الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثات و المحارم

المبتعثات و المحارم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. محرم ؟ الدولة تخسر ملايين عشان هالمحرم ... الأولى إنهم يلغونه لانهن بأمن وأمان ...

كفى هدرا للاموال و كذبا باسم الدين ... المحرم لحمايتها من قطاع الطرق أثناء سفرها .... الآن أمن وأمان والتجارب خير برهان ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.boston
    بس ودي اضيف شي لان احس الموضوع ابد ما يستاهل احد يشيل همه. انا لي ثلاث سنوات في امريكا ما قد سمعت عن اي مشكلة بالنسبة للمحرم. اول شي الملحقية اخر همها هالموضوع وياما بنات انظموا للبعثة وهم ما معهم محرم بس توقيع من ولي الامر يكفي. شي اخير للي راح يسافروا قريب، ترا راح تسمعوا كلام وناس تكبر المواضيع وناس متشائمة وبالنهاية كل شي ما فيه اسهل منه. اسف طولت والي يبغئ اساعده او افيده بشي، ان شاء الله ما اقصر
    من ناحيه اني اسمع كلام وتشأوم فسمعت كثير ادري الموضوع قديم بس حبيت اسال انا بروح ع حسابي بالاول وقبل لاانضم للبعثه راح يجي اخوي هل في مشكله بهالموضوع وماراح اقدر افتح ملف بالملحقيه ؟!
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي انا حابه أكمل دراستي وأبتعث لكن المرافق لي هو أخوي عمره مابين 15_16 سنة هل يقدر يطلع معاي وأقدر أسجله معاي كمرافق إذا سجلت على خير إن شاءالله ؟ ماعرف كيف بالضبط الطريقة وهل في تساهل / ولو في تجربة أفضل ,.

وأخيراً يمكن تطفل أني أكتب في ذي الصفحة لكن ماعرف بإي ملتقى أكتب أو أعرض أستفساري ذا .
    وجزاكم الله خير .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج 93
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي انا حابه أكمل دراستي وأبتعث لكن المرافق لي هو أخوي عمره مابين 15_16 سنة هل يقدر يطلع معاي وأقدر أسجله معاي كمرافق إذا سجلت على خير إن شاءالله ؟ ماعرف كيف بالضبط الطريقة وهل في تساهل / ولو في تجربة أفضل ,.

وأخيراً يمكن تطفل أني أكتب في ذي الصفحة لكن ماعرف بإي ملتقى أكتب أو أعرض أستفساري ذا .
    وجزاكم الله خير .
    لازم 18 والله حاولت وليومك دا مو طالع معاهم شي معقدييين مرا ولا يتساهلو الا اذا كذبتي عليهم لانهم واضح مايقروون الا اللي تكتبيه بالمبررات وعلى كل حال انا حاولت كتير ورفضو
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.