الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثات و المحارم

المبتعثات و المحارم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EllaEve
    لا وين! اعرف كثير ناس و ما طلبوها منهم و بعدين ايش هالفضاوه اللي نازله عليهم؟
    اللي اعرفه انها ضروريه بس محد مجرب أكدها لي
    ويعطونك مهله اذا ما جبتيها يوقفون مكافأة المرافق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    شمالي الله يعطيك الف عافيه، وضحت كل شيء وفهمت

بس في نقطه اتمنى اذا عندك خبر تفيدني بها ، اللي هي اثبات الاستقاله او الاجازة،
    لازم يطلبونها مني؟ في طريقة تنصحني فيها لأن هذه مشكله معقدتني
    واذا طلبوها مني وما ارسلتها يتوقف صرف مكافأة المرافق ؟
    هلا أختي شوفي اذا جيتي بتفتحين الملف لازم يطلبونك الورقه هذي لازم شوفي الخانه رقم 9
    ولا يقدرون يفتحون لك الملف الا بأكتمال جميع الملفات وهذي هي الملفات المطلوبه..
    شوفي انا بالنسبه لي كمرافق قدمت استقاله من الشركه ولاكن فيه واحد هنا بأمريكا أخذ اجازه استثنائيه

والاجازه الاستثنائيه مدتها ثلاث سنوات ويقدر اي احد ياخذها سهله ..طريقة اخذها بعد مايصدر قرار الابتعاث ان شاء الله تطلبين ورقه من الوزاره تثبت ان فلان مرافقك وبسرعه يرسلونها لك على الايميل
    فيه واحد هنا الحين يقرى ردي يقول دامها سهله ليش ما أخذتها انت.. طيب ياخوي انا والله من زمان بفصل من الشركه وزهقت منها اول شي بعيده عن دياري وثاني شي مليت منها 5 سنوات وانا فيها
    وعلى طول استقاله بدون اي تفكير..
    اي شي تحتاجونه او تحبون تسئلون انا حاضر بللي اعرفه واللي اقدر عليه واللي ما اعرفه اقول Sorry

(1)صورة ملونة لجواز السفر
    (2)صورة ملونة لختم الدخول الـ I-94
    (3)صورة ملونة للفيزا ( اذا كان لدى المرافق جواز امريكي يتم ارفاق ختم الخروج و صورة الجواز الامريكي بدل الفيزا وختم الدخول ).
    (4)صورة ملونة لكرت العائلة من الأمام والخلف أو صورة الهوية الوطنية
    (5)صورة قبول من المعهد
    (6) (USA) صورة من I-20 ـ (UK) صورة من CAS ـ (AU) صورة من COE
    (7)صورة اخر مؤهل من السعودية و قرار المعادلة إذا كانت صادرة من الخارج (إذا كان اخر مؤهل دبلوم يتم إضافة صورة من شهادة الثانوية العامة)
    (8)صورة من قرار المبتعث الأساسي
    (9)اثبات عدم ارتباط المرافق بعمل (استقاله – اجازة بدون راتب محدد بدايتها ونهايتها حديثه للموظف او برنت من الاحوال المدنية لغير الموظفين)
    (10)أي وثائق أخرى لها علاقة بالطلب(مسوغ إختياري)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EllaEve
    لا وين! اعرف كثير ناس و ما طلبوها منهم و بعدين ايش هالفضاوه اللي نازله عليهم؟
    يآ أختي الله يرضى لي عليك كيف تقولين ماهي مطلوبه الورقه وش لون عرفتي ومنهم الناس هذي ؟؟
    أنتي توك قبل كم يوم قريت لك موضوع تقولين بأبتعث على المرحله التاسعه ان شاء الله
    والحين تفتين تقولين مو مطلوبه الآ مطلوبه ومهمه بعد وضروريه هع وكل شي.
    اذا مو مجربه شي لاتقولين فلان قال واذا فلان فعلن قال خليه يحلف هع
    الله يوفقك ان شاء الله وتبتعثين ..
    7 "
  3. يا جماعة الخيييييير

اللي بيطلع كمرافق مع اخته بس تعين بوظيفه جديده -معلم- هل تفرغه الوزارة هل يسمحون له يطلع مرافق ويدرس ولا فيها شئ

مع العلم أني بباشر الوظيفه بعد العيد

والملتقى بعد العيد تقريبا

واختي تم ترشيحها نهائي

افيدونيي الله يجزاكم خييييير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمقن عاطل
    يا جماعة الخيييييير

اللي بيطلع كمرافق مع اخته بس تعين بوظيفه جديده -معلم- هل تفرغه الوزارة هل يسمحون له يطلع مرافق ويدرس ولا فيها شئ

مع العلم أني بباشر الوظيفه بعد العيد

والملتقى بعد العيد تقريبا

واختي تم ترشيحها نهائي

افيدونيي الله يجزاكم خييييير
    هلا اخوي اسمع ياطويل العمر.. انت ماحدتت اي وزارة <<<<<هع كفشوووه

أسمع اذا قصدك وزارة المعارف >>>>> كح كح
    أقصد وزارة التربيه والتعليم هذي تقدر تسئل عنها اصحابك معك بالدوام..

لاكن اذا قصدك وزارة التعليم العالي والملحقيه ..
    فهذا الشي مالهم دخل فيه ابد أهم شي عندهم معك أجازه أستثنائيه محدد تاريخ بدايتها ونهايتها ..
    وانا أتوقع والله أعلم.. قلت والله أعلم ان امورك راح تمشي ان شاء الله
    واللي اعرفه كمان أن وزارة التعليم العالي على طول تعطي المرافق ورقه من عندهم تثبت انه مرافق ..

بالتوفيق.
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.