الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه أحد قدم على المرحلة الثامنة ويبغى يغير مكان البعثه عشان المحرم

فيه أحد قدم على المرحلة الثامنة ويبغى يغير مكان البعثه عشان المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلاء العيوون
    انا محرمي فيزتو تنتهي شهر 7 -2013 بس ماحيخلص غير على 7 -2014 فحيطلب تمديد

انا قالولي اهم شي المحرم مايكون باقيلو اقل من 6 شهور

انا حطيت اول رغبه ايرلندا وجاتني ايرلندا ف لو سار اي لخبطه حاخد خالي اواخويا مؤقت

بالتوفيق للجميع
    إن شاء الله بيسمحون لك بالتحويل وماتحتاجي ايرلندا قولي يارب أنتي
    والحمد الله انو عندك خيار بديل ..
    أنا ماعندي الا اخوي هذا وحيد ماعندي محرم متوفر غيرو وهو في بريطانيا
    اذا ربي كاتب لنا خير كونو واثقين انها بتتسهل
    7 "
  2. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسارات بخصوص تغيير المحرم (تغير دولة المحرم المبتعث مو أنا )

أنا ان شاء الله بغير المحرم وراح يكون أخوي (طالب مبتعث من قبل في كندا ) لكن المشكله اني ترشحت لأمريكا

هل فيه امكانية يغيرون له دولة الابتعاث ويجي معي من كندا الى أمريكا والا ماراح يوافقون

وكيف الاجراءات ؟؟

انا الي فهمته اني من الملتقى أقدر اغير اسم المحرم
    لكن أخوي كيف يغير دولته وهو مو موجود بالسعودية , وعادي يروح هو قبلي لأمريكا وانا بعدين الحقه والا لازم مع بعض ؟؟

7 "
  3. أهليييين بنات أخيرا لقيت أحد مثل حالتي أنا تعبت وأنا أسألهم أقولهم متى أقدم طلب التحويل من قبل التدقيق وأنا أسأل ودايم ردهم يجي بعد الملتقليات بس المشكلة أنا برضوا مستعجلة دراستي تبدأ في يناير ما أقدر أتأخر لأنه معي قبول ولو يطلع لي الضمان يصير خلاص أطلع الفيزا ومايبقى لي إلا الملتقيات وأسافر
    انا بحثت كثيييير في مواضيع التحويل ولقيت إنه أفضل شي إذا تقدرين تخلين ولي أمرك يروح لقسم الرجال أحسن وأفضل لأنه زي ماشفتوا الحريم ردهم واحد بعد الملتقيات أنا جهزت أوراقي اللي هي /
    1- خطاب تحويل << أيش رايكم أكتب فيه إنه تمكنت من الحصول على قبول في معهد في بريطانيا وإلا بايخة ؟؟
    2- فيه حاجة اسمها ملف مراجعة مافهمت سالفته هل هذا للي يرسلون عن طريق الايميل أو أيش ؟ عندي في الجهاز حافظته بس مدري شكلي بأحطها احتياطا
    3- صورة من جواز اخويا وفيزته و بطاقته المدنية و امر ابتعاثه
    كذا اتوقع خالصين
    اللي تبغى نسخة من خطاب التحويل تعطيني خبر أعطيها اياه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    أهليييين بنات أخيرا لقيت أحد مثل حالتي أنا تعبت وأنا أسألهم أقولهم متى أقدم طلب التحويل من قبل التدقيق وأنا أسأل ودايم ردهم يجي بعد الملتقليات بس المشكلة أنا برضوا مستعجلة دراستي تبدأ في يناير ما أقدر أتأخر لأنه معي قبول ولو يطلع لي الضمان يصير خلاص أطلع الفيزا ومايبقى لي إلا الملتقيات وأسافر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    انا بحثت كثيييير في مواضيع التحويل ولقيت إنه أفضل شي إذا تقدرين تخلين ولي أمرك يروح لقسم الرجال أحسن وأفضل لأنه زي ماشفتوا الحريم ردهم واحد بعد الملتقيات أنا جهزت أوراقي اللي هي /
    1- خطاب تحويل << أيش رايكم أكتب فيه إنه تمكنت من الحصول على قبول في معهد في بريطانيا وإلا بايخة ؟؟
    2- فيه حاجة اسمها ملف مراجعة مافهمت سالفته هل هذا للي يرسلون عن طريق الايميل أو أيش ؟ عندي في الجهاز حافظته بس مدري شكلي بأحطها احتياطا
    3- صورة من جواز اخويا وفيزته و بطاقته المدنية و امر ابتعاثه
    كذا اتوقع خالصين
    اللي تبغى نسخة من خطاب التحويل تعطيني خبر أعطيها اياه

