الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لجميع المستوفين للشروط ولم يقبلوا (فترة الإعتراض)

هام لجميع المستوفين للشروط ولم يقبلوا (فترة الإعتراض)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكي العافيه عندي سؤال من فضلك أنا الحين خت اميل أ.غاده ورسلت لها اميل توضيحي ورسلت كمان جميع الاوراق مثل ورقة إصدار قرار الاستقاله وورقة القبوال وورقة تصديق الملحقية سؤالي هل رح تفيدني الأستاذة غاده في الموظوع ولا لا وشكرا .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على الدكتوراه في نفس امتداد تخصصي وانا متخرجة ماجستير من استراليا. وجامعة استراليا لا تضع معدل للماجستير . طبعا وقت التدقيق كانت اوراقي كاملة واخدت السند بذلك. اراد الله ولم ارشح ولمن اتواصلت مع استاذة غادة قالقتلي انه اللجنة لمن حسبت (نسبتي) وجدتها 3.6 والمطلوب 3.7 يعني نسبة واحدة فقط . طلبت منها طريقة التقديم على الاعتراض جاوبتني استاذة غادة واخرى بقبها العقيل - للاسف ناسية اسمها - باني لا استطيع التقديم على الاعتراض لاني غير مستوفية الشروط. يا ناس ياعالم اول شي دي نقطة واحدة فقط . ثاني شي ثلاثة من زميلاتي متخرجات من نفس الجامعه ونسبهم اقل وانقبلو ماشاء الله لا قوة الا بالله - رجاء لا احد يحسبني حاسدة او حاقدة ربي عالم اني ماتمنالهم الا كل خير - ايش العمل يا جماعة الخير؟؟ رجاء ساعدوني . انا متخرجة ليا سنة ماجستير وعاطلة وكانت الدكتوراه املي الوحيد بعد الله . الله يكتلي ويكتبلكم كل خير يارب العالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    هل تقديم التنازل يكون قبل الملتقيات
    ومتى يكون مراسله المعهد
    والضمان المالي كيف اخذو
    لو قدرت اكمل
    تنازل عن ايش؟
    مراسلة المعهد بعد ماتاخدي الضمان المالي.
    يرسلوه لك على الايميل..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lost-sapna
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على الدكتوراه في نفس امتداد تخصصي وانا متخرجة ماجستير من استراليا. وجامعة استراليا لا تضع معدل للماجستير . طبعا وقت التدقيق كانت اوراقي كاملة واخدت السند بذلك. اراد الله ولم ارشح ولمن اتواصلت مع استاذة غادة قالقتلي انه اللجنة لمن حسبت (نسبتي) وجدتها 3.6 والمطلوب 3.7 يعني نسبة واحدة فقط . طلبت منها طريقة التقديم على الاعتراض جاوبتني استاذة غادة واخرى بقبها العقيل - للاسف ناسية اسمها - باني لا استطيع التقديم على الاعتراض لاني غير مستوفية الشروط. يا ناس ياعالم اول شي دي نقطة واحدة فقط . ثاني شي ثلاثة من زميلاتي متخرجات من نفس الجامعه ونسبهم اقل وانقبلو ماشاء الله لا قوة الا بالله - رجاء لا احد يحسبني حاسدة او حاقدة ربي عالم اني ماتمنالهم الا كل خير - ايش العمل يا جماعة الخير؟؟ رجاء ساعدوني . انا متخرجة ليا سنة ماجستير وعاطلة وكانت الدكتوراه املي الوحيد بعد الله . الله يكتلي ويكتبلكم كل خير يارب العالمين
    اختي حسبوا لك معدلك من كم؟ من 5 او 4؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب سياسي
    اختي حسبوا لك معدلك من كم؟ من 5 او 4؟
    اخي الفاضل اعتقد انهم ماهمهم الكسور عشان كدا قالتلي انه 3.6 من 3.7 وماذكرتلي الكسور التابعه.
    والله ماني عارفة ايش اسوي؟؟؟ حتى لمن طلبت منهم طريقة الاعتراض قالولي ما يحق لك الاعتراض لانه نسبتك اقل من المطلوب . والمشكلة الاعظم انه دي اخر سنة اقدر اقدم بيها على البرنامج بحكم شرط السن . الله المستعان.
    هل من افكار؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lost-sapna
    اخي الفاضل اعتقد انهم ماهمهم الكسور عشان كدا قالتلي انه 3.6 من 3.7 وماذكرتلي الكسور التابعه.
    والله ماني عارفة ايش اسوي؟؟؟ حتى لمن طلبت منهم طريقة الاعتراض قالولي ما يحق لك الاعتراض لانه نسبتك اقل من المطلوب . والمشكلة الاعظم انه دي اخر سنة اقدر اقدم بيها على البرنامج بحكم شرط السن . الله المستعان.
    هل من افكار؟؟؟

أنا آسف جدا الموضوع تقفل بالغلط ولم أنتبه, كنت باقفل موضوع اخر وقفلت هذا..
    عموما اختي خلي واحد من اهلك يروح لمقر البرنامج ويقابل مدير البرنامج الدكتور ماجد او احد مستشاريه ويوضح لهم أنه معدلك تمت معادلته ولم يتضح في المعادله باقي الكسور, لان الشروط يكون 3,75, وانتي تقولي قالوا لك انه 3,7.. وهذا يعني باقي الكسور ماوضحوها.. وان شاء الله راح يقبلوك لان الكسور امر تقديري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب سياسي
    أنا آسف جدا الموضوع تقفل بالغلط ولم أنتبه, كنت باقفل موضوع اخر وقفلت هذا..
    عموما اختي خلي واحد من اهلك يروح لمقر البرنامج ويقابل مدير البرنامج الدكتور ماجد او احد مستشاريه ويوضح لهم أنه معدلك تمت معادلته ولم يتضح في المعادله باقي الكسور, لان الشروط يكون 3,75, وانتي تقولي قالوا لك انه 3,7.. وهذا يعني باقي الكسور ماوضحوها.. وان شاء الله راح يقبلوك لان الكسور امر تقديري
    الله يسعدك اخوي يارب. انا حسبولي معدلي 3.6 وليس 3.7
    والمشكلة انه ماعندي احد يروح ماعندي الا اخ وحيد ويشتغل ما يقدر ياخذ ولا يوم اجازة لانه استوفى حقه من الاجازات. الحمدلله على كل حال. المشكلة انه ماعرف من فين جابه هذي النسبة وانا شهادة المعادلة مافيها نسبة .
    رايك هل الاستاذ ماجد حا يكون متفهم للموضوع اذا كلمته شخصيا؟؟ انا صراحة ما اتعاملت معه ولا مره.
    الف شكر مرة ثانية لك اخوي والله يوفقك ويحقق مرادك يارب العالمين
    7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.