطول وكنت متوقعه اخلص اموري في نهاية محرم على بداية صفر واصدر قرار الابتعاث

بس من كلامكم حطمتوني كثير ،،

انا قريت في كذا موضوع ان الدفعه السابعه اضطروا يوزعون الضمان المالي في الملتقيات بسبب قلة الموظفين المسؤولين عن ارسال الضمان المالي ع الايميلات وصار فيه لخبطه وازدحام في السستم فعشان كذا اضطروا يعطون الضمان المالي في الملتقيات ..

ياريت تأكدون لي الخبر ،،
    واذا كان تعرفوان اي ايميل للوزاره ابغى اراسلهم واستفسر عن الموضوع .....
    7 "
  4. صراحه بعض الردود كله مثبطات واحباط للإخواااان ...
    واحد يقول احجز لفبراير والثاني يقول اعرف واحد 6 شهور ما وصلت له الفيزاا ...

اذا انتم تتكلمون عن الماضي .. فالوضع أختلف ..

المسألة ما تحكم على كذآآ فيه مسببات كونها تأخرت عليك ( يُ قراده حظ أو ما توفقت في المقابلةة ) ..

ناس قدموا وطلعت لهم في يومين وناس في أسبوع

وانا أقولكم بالكثيرر .. تأخذ من أسبوع إلى 3 أسابيع حتى شهرر بالكثير ..

أنا من رأيي الموضوع والردوود صرااحةة أحس ماله فائده مع أحترامي للكل .. مجررد زياده توتر للأخواان وبس ..

لا أحد فاد ولا أحد أستفاد ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.