الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب الضمان المالي الان

طلب الضمان المالي الان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب الله لا يهينك ممكن تشرحلي كيف راسلت المعاهد يعني ايش ارسلتلهم من اوراق وعلى فين ارسلتها وكم وقت اخذو عبال ماردو عليك وكدا لاني قد ما قرات فدا الموضوع مافهمت تاني شي هل انا دحين لازم اجيب قبول الجامعه ولا بعد اللغه اجيب قبول الجامعه ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moni madani
    طيب الله لا يهينك ممكن تشرحلي كيف راسلت المعاهد يعني ايش ارسلتلهم من اوراق وعلى فين ارسلتها وكم وقت اخذو عبال ماردو عليك وكدا لاني قد ما قرات فدا الموضوع مافهمت تاني شي هل انا دحين لازم اجيب قبول الجامعه ولا بعد اللغه اجيب قبول الجامعه ؟؟
    ردي في هذا الموضوع هو الي سويته

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread391759.html
    7 "
  3. السلام عليكم ...

مشكور اخوي على المجهود و الله يجعلها في ميزان اعمالك...
    سوالي هو : هل استطيع اخذ ضمان مالي على معهد مو ضمن قائمة المعاهد المدرجة من الوزارة ؟ مع العلم ان المعهد تبع جامعة معترف فيها وغير متكدسة !!
    و انا ابيها لاني بعد ما اخلص الكورسات ادخل على طول الجامعة.

تقبل تحياتي و شكراً

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.F.G
    السلام عليكم ...

مشكور اخوي على المجهود و الله يجعلها في ميزان اعمالك...
    سوالي هو : هل استطيع اخذ ضمان مالي على معهد مو ضمن قائمة المعاهد المدرجة من الوزارة ؟ مع العلم ان المعهد تبع جامعة معترف فيها وغير متكدسة !!
    و انا ابيها لاني بعد ما اخلص الكورسات ادخل على طول الجامعة.

تقبل تحياتي و شكراً

شوف يا غالي خذ قاعدة دائما بخصوص معاهد اللغة اذا الوزارة مو معترفه بمعهد لغة معين هذا لانه ضعيف

فنصيحه من اخو صادق اول شي ركز على اللغة وانسى موضوع الجامعة شوي

قوي لغتك في احد المعاهد المعترفة والقويه على راي الطلاب الذين سبقونا استشيرهم واعقد النيه وتوكل

اما يخصوص الجامعة التي تبي تقدم عليها يكون عندهم معهد لغة اذا خلصت مستوى معين يدخلك الجامعة الظاهر انت تقصد كذا بدل ما تدخل توفل او ايلتس والكلام ذا

فهناك طريقةسهلة ادرس بمعهد قوي وبعدين لمن تقدم على الجامعة ذي اطلب منهم ان يختبروك اختبارهم وغالبا يكون اسهل من التوفل والايلتس اذا جبت تدرجتهم المطلوبه في اختبارهم تدخل جامعتهم هذا العلم وسلامتم
    7 "
  5. أنا كمان لقيت معهد لجامعه معترف فيها بس مقفله فيها بعض التخصصات
    وحده توها مخلصه منه مررررا تمدح المعهد وانها ماشاء الله تبارك الله خلصت ب 7 شهور لغه
    بس لمن جيت أشوف القائمة المعهد من أساسه مو موجود ؟
    فمستغربه من الموضوع دا

- - - مشاركة محدثة - - -

ايوا حاجة كمان المعاهد اللي منزلتها الملحقية هل هيا كولها مفتوحه والا ايش نظامها ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصير برتقال

شوف يا غالي خذ قاعدة دائما بخصوص معاهد اللغة اذا الوزارة مو معترفه بمعهد لغة معين هذا لانه ضعيف

فنصيحه من اخو صادق اول شي ركز على اللغة وانسى موضوع الجامعة شوي

قوي لغتك في احد المعاهد المعترفة والقويه على راي الطلاب الذين سبقونا استشيرهم واعقد النيه وتوكل

اما يخصوص الجامعة التي تبي تقدم عليها يكون عندهم معهد لغة اذا خلصت مستوى معين يدخلك الجامعة الظاهر انت تقصد كذا بدل ما تدخل توفل او ايلتس والكلام ذا

فهناك طريقةسهلة ادرس بمعهد قوي وبعدين لمن تقدم على الجامعة ذي اطلب منهم ان يختبروك اختبارهم وغالبا يكون اسهل من التوفل والايلتس اذا جبت تدرجتهم المطلوبه في اختبارهم تدخل جامعتهم هذا العلم وسلامتم
    كلامك سليم يا عزيزي ونصائحك حلوه و راح اخذها في عين الاعتبار

لكن المعهد قوي جداً على حسب راي الطلاب اللي درسوا في المعهد بس للاسف مغلق من الوزاره و اسم الجامعة هي ( بورتلاند ستيت يونفيرستي)

انا والله محتار و الله يدبرنا على الخير يارب
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.