الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفـ الاحزان ـير
    اخوي زورو الله يجزاك الجنه ..
    ابي اعرف قائمة الجامعات اللي تعتمد دبلوم هندسة ميكانيكية من كلية الجبيل الصناعية

وشكرا مقدما عزيزي
    وعليكم السلام

لا اعلم ... يبغالك تسأل الي جربو من قبلك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    السلام عليكم.. و مبروك الترشيح للجميع
    انا لست من مبتعثي برنامج الملك لكن سادرس على حساب الجامعة
    سؤالي عن معهد جامعة مانشستر الام هل بامكاني التقديم عليه من الان حتى لو كانت الدراسة ستبدا العام القادم بما ان "من سبق لبق" والين اخلص اجراءات موافقة جهة عملي؟
    و ايش المطلوب للتقديم على هالمعهد تحديدا ؟ (ملاحظة; لا اميل للمعاهد التجارية)
    شاكرة لك. بارك الله لك في علمك وعملك
    وعليكم السلام

السنة الجاية ٢٠١٣ فيها يناير (بعد شهرين) وفيها نوفمبر (بعد سنة) ايش تقصدي بالضبط بالسنة الجايه ؟!
    اذا اول كم شهر مومشكله واذا اخر السنة برضو مو مشكله ولكن حيقولولك لسا مابدينا نعطي قبول للسمستر هذاك فانتظري

كل معهد وله متطلباته في التقديم ولكن غالباً ماتخرج عن: الابليكيشن - رسوم التقديم - صورة الجواز - الترانسكريبت - الضمان المالي

اذا كان قصدك اشوفلك انا ايش المطلوب فياليت تحطي اسم المعهد والمدينة بالانقليزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    ايش تقصدي بالضبط بالسنة الجايه ؟!

اذا كان قصدك اشوفلك انا ايش المطلوب فياليت تحطي اسم المعهد والمدينة بالانقليزي
    اذا بعد شهرين ما بيمدي لان اجراءات موافقة جهة عملي تطول
    لكن حابة اعرف كل المطلوب عشان ابدء اجهز اوراقي

وهذا معهد الجامعة اللي اقصده ، بتلقاه مباشرة في قوقل
    University of Manchester language centre

على فكرة ،عندي شهادة لغة معتمدة من كامبريدج حصلت عليها قبل 8 سنوات ومالها صلاحية مثل التوفل ، تعتقد يقبلوها ؟ لان بمعهد جامعة ليدز قبلوها من صديقتي يوