الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وكالة الأنباء السعودية: غدا الإعلان عن الترشيح النهائي للمرحلة الثامنة (مدمج)

وكالة الأنباء السعودية: غدا الإعلان عن الترشيح النهائي للمرحلة الثامنة (مدمج)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ياشباب وبنات انا اشوف نفكر بالخطوه الجايه!!! ماذا بعد الترشيح؟؟؟

بعد الترشيح يعتمد ع الوزاره ،، نستنى ينزلون قائمة المعاهد وبعدها نستنى الضمان المالي

حاسه انهم بيعلعلونا مانزلوا الضمان المالي

بس عن نفسي راح ازور جامعتي الموقره واختم التوصيات ،،
    7 "
  2. انا اقصد وش بنسوي ك قروب؟؟ وموب بشكل شخصي!! هل عندكم اقتراحات!! تؤيدون نعمل فريق مسوؤل عن مساعده المرشحين بإحضار القبول وتامين السكن والترتيب مع المعهد وحجز الطيران !! وبعد ذلك نشكل فريق مسؤول عن مساعدة المرشحين بتعبئة نماذج الفيزة والسيفس!! شرائكم!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انا اقصد وش بنسوي ك قروب؟؟ وموب بشكل شخصي!! هل عندكم اقتراحات!! تؤيدون نعمل فريق مسوؤل عن مساعده المرشحين بإحضار القبول وتامين السكن والترتيب مع المعهد وحجز الطيران !! وبعد ذلك نشكل فريق مسؤول عن مساعدة المرشحين بتعبئة نماذج الفيزة والسيفس!! شرائكم!!

صعبة نسويها,الوقت قصير جدا, أيضا لاتنسى أن عندك اكثر من دولة للابتعاث,وامريكا لحالها قارة كاملة, وصعوبة ايجاد متطوعين في امريكا خلال وقت قصير., قبول اللغه كل شخص يسويه بنفسه والمنتدى فيه الكثير من المواضيع اللي تشرح وبالصور كيفية جلب قبول لغة,اما تأمين السكن فإن هناك الكثير من المواقع اللي تقدر تامن لك فيها سكن..
    شاكرين أهتمامك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER711
    الف مبرووك

هانت ما بقى إلا القليل

طيب والمساكين الـ 8% وين راحو

على حد علمي ان التقديد ما يستلمون أوراق إلا اللي منطبقة عليه الشروط
    انا من ضمن الـ 8%
    نقطيتن عن الجيد جدآ 0.02

بس فييه انسحابااات كثيرة بمرحلة الماستر مدري وش بيسووون الوزارة هل بيعلنوون شيء عنها ولا يخلونهاا ..؟
    ا
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.