الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعاً ... بدي الساعه المباركة الله يفتح ابواب الخير والرزق لكل شخص حيساعدني في موضوعي ... ان شاءالله راح اسكن في واشنطن دي سي .. المعاهد الي نزلتها الوزارة ماناسبتني ابدا.. كان فبالي المعهد التابع لجامعة جورج تاون.. ضيقت الخيارات على معهد International Center for Language Studies - Intensive English Program _ والمعهد التابع Howard University ... واستخرت ومازلت محتاره ومني حابتهم ابدا.. اتمنى اي احد يقولي اش ممكن اختار منهم والسبب .. وفعلا انا شاكره لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوهقه بالبعثه
    اشكرك أخ زورو على اهتمامك
    هذا موقع الجامعه Welcome to Southern Illinois University
    لكن مااعرف كيف ارسل ووين الايميل ؟؟
    ممكن تساعدني

اذا بتقدمي على المعهد على طول تقدمي من خلال الرابط هذا

Southern Illinois University

اما اذا تبغي ترسليلهم تسالي عن شي هذا ايميل المعهد

joinsiuc@siu.edu

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باذن الله مهندس
    مساعدتكم في الحصول على قبول من المعهد التابع لـ جامعة مينيسوتا - مدينة مينابوليس........بكالوريوس

الاسماء بالانقليزي بليز عشان اقدر اطلع المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OhOoD ZaheR
    السلام عليكم جميعاً ... بدي الساعه المباركة الله يفتح ابواب الخير والرزق لكل شخص حيساعدني في موضوعي ... ان شاءالله راح اسكن في واشنطن دي سي .. المعاهد الي نزلتها الوزارة ماناسبتني ابدا.. كان فبالي المعهد التابع لجامعة جورج تاون.. ضيقت الخيارات على معهد International Center for Language Studies - Intensive English Program _ والمعهد التابع Howard University ... واستخرت ومازلت محتاره ومني حابتهم ابدا.. اتمنى اي احد يقولي اش ممكن اختار منهم والسبب .. وفعلا انا شاكره لكم
    اتمنى احد عنده معلومة ويضيفلك

انا والله ما اعرف
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا خريجة صيدلة بكالريوس وان شاء الله ناوية على الماستر في امريكا
    بالنسية الى الماستر هل لازم يدخل معهد لغة وبعدين يدخل في الجامعة والتخصص ولا يدخل في الجامعة ويدرس على طول؟
    و امتحان GRE والتوفل انا ما امتحنتهم, هل امتحنهم هنا بالسعودية ولا بامريكا لما اسافر؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    انا خريجة صيدلة بكالريوس وان شاء الله ناوية على الماستر في امريكا
    بالنسية الى الماستر هل لازم يدخل معهد لغة وبعدين يدخل في الجامعة والتخصص ولا يدخل في الجامعة ويدرس على طول؟
    و امتحان GRE والتوفل انا ما امتحنتهم, هل امتحنهم هنا بالسعودية ولا بامريكا لما اسافر؟
    7 "
  5. السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي وماقصرت

انا متوهقه ومو عارفه اراسل معاهد ولاجامعات ماعندي خبره بهالامور

ياليت تساعدني

ابي اعرف معهد
    american languag program

في اوهايو هل هو تبع جامعه اوهايو ستيت بمدينه كلومبس

وابي اعرف متى تبدا الدراسه في هذا المعهد واوقات الدراسه فيه بتاريخ كم كلا من الصيف والشتاء والخريف والربيع

وكم عدد الطلاب فيه وعدد الطلاب اللي يتكدس عليه المعهد تكفى راسل المعهد ورد علي ماني عارفه متوهقه

وشي ثاني

ابي اعرف القبول في الجامعات هذي مشروط او غير مشروط

ohio state university

university of colordo

university of washington
    7 "
  6. انا حابه تساعدوني في مراسلة (جامعة كنت ستيت في اوهايو & جامعة اكرون في اوهايو ) من اجل جلب القبول الماجستير لتخصص أمراض النطق مع الحصول على قبول من المعهد ( ELS ) التابع للجامعة
    مع توضيح تخصصي في البكالريوس ( تربية خاصه اعاقة سمعية ) و معدلي 4.24 اضافة الى توضيح انني ارغب في معرفة ان كانت الجامعة تشترط اختبار الـ GR ودرجة ايلتس معينة وهل يسقط هذا الشرط في حال دراستي بالمعهد التابع للجامعه !
    7 "
  7. السلام عليكم حابه اسالك انا الحمدلله انضممت للبعثه وصحبتي رايحه على حسابها بس نبا مع بعض نفس المعهد ونفس الجامعه هيا ايش مطلوب منها اوراق عشان تراسل المعهد لانو نبا نراسلهم مع بعض عشان نشوف ايش المعاهد الي حتقبلنا احنا الاثنين وانا كمان ايش مطلوب مني اوراق ؟؟؟؟
    7 "
14 من 120 صفحة 14 من 120 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.