الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غدًا امر على وكالة البعثات بخصوص الضمان المالي والقائمة وكذلك متطلبات القرار ...

غدًا امر على وكالة البعثات بخصوص الضمان المالي والقائمة وكذلك متطلبات القرار ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shy heart
    shy heart

عضو شرف و مشرف سابق

shy heart الولايات المتحدة الأمريكية

shy heart , ذكر. عضو شرف و مشرف سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الاعمال - محاسبة , بجامعة Seattle Central College Institute of English
    • Seattle Central College Institute of English
    • إدارة الاعمال - محاسبة
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

October 13th, 2012, 12:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .....

ذكرت لكم في السابق وعدت عليكم اكثر من مرة ان كل من انطبقت عليه الشروط سيقبل .. ومن لم تنطبق عليه الشروط سيرفض .. وادري بعضكم بيزعل من هالكلمة لكن الحق لازم يظهر .. حتى لو اعترض اللي مانطبق عليه الشروط سيتم رفضه إلا إذا كان مرره قريب يعني درجة وحدة في معدل الجامعة من الممكن ان الموظف يمشي اوراقه بس بنسبة ضئيلة جدًا ..

مبروووووووكـــــ لكل من قبل ولازم تتذكرون انها ليست باجتهادكم .. بل هي بفضل الله ثم بفضل اجتهادكم وعطائكم ..

واللي مثلا بخطأ الكتروني تم رفضه وهو مستوفي 100% .. اقوله رح و100% سيتم ترشيحك وبدون شك ..

ماذكرته الآن عن تخوفكم في المرحلة السابقة اصبح جزء من الماضي لا يعدوا ان يمر من الان اسبوع الى اسبوعين ولن نسمع بمثل هذه الكلمات .. لكن مايهمنا الآن بعد ان اختار اغلبنا الولايات والمدن والدول والتخصص وكل شيء ..

هو كيف نحصل على قبول المعهد .. طبعا يستلزم منا الأمر حصولنا على الضمان المالي من الوزارة ..

متى سيصدر .. فيما سبق كلمت مدير البرنامج وقال انه بمجرد نزول الترشيح النهائي .. يعني غدًا ممكن .. فبروح بكرة .. وبطلب منهم الضمان المالي .. واستفسر عن قائمة المعاهد وماينبغي للطالب ان يركز عليه في مقتبل الأيام ...

فانتظروا غدا موضوع يختص بذهابي للوزارة وردود البرنامج على الاسئلة وان كان لديكم اسئلة اضافية لا بأس ان تدرج في القائمة التي سأطبعها ..

وهناك موضوع بدأت في إعداده وسأقوم بإذن الله بإضافته اليوم (المساء) او غدًا .. بإذن الله تعالى وهو عبارة عن شرح بسيط لمراسلة المعاهد ونأخذ كم مثال للمعاهد ولربما بعض الأخوة سيساهمون في بناء الموضوع بحيث يحتوي على عدد كبير جدًا من طرق المراسلة للمعاهد .. والفكرة قديمة لدي وكنت انتظر اللحظة المناسبة مابعد الترشيح النهائي ..

الله يوفقكم يااحبتنا ووفقكم لتساهموا في تقدم الوطن وازدهاره امين ياااارب .. وتذكروا ان هناك من ينتظركم بفارغ الصبر فلا تعودوا لهم صفر اليدين ..

اعتذر على عدم ترتيب الموضوع وذلك للخبطة اوراقي واختلاط مشاعر الفرحة بغيرها من المشاعر ...

شكرًا لكم ..

جزئية خاصة بتجميع الأسئلة التي ستطرح غدًا بإذن الله :...

1- متى الضمان المالي؟
    2- متى ينزل قائمة المعاهد؟
    3- متى يتم إرسال رسالة الدعوات للملتقيات على الايميل؟
    4- أحدهم يسأل يقول :... أختي حامل هل يمكن ان يحضر من ينوب عنها ؟ أو يلزمها الحضور بنفسها؟
    5- متى أخر موعد لبدء الدراسة ؟
    6- الضمان المالي للمرافق ممكن للمعهد ؟
    7- متى تسلمون قبولات الطب؟
    8- المعاهد المتاحة لطلاب الزمالة؟
    9- هل يجب على المرافق ان يطلب دراسة على الحساب الخاص ؟
    10- هل من الممكن تغيير مكان الملتقيات؟
    11- احداهن تسأل : زوجي مبتعث ف بريطانيا وينتظر الوزاره ترسل له قرار ابتعاثه لانو لسى ماوصله عادي اقدمه للوزاره بعد الملتقيات وقتها يبقلوني اروح بريطانيا مع العلم انو زوجي يخلص دراسته في اكتوبر تقريبا ؟ لو فرضااا ماقبلوني ف بريطانيا ورحت لامريكا هل يحق لي مراسلت المعاهد بعد ماينتهي زوجي دراسته لانو ف بريطانيا وهذا عذر
    12- هل اللي مختل عنده احد الشروط فوارق بسيطة يحق له بفترة الاعتراض التقدم ام انها دون جدوى وفقط للي مستوفين؟
  2. مشكور اخوي الله يوفقك دنيا واخره ويجعلها في موازين حسناتك

لان هالفتره فترة الضمان المالي >> مسويلي ازمه مرررررررررره

اذا حبيت تسألهم عنه ،، اسألهم متى بالضبط بالضبط يرسلون لنا الضمان المالي وكيف طريقته من الالف الى الياء ؟؟؟؟؟؟؟

7 "
  3. اهلا شاي هارت , مبرووك عالقبول , ومن حسن لاحسن يارب

ممكن طلب , بس ممكن تسأل لي متى اخر موعد اقدر اجيب فيه قبول ببدء الدراسة في المعهد

يعني لحد متى اقدر اتأخر في السفر , انا ابغا اجيب قبول معهد بتاريخ بدء دراسة في شهر 11 2013

ينفع كدا ؟ وشكرررا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayadstar
    الضمان المالي لا يعطى الا عند الملتقيات باستثناء الزمالات الطبية
    هالكلام خاطئ .. هالشيء صار استثناء على السابعة وشرحت اسبابه سابقًا ..

ومدير البرنامج قالي نعم يمكنك بعد الترشيح النهائي .. وعلى كل حال غدًا الأمور تتضح وانا اخوك .. وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    اهلا شاي هارت , مبرووك عالقبول , ومن حسن لاحسن يارب

ممكن طلب , بس ممكن تسأل لي متى اخر موعد اقدر اجيب فيه قبول ببدء الدراسة في المعهد

يعني لحد متى اقدر اتأخر في السفر , انا ابغا اجيب قبول معهد بتاريخ بدء دراسة في شهر 11 2013

ينفع كدا ؟ وشكرررا
    إن شاء الله سيتم تضمين سؤالك في قائمة الأسئلة ..
    7 "
  6. وعليكم السسسسلام ورحمة الله وبركاته

مبررووك الترشيح والله يتمم لكل المقبولين بكل خير

بالنسبه للقبول والرفض انا استغربت انه في واحد من الشباب منطبقه عليه كل الشروط،،،

وراح للتدقيق واوراقه كامله،،،

وقبل شويتين يشيكـ ع النتائج طالع انه مو مقبول والمشكله مافي سبب!!!!

اما المعاهد مادري هم بينزلون قائمة جديدة بالمعاهد والجامعات المعتمده عندهم او تكون نفس الاولى.؟؟

والله يقويكـ خيوووو ويسدد خطاكـ،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.