الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثات و المحارم

المبتعثات و المحارم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARAH.
    كيف مامعهم محرم؟ هل قدرو يسافرون بدون محرم ؟ وإذا أي كيف ألطريقه ؟
    هم درسوا علئ حسابهم بعدين انظموا والملحقية ما طلبت الا توقيع ولي الامر. الي اقصده في مواضيع جدا بسيطة ما يحتاج احد يكبرها.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roqiah
    ينفع عادي مايهم اي مرحله اهم شي يكون معاها محرم
    انا توني مقبوله فالمرحله الثامنه واخوي مبتعث من 7 سنوات بيصير محرمي ان شاء الله بس ابوي بيوديني له
    لا تشيل هم

طيب لما تجي تسجل السنه القادمة مين تحط محرم ؟ انا ولا اخوها او ابوها ؟؟ <<< اذا هم عندهم مسؤوليات ولا يقدرون يتخلفون عنها وفي هالحالة مافية الا انا انفع اصير محرم ؟ هل ينفع ونا قاعد ادرس ؟ ولا يلزم ارجع السعودية ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    شكرا لك العفوبس سؤال ! انا كل ما أجي السعوديه وارجع امريكا لازم يروح معي اخوي ؟
    أختي الكريمه شوفي بقولك التفاصيل على سؤالك هذا وسؤالك الثانيه ..ايش هذه الاوراق اللي تقول عنها ؟ وهل هي مهمه اني اخذها من الملحقيه كل مارجع ؟
    أول شي بعد ماتوصلين امريكا بالسلامه..وتبين تفتحين الملف بالملحقيه يطلبون منك ملفات سهله تقدرين ترفيعنها مثلا الشهادات المطلوبه و صوره الفيزه و ختم الدخول لامريكا وصوره I-20وI-94 وصورة مرافقك وفيزته وختم الدخول للمرافق ....الخ.
    اذا رفعتيهم يفتحون لك الملف بعد فتره تبين تطلبين اي شي مثلا رسوم الفيزه او فروقات او اي شي تطلبينه .. بعد ماتدخلين الملف تبعك وتدخلين على ايقونة مثلا طلب تعويض رسوم الفيزه راح يطلبون منك ختم الدخول وصوره الايتوني وختم مرافق ..الخ
    يعني بأختصار.. أذا ماتبين المرافق وتبين يصرف له المكافه مالك الا طريقه وحده..
    1- يروح المرافق معك لبلد البعثه ويرجع على حسابه. ليش على حسابه؟؟ عشان الملحقيه ماتعرف انه راح واذا احتجتي شي من الملحقيه وطلبوا اي اوراق تخص المرافق ترسلينها لانها كانت موجوده عندك
    2- تقدرين اذا تبين تروحين لسعوديه تطلبين تذكره لحالك وتقولين المرافق مايبي يروح وهذه مو متأكد منها للأمانه
    3-او انك اذا رحتي للسعوديه يروح معك المرافق ويرجع لاكن قبل يرجع لازم تسوين للختم حقه اسكنر وتلخينه عندك عشان لو طلبوه
    طيب الحين الاوراق اللي تقولين لازم اطلبها من الملحقيه.. الملحقيه ماتعطيك اوراق تطلب منك اوراق..
    بوضح لك الاوراق يمكن ماعندك عنها اي خلفيه
    I-20 وهو ورقه للمرافق وللمبتعث ترسل من الجامعه ويجب عليك عند دخولك امريكا ان يختموا لك الورقه هذه ختم الدخول.
    I-94 وهي ورقه مستطيله الشكل تعطى لكي قبل وصولك لامريكا ويجب ان تعبئيها قبل نزولك من الطائر والأفضل لكي ونصحيه مني أطلبيها اول ما تقلع الطائره. ورقتين لكي وحده ولمرافقك وحده عشان تعبينها على راحتك.
    وهي سهله مكوناتها أسمك واسم الجامعه وعنوانك بأمريكا(( طيب ماعندك عنوان عادي تحطين عنوان الجامعه مدون على ورقتة i-20 )) لك ولمرافقك
    ختم الدخول.... والمقصود به ختم أمريكا وهو ختم عادي يختم على الجواز وعلى الاوراق السابقه ..
    ..
    وبالنسبه لكلامك يوم تقولين وه
    ل هي مهمه اني اخذها من الملحقيه كل مارجع ؟
    مثل ماقلت لك الملحقيه تطلبك ماتعطي وبينت لك من وين تجيك الاوراق ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2AFtZstqK
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

كيف يعني يفتشوا ؟ يدخلوا البيت ولا كيف يعني مايفتشون بينت لك كل شي فوق؟
    وأحب اوضح ان فيه هنا بالمنتدى ناس وهم قله ولم يقصدوا مايقولون بل يقولون مالا يعلمون .. ويخوفونكم والامور ترى والله انها سهالات
    ولا كل شي تسموعنه من المتدى صحيح

وفي الاخير .. أن أخطاءة فني والشيطان وأن أصبت فمن الله وحده لا شريك له..

واذ عندك اي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. ماينفع اسير محرم لنفسي ؟ خخخ

والله انا كمان عندي مشكلة في المحرم وابغا اغيره ومني عارفة متى

من جد دا الزمن محد فاضي لأحد .. يعني اجيب انسان ماعنده مسؤوليات ولاشي اسفره معايا عشان يكون محرم ؟ من فين اجيبه ؟؟

طبيعي لو عندي أب أو أخ حيكونو مشغولين في حياتهم مهم فاضيين لي .. وانا ابغا ادرس ماابغا اقعد كدا تحت رحمة احد

الله يعين ويساعد

أفهم من كلام الاخوات الي فوق انه في أول رحلة لأمريكا لازم المحرم في كل الحالات يكون معايا صح؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04
    وأحب اوضح ان فيه هنا بالمنتدى ناس وهم قله ولم يقصدوا مايقولون بل يقولون مالا يعلمون .. ويخوفونكم والامور ترى والله انها سهالات
    ولا كل شي تسموعنه من المتدى صحيح

وفي الاخير .. أن أخطاءة فني والشيطان وأن أصبت فمن الله وحده لا شريك له..

واذ عندك اي استفسار انا حاضر

شمالي الله يعطيك الف عافيه، وضحت كل شيء وفهمت

بس في نقطه اتمنى اذا عندك خبر تفيدني بها ، اللي هي اثبات الاستقاله او الاجازة،
    لازم يطلبونها مني؟ في طريقة تنصحني فيها لأن هذه مشكله معقدتني
    واذا طلبوها مني وما ارسلتها يتوقف صرف مكافأة المرافق ؟
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.