الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استقالة .

استفسار استقالة .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طارق الحويطي
    طارق الحويطي

مبتعث جديد New Member

طارق الحويطي السعودية

طارق الحويطي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • رياضيات
    • ذكر
    • تبوك, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 12th, 2012, 11:58 PM

السلام عليكم.
    أنا مدرس بمدرسة اهلية ومقدم على الابتعاث ان شاء الله إذا ترشحت للإبتعاث متى أقدم استقالتي من المدرسة علماً بأني اريد تأخير البعثة لشهر 2 هجري ؟
    ^ــــــ^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحويطي
    السلام عليكم.
    أنا مدرس بمدرسة اهلية ومقدم على الابتعاث ان شاء الله إذا ترشحت للإبتعاث متى أقدم استقالتي من المدرسة علماً بأني اريد تأخير البعثة لشهر 2 هجري ؟
    ^ــــــ^
    أخي هل تعرف إجراءات تأخير البعثة ؟
    7 "
  3. انا مثلك اخوي بمدرسه اهليه .. لما سالت ادارة المدرسه قالت تقدرين تقدمين استقالتك قبلها باسبوعين او شهر وحقوقي كامله راح تجيني ..
    اما اذا كنت مدرس على نظام العقود الجديده اللي ب 5600 لازم قبل لاتوقع العقد معاهم تعطيهم خبر انك راح تنسحب منهم بشهر 2 وبالمقابل لازم ينزلون اسمك من التامينات والموارد خلال هذا الشهر ومايطالبونك باي شرط جزائي .. انا هذا اللي تصرفت فيه مع مدرستي وقالت انو ماراح يعطوني شرط جزائي لانو هم موافقين على استقالتي وعلى انو اعطيهم خبر قبلها بشهر ..
    عموما انت استفسر وحط شروطك للمدرسه وافقو او تقدر تنسحب لمدرسه غيرها ..
    موفق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    انا مثلك اخوي بمدرسه اهليه .. لما سالت ادارة المدرسه قالت تقدرين تقدمين استقالتك قبلها باسبوعين او شهر وحقوقي كامله راح تجيني ..
    اما اذا كنت مدرس على نظام العقود الجديده اللي ب 5600 لازم قبل لاتوقع العقد معاهم تعطيهم خبر انك راح تنسحب منهم بشهر 2 وبالمقابل لازم ينزلون اسمك من التامينات والموارد خلال هذا الشهر ومايطالبونك باي شرط جزائي .. انا هذا اللي تصرفت فيه مع مدرستي وقالت انو ماراح يعطوني شرط جزائي لانو هم موافقين على استقالتي وعلى انو اعطيهم خبر قبلها بشهر ..
    عموما انت استفسر وحط شروطك للمدرسه وافقو او تقدر تنسحب لمدرسه غيرها ..
    موفق يارب

اش حكاية الشرط الجزائي اختي ؟
    7 "
  5. عزيـزي أخ " طــارق "

الإستقـالة أنت من يحددهـا بمـا انك تعمـل في قطـاع خـاص،،،وهـذا يا أخي الكريـم لا يؤثـر على ترشيحـك في البعثـة.
    بأمكانـك الإستقـالو ولـو قبـل السفـر بيـوم واحـد..
    تنميـاتي لك بالتـوفيق يا فـاضل..

في أمان الله ..
    7 "
  6. يعطيكم العافية ...... اليوم كلمة وكيل المدرسة بالموضوع وقالي لازم قبلها بشهرتقدم استقالة ! , يعني لو ابي أأجل البعثة أقدر اختار اي شهر ابية ولا في شهور محددة فقط , اذا مشيت على كلام الوكيل أقدر اكمل تدريسي الى قبل سفري بشهر ولا لازم من الحين اقدم استقالتي ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    عزيـزي أخ " طــارق "

الإستقـالة أنت من يحددهـا بمـا انك تعمـل في قطـاع خـاص،،،وهـذا يا أخي الكريـم لا يؤثـر على ترشيحـك في البعثـة.
    بأمكانـك الإستقـالو ولـو قبـل السفـر بيـوم واحـد..
    تنميـاتي لك بالتـوفيق يا فـاضل..

في أمان الله ..
    طيب يا أخي هل سقوط الإسم من التأمينات الإجتماعية متطلب لإصدار قرار الإبتعاث أو لا ؟
    لأنو مطلوب التعهد بعدم العمل في قطاع عام أو خاص عند اصداره على اللي سمعته ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.