هلا فيك عزيزتي ..
    حاولي ترسلين الوالد او محرمك على مقر وكاله البعثات ومعاه الاوراق علشان يمديك تحولين قبل الملتقيات وتحضيرين ملتقى ايرلندا
    خطاب المراجعه اعتقد للي ترسل اوراقها في الايميل الموظفه تعطيك خطاب مراجعه تعبينه وتعيدين ارساله لها
    اممممممم بخصوص قبول المعهد مااعرف لانه شي سهل ومااحس انو له ضروره بس ارفقيه مع الاوراق من باب زيادة الخير خيرين
    نسيتي اهم شي الوكاله من الوالد لاخوك ويكون محدد الدوله "المملكه المتحده"

طمنينا ايش يصير معاك ..موفقه ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kate middleton

هلا فيك عزيزتي ..
    حاولي ترسلين الوالد او محرمك على مقر وكاله البعثات ومعاه الاوراق علشان يمديك تحولين قبل الملتقيات وتحضيرين ملتقى ايرلندا
    خطاب المراجعه اعتقد للي ترسل اوراقها في الايميل الموظفه تعطيك خطاب مراجعه تعبينه وتعيدين ارساله لها
    اممممممم بخصوص قبول المعهد مااعرف لانه شي سهل ومااحس انو له ضروره بس ارفقيه مع الاوراق من باب زيادة الخير خيرين
    نسيتي اهم شي الوكاله من الوالد لاخوك ويكون محدد الدوله "المملكه المتحده"

طمنينا ايش يصير معاك ..موفقه ان شاء الله
    اختي كيت أنا الوكالة حقتي مفتوحة يعني موب محدد بس المملكة المتحدة كاتب في الخارج تنفع صح ؟؟ ماودي أخلي أبوي يتمشور ثانية حرام
    + أنا مبتعثة لإيرلندا يعني اتوقع الملتقى اللي بحضره هو نفسه كذا وإلا كذا أنتِ وين حاطينك حالياً ؟؟ ووين ناوية في بريطانيا لندن ؟؟
    وانتي كمان طمنينا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    اختي كيت أنا الوكالة حقتي مفتوحة يعني موب محدد بس المملكة المتحدة كاتب في الخارج تنفع صح ؟؟ ماودي أخلي أبوي يتمشور ثانية حرام
    + أنا مبتعثة لإيرلندا يعني اتوقع الملتقى اللي بحضره هو نفسه كذا وإلا كذا أنتِ وين حاطينك حالياً ؟؟ ووين ناوية في بريطانيا لندن ؟؟
    وانتي كمان طمنينا
    بخصوص الوكاله امممممم مااعرف ب الضبط بس انا اختي راحت بعثه مرتين مره ماستر واللحين دكتوراه وبكل وكاله مكتوب.الدوله
    وانا ان شاء الله اذاطلعتها بحط الدوله .. ارسلي ايميل او اتصلي ع الوزاره اتاكدي
    حلو الحمد الله ماشاء الله عليك ..
    انا حاطيني امريكا على انها رغبتي الثانيه خخخخ
    ناويه للغه مانشستر والماستر جامعه ويستمنستر في لندن ان شاء الله يارب << مجهزه الوضع وانا مو ضامنه حالي
    انا ناقصتني ورقه اول ماتوصلني ببداء اجهز باقي الاوراق واكتب خطاب التحويل وبشوف كيف اعطيهم ايميل او اروح الرياض
    المشكله انو الاجازه خلاص جات يعني ببدا بعد الاجازه ان شاء الله

يارب توفقنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kate middleton

بخصوص الوكاله امممممم مااعرف ب الضبط بس انا اختي راحت بعثه مرتين مره ماستر واللحين دكتوراه وبكل وكاله مكتوب.الدوله
    وانا ان شاء الله اذاطلعتها بحط الدوله .. ارسلي ايميل او اتصلي ع الوزاره اتاكدي
    حلو الحمد الله ماشاء الله عليك ..
    انا حاطيني امريكا على انها رغبتي الثانيه خخخخ
    ناويه للغه مانشستر والماستر جامعه ويسمنستر في لندن ان شاء الله يارب << مجهزه الوضع وانا مو ضامنه حالي
    انا ناقصتني ورقه اول ماتوصلني ببداء اجهز باقي الاوراق واكتب خطاب التحويل وبشوف كيف اعطيهم ايميل او اروح الرياض
    المشكله انو الاجازه خلاص جات يعني ببدا بعد الاجازه ان شاء الله

يارب توفقنا
    تبين نصيحتي لا تجربين الإيميل راسلت 3 موظفات مختلفات كلهم ردوا علي نفس الرد اصبري لين بعد الملتقيات مع إني أشوف المفروض يغيرون هالشي عشان اللي بيحول ويوافقون له على التحويل يحضر ملتقى الدولة اللي بيحول لها موب اللي هم حاطينه عليها إذا تقدرين تخلين ولي أمرك هو بنفسه يروح لقسم الرجال أحسن بكثير + تتوقعين الموظفين الكبار زي مثلا الدكتور ماجد الحربي و الدكتور محفوظ الزهراني موجودين حاليا بحكم باقي بس يومين ع الاجازة ؟ وإلا بيكونون قد عطلوا تعرفين الكبار يعطلون على طول ههههههههه
    ايوه وبرضو لما يروح ابوي هل ياخذ منهم رقم معاملة ؟ او مراجعة ؟ عشان اعرف اذا قبلوا طلبي
    الله يوفقك ويسهل امرك يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    تبين نصيحتي لا تجربين الإيميل راسلت 3 موظفات مختلفات كلهم ردوا علي نفس الرد اصبري لين بعد الملتقيات مع إني أشوف المفروض يغيرون هالشي عشان اللي بيحول ويوافقون له على التحويل يحضر ملتقى الدولة اللي بيحول لها موب اللي هم حاطينه عليها إذا تقدرين تخلين ولي أمرك هو بنفسه يروح لقسم الرجال أحسن بكثير + تتوقعين الموظفين الكبار زي مثلا الدكتور ماجد الحربي و الدكتور محفوظ الزهراني موجودين حاليا بحكم باقي بس يومين ع الاجازة ؟ وإلا بيكونون قد عطلوا تعرفين الكبار يعطلون على طول ههههههههه
    ايوه وبرضو لما يروح ابوي هل ياخذ منهم رقم معاملة ؟ او مراجعة ؟ عشان اعرف اذا قبلوا طلبي
    الله يوفقك ويسهل امرك يارب
    أتوقع يداومو هاليومين الوقت هذا وقتهم والمفروض بعد يداومو بالاجازه ويخلصو أمورنا p:
    ايوه راح يعطونه رقم معامله أكيد وانتِ تتابعينها عن طريق موقع البرنامج راح يكون فيه خيار الاستفسار عن معامله "يشابه لما جينا ندخل رقم الطلب وطلع تم الترشيح "
    وبرضو تشيكين على طلبك وتشوفين تغير او لا وبرضو يرسلون لك مسج ع الايميل والجوال <هذا اللي قريته من المواضيع
    لا تخافي فيه اكثر من طريقه تعرفي فيها
    وياك والجميع يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kate middleton

أتوقع يداومو هاليومين الوقت هذا وقتهم والمفروض بعد يداومو بالاجازه ويخلصو أمورنا p:
    ايوه راح يعطونه رقم معامله أكيد وانتِ تتابعينها عن طريق موقع البرنامج راح يكون فيه خيار الاستفسار عن معامله "يشابه لما جينا ندخل رقم الطلب وطلع تم الترشيح "
    وبرضو تشيكين على طلبك وتشوفين تغير او لا وبرضو يرسلون لك مسج ع الايميل والجوال <هذا اللي قريته من المواضيع
    لا تخافي فيه اكثر من طريقه تعرفي فيها
    وياك والجميع يارب
    أوه ما أعطوا أبوي شي اليوم لا رقم معاملة ولا شي خل أقولك ايش صار
    تخيلي راح قالهم ابي الدكتور ماجد او الدكتور محفوظ قالوا ليش وش عندك وقالهم كذا كذا كذا قالوا فيه جهات معنية بهذا الشي وحولوه على موظفين خاصين بهذا الشي ولو اني كان ودي يدخل على واحد من هالاثنين بس خيرة المهم قاله الموظف المختص هذي الحالة رقم 8 او 9 اللي تجينا تبغى تحويل على دولة مغلقة راح نجمعهم سوا كل الحالات ونعرضهم على الوزير ! من متى يحتاج يعرضونها على الوزير انا اعرف انه كل هالامور يرجعون فيها لمدير البرنامج اللي هو الدكتور ماجد المهم عطاه رقم مكتب مدري مين الظاهر المدير وقاله بعد العيد دق على هالرقم واستعلم ان شاء الله وقتها بيكون الوزير اعطانا الرد بخصوص هذا الطلب عاد ان شاء الله خير
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    أوه ما أعطوا أبوي شي اليوم لا رقم معاملة ولا شي خل أقولك ايش صار
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَبثْ
    تخيلي راح قالهم ابي الدكتور ماجد او الدكتور محفوظ قالوا ليش وش عندك وقالهم كذا كذا كذا قالوا فيه جهات معنية بهذا الشي وحولوه على موظفين خاصين بهذا الشي ولو اني كان ودي يدخل على واحد من هالاثنين بس خيرة المهم قاله الموظف المختص هذي الحالة رقم 8 او 9 اللي تجينا تبغى تحويل على دولة مغلقة راح نجمعهم سوا كل الحالات ونعرضهم على الوزير ! من متى يحتاج يعرضونها على الوزير انا اعرف انه كل هالامور يرجعون فيها لمدير البرنامج اللي هو الدكتور ماجد المهم عطاه رقم مكتب مدري مين الظاهر المدير وقاله بعد العيد دق على هالرقم واستعلم ان شاء الله وقتها بيكون الوزير اعطانا الرد بخصوص هذا الطلب عاد ان شاء الله خير

صباح الخير عزيزتي
    ياعيني ع الحماس اللي فيك تعجبيني صراحه ..
    اللحين التحويل صار من الوزير!! من متى !!
    طيب ليه لما نرسل ايميلات كانو يقولون اللجنه تقرر ! ماقالو تعرض على وزير وغيره
    المراحل اللي فاتت كانت تعرض على اللجنه رئيسها الدكتور ماجد الحربي وباقي المستشارين وعلى اساسه هذا نكتب في الخطاب الى سعاده مدير برنامج الملك عبدالله للابتعاث فلان الفلاني ..
    طيب في خطاب التحويل وجهتيه لمين ؟

انتي اهم شي ارسلتي اوراقك وان شاء الله يجيك الرد بالاخبار الحلوه اللي تسعدك وتفرحك
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.