الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وكالة الأنباء السعودية: غدا الإعلان عن الترشيح النهائي للمرحلة الثامنة (مدمج)

وكالة الأنباء السعودية: غدا الإعلان عن الترشيح النهائي للمرحلة الثامنة (مدمج)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي طالب يبدو ان الفكره مااتضحت لك كويس .. بما ان النظام ان كل مرشح يجيب قبوله.. انت تدري ان فيه مرشحين لغته ضعيفه فلو كان مثلا عضو بالمنتدى من الاعضاء هو منسق الولايات الغربيه.. يقوم هالمنسق بمساعدة المرشح بتعبئة طلب القبول واعطاه معلومات شامله عن المعهد من جميع النواحي ويساعده بالتواصل مع المعهد بالايميل.. بالاخير العضو بيطلب المساعده بالملتقى ف ليش ماتكون هناك تنظيم لمثل هالمواضيع بدال العشوائيه..
    7 "
  2. انا قلبي طايح ،،خايف انرفض
    لاني ملفاتي كانت عند جامعه الملك فهد ...وما درست فيها ولا يوم ولا حضرت اليوم التعريفي ولا ادوني رقم الطالب؟
    ولم جيب اخذ شهادتي لقيتها مخرومه ..؟؟؟؟ولم رحت التدقيق سلمتها ولا قالوا ادينا اخلاء طرف ولا شي ....يعني عادي؟
    7 "
  3. أنا مأظن انهم سطحوا كم واحد عشان من الأصل في ناس سحبوا في فترة الانتظار واغلبهم ماستر عشان جاتهم وظايف معيدين وفي بنات سحبوا عشان المحارم والمشاكل دي

يعني ان شاء الله أي واحد دقق وما سحب بدي الفترة هو مقبول ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    يالله الله ييسر امرنا يارب
    عندي سؤال الحين اكيد حعلنو كمان في الصحف وكذا هل حيحطو الاسماء في الخبر ولا بس العدد وكذا ؟؟؟
    لانو محد من الجماعة داري (نقضي حوائجنا بالكتمان ^_^)
    على حد علمي لا ... فقط في موقع الوزارة تدخلين رقم الطلب أو رقم الهوية وتعرفين نتيجة ترشيحك
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.