الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    الله يعطيك العافيه... ابغى رد على هالكلام

I believe the program that would best suite your needs is our English for Academic Purposes. You can study in this program for a semester at time but you may stay as long as you need to meet the preferred level of English. The next starting day for this is January 7, 2013. As of right now this program is still open for applications, although, if the program does become full, it will close. SACM does approve students to use the financial guaranty for this program.

I hope this was helpful. If you have any other questions, please don’t hesitate to ask.
    طيب ياسيدي يقولولك:

((اعتقد ان البرنامج الانسب لاحتياجاتك في اللغة الانقليزية هو برنامج "الانقليزية لاغراض اكاديمية" بامكانك تدرس في هذا البرنامج ترم دراسي او اكثر حتى تصل للمستوى الي ترغبه في اللغة الانقليزية ،، الترم الجاي يبدأ في 7 يناير 2013 ،، الى هذه اللحظة البرنامج مازال مفتوح للتقديم الا اذا امتلى فسيتم قفله ،، الملحقية الثقافية توافق على استخدام الضمان المالي للدراسة في هذا البرنامج ،،

اتمنى ان تكون هذه المعلومات مفيده وتساعدك ولا تتردد في السؤال اذا لديك اي استفسار اخر))

- - - مشاركة محدثة - - -

نصيحة ،،،

دايماً وانت تبحث ابحث عن ESL الي هو الانقليزية كلغة ثانية وبالتحديد عن برنامج IEP الي هو برنامج اللغة الانقليزية المكثف لانه هوا المعتمد من الملحقية
    7 "
  2. Hello,

I'm (Your Name) from Saudi Arabia, I've a scholarship from the ministry of higher education of Saudi Arabia to study ESL and (Master degree/ PhD) and I'm interested to study in you ESL institute so I would like to know how to apply for the program?

Sincerely.

مرحبا،

انا ( فلان او فلانه ) من المملكه العربية السعودية، عندي ابتعاث من وزارة التعليم العالي في السعودية لدراسة اللغة و (ماجستير او الدكتورة) وارغب في دراسة اللغة في معهدكم واود ان اعرف طريقة التقديم.
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    الحمدلله تم ترشيحي اتمنى المساعدة في القبول
    أحتاج قبول في المعهد التابع لجامعة
    UNIVERSITY OF SOUTHERN CALIFORNIA في ولاية كاليفورنيا - لوس انجلوس
    ونصيحتك بالنسبة للجامعة والمعهد إذا كان عندك معلومات عنها

وشكررااا للمساعدة ....

7 "
  4. حبيبي ياريكي

المعهد تبع جامعه University of Oregon في مدينة Eugene

وهذا رابط برنامج اللغة IEP في المعهد (البرنامج هذا هو الي المفروض انت تدرسه) برنامج اللغة المكثف

AEI - American English Institute | University of Oregon

هنا تعبي طلب التقديم اون لاين وترسله مباشرة

https://aei2.uoregon.edu/aei/Application/

تقدر تقدم الان وبعدين ترسلهم الضمان المالي

استخير وتوكل على الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nidhal b.a
    السلام عليكم ..
    الحمدلله تم ترشيحي اتمنى المساعدة في القبول
    أحتاج قبول في المعهد التابع لجامعة
    UNIVERSITY OF SOUTHERN CALIFORNIA في ولاية كاليفورنيا - لوس انجلوس
    ونصيحتك بالنسبة للجامعة والمعهد إذا كان عندك معلومات عنها

وشكررااا للمساعدة ....

الرابط غلط

هذي صفحة المعهد

Teaching ESL

وهذا رابط التقديم عالمعهد ،، سوي حساب (كانك بتسوي ايميل) وادخل

https://apply.mat.usc.edu/start?came...mat.usc.edu%2F

قول باسم الله واذا في شي مو واضح انا بادخل واشوفه
    7 "
  6. بستفسر ولو ان الاستفسار يمكن غبي بس تحملو ههه
    الحين لما اراسل المعهد ويقبلوني
    وانا براسل اكثر من معهد للاحتياط صح
    طيب اي معهد اراسله ارسله الضمان المالي طيب لو فرضا قبلني معهد غيره وحبيت اروح لمعهد الثاني اشلون
    وانا قد ارسلت الضمان المالي
    وقبول المعهد هو الاي توني صح
    يعني قبول المعهد هو الي بواسطه استخرج الفيزا

ممكن توضحون ليه
    7 "
  7. مشكوور على المبادرة
    لكن عن حكاية الضمان المالي
    الاخ عبدالله العتيبي اللي معانا في المنتدى قال انه راح الوزاره وقالوله ان الضمان بيكون خلال 3 ايام او اسبوع بالكثير يعني اتغير عن المرحلة السابعة يعني يجي بدون تحديد يمديك تقدم به على اي معهد
    والشي الثاني انا ابي اقدم على معهد جامعة دوكين مدينة بيتسيرغ ولاية بنسلفانيا ياليت تعلمني كيف ؟؟
    7 "
3 من 120 صفحة 3 من 120 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.