الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه أحد قدم على المرحلة الثامنة ويبغى يغير مكان البعثه عشان المحرم

فيه أحد قدم على المرحلة الثامنة ويبغى يغير مكان البعثه عشان المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.cs
    dr.cs

مبتعث جديد New Member

dr.cs المملكة المتحدة

dr.cs , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى cs , بجامعة ------
    • ------
    • cs
    • ذكر
    • ----, -----
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

October 10th, 2012, 07:14 PM

السلام عليكم

كيفكم

حاب أعرف إذا فيه أحد منكن مقدمه على المرحلة الثامنة وتبغى تغير بعثتها لدولة من غير الدول المحددة لوجود محرمها هناك مثل استراليا وبريطانيا

ياليت اللي عنده علم يفيدني وشكرا
  2. لك الحق في ذلك اذا كان محرمك هناك .. والمفترض انك سويتيها في التدقيق بحيث تخبرينهم بوضعك ..

ممكن خلال هالفترة او خلال الملتقيات تطلبين تغيير الدولة لدولة المحرم وتحضرين صورة جوازه واثبات يدل على تواجده هناك ..
    7 "
  3. والله انــــــــــا زوجي في بريطانيا وراسلت استاذه غاده ابي احول لبريطانيا قالت لي جيبي معاك يوم الملتقى قرار ابتعاثه وكرت العائله
    بس يارب ييسرها ياكريم

وقالت لازم يكون باقي له سنه ع الاقل ـــــــــــــــــــــــ هذا الي مجنني ومقلقني

يارب اكتب لي مافيه الخير ولكم
    7 "
  4. امري لربي
    وانا لما ارسلت لها ودائما ارسل لها من اول مافتح التسجيل وكانت تقول بعد الترشيح سوي طلب تغيير
    بس انا قلت اخذ الاوراق معاي التدقيق احتياط اسلمها لهم لان كلها نسخ
    وبرضو بعد الترشيح اذا ماحولوني برسل الوالد بالاوراق لهم على كلام استاذه غاده وترفع للجنه ووقتها يجي الرد بالقبول او الرفض
    بس انا أبغى استعجل برفع الاوراق علشان نهايه يناير ابغى اطلع اذا ربي سهلها وكتبها من نصيبي

ايوه اهم شي مايكون على وشك الانتهاء وبرضو اهم من هذا كله لازم يكون مبتعث مو على حسابه الخاص هذي مره يركزون عليها
    لو على حسابه الخاص انسي انهم يحولونك

ماعليه ماقدرت اقرا المسج اللي ارسلتي لان مشاركاتي ماتسمح لي

.....
    بعد إذن صاحب الموضوع ليت هالموضوع يجمعنا للتواصل بين كل من يريد التحويل لدوله مغلقه
    7 "
  5. مبتعث من الجامعه يعني على حساب وزاره التعليم العالي
    وزوجتك اللي فهمت انها مقدمه ع المرحله الثامنه
    ان شاء انهم بيحولها بسهوله لسببين
    ١- ان محرمها مبتعث على حساب الوزاره
    ٢- قرار ابتعاث المحرم لسى جديد لان يهمهم مايكون على وشك الانتهاء

ايميل استاذه غاده
    Gsalem@mohe.gov.sa

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.