الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غدًا امر على وكالة البعثات بخصوص الضمان المالي والقائمة وكذلك متطلبات القرار ...

غدًا امر على وكالة البعثات بخصوص الضمان المالي والقائمة وكذلك متطلبات القرار ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحت اساأل هل اقدر اغير تخصصي انا اخترت علوم حاسب وبغيره لعلوم صحيه لانه تابع لتخصصي
    ثاني شي زوجي مرافق لي وبيدرس لغه وبيكمل البكالريوس وهم شهادته كليه التقنيه تخصص كهرباء دبلوم ايش الاوراق المطلوبه له بالملتقي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهومه 2012
    تكفون جاوبو على سؤالي الحين انا انقبلت وزوجي المرافق هل يقدر يجيب قبول من المعهد الي انا بادرس فيه وهل الوزارة تعطيه ضمان مالي والا لازم يدرس على حسابه اول ؟؟؟؟؟؟؟؟

الشي الثاني وش اسوي الحين اقدم لي وله والا اقدم لنفسي والا كيف وهل الضمان المالي يكفي لي وله والا ايش الزبده ؟؟؟
    زوجك يقدر يجيب قبول لغة اللي انتي بتدرسي فيه أكيد

و المرافق يدرس على حساب الحكومة بس انتبهي لازم يطلع فيزا F1 مو F2 عشآن يقدر ينفصل عنك ويصبح مبتعث

المرافق له مكافأة من الدولة و الضمان المالي راح يكون لك وله

لتفاصيل أكثر اتمنى من الأخ عبدالله يستفسر من الوزارة ويرد لك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بكلمتي
    زوجك يقدر يجيب قبول لغة اللي انتي بتدرسي فيه أكيد

و المرافق يدرس على حساب الحكومة بس انتبهي لازم يطلع فيزا F1 مو F2 عشآن يقدر ينفصل عنك ويصبح مبتعث

المرافق له مكافأة من الدولة و الضمان المالي راح يكون لك وله

لتفاصيل أكثر اتمنى من الأخ عبدالله يستفسر من الوزارة ويرد لك

بالتوفيق
    بصراحه يابو عابد ردك هنا بمليون ريال

طمنتني الله يطمنك
    7 "
  4. ورده ورديه

المرافق تكون دراسته للغه على حساب الملحقيه بالاضافه إلى حصوله على مكافاة مرافق
    وفي حال انه اجتاز مرحلة اللغة وحصل على قبول نهائي من الجامعة راح ينضم للبعثه ويمشي له مكافاة كامله
    المهم انه يحصل على فيزة F1 من و هو هنا بالسعوديه حتى لا يأخذ وقت في تحويلها
    F1 تكون لك وله ( فيزة دراسيه بدوام كامل )
    7 "
10 من 14 صفحة 10 من 14 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.