الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لجميع المستوفين للشروط ولم يقبلوا (فترة الإعتراض)

هام لجميع المستوفين للشروط ولم يقبلوا (فترة الإعتراض)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D.TaMeeM
    .
    .

راجعت وكالة البعثات صباح اليوم , ولله الحمد تم قبول اعتراضي, وترشيحي للابتعاث .

لكن للأسف للآن ما تحدثت المعلومات في موقع الوزارة !
    بالله أخووووي إذا تحدثت البيانات إعطيني خبر..لأنوا أنا أعترضت عن طريق الإيميل بس ما قدرت أحضر شخصيا....معدلي ممتاز و كاتبين انو انرفضت بسبب ان المعدل نازل!!
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف لم أطلع على هذا الموضوع الأ متأخر انا لم اقبل وذلك لأن معدلي 3.71 من 5 فرق اربع نقاط فقط هل اقدر اقدم التماس بعد العيد

من لديه تجربه او خبره يفيدنا

عسى الله ان يفرج عليه كرب الدنيا والأخرة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية

اذا احد تحدثت بياناته بعد الاعتراض يا ليت يخبرنا
    وان شاء الله يتم التحديث قبل الملتقيات
    والا لابد من زيارتهم في الملتقى لتوضيح الأمور لأن معظم المرفوضين تنطبق عليهم الشروط

موفقين بإذن الله
    7 "
  4. لا اعتراض لمن لم يستوفي الشروط اللي معدله 3.71 من 5 مايمديك ولا حتى اللي معدله 3.74 من 5 ..

واصلا الاعتراض انتهى قبل العيد بارك الله فيك ومافيه مجال نهائيًا حتى لمن استوفى الشروط انه يعترض الآن ..
    7 "
  5. صباح الخير جميع

أنا كنت من المعترضين قبل العيد لأنه تم رفضي مع اني مستوفيه للشروط

أمس طلعنا للرياض و راجعنا الوزاره للأسف الدكتور ماجد الحربي كان غير موجود لذلك ما أحد فادني أبداً في قراري النهائي

و الموظف اتوقع اسمه السيف بلغنا ان كل اللي اعترضوا موجوده معاملاتهم لكن الخبر النهائي راح يكون في الملتقيات يعني لو اني قدمت اعتراضي في أسبوع الاعتراض قبل العيد انتظر حتى ملتقيات الخبر و اتوجه لهم و يعطوني نتيجة الاعتراض =)
    { هذا أبداً غير منطقي لأني مجهزه اوراقي و اموري كامله انتظر القبول النهائي للتقديم على المعهد بعد ما تأكدت انه غير متكدس}

و اليوم كمان وعدنا خير راح أوافيكم بالنتائج باذن الله أياً كانت

فالكم التوفيق
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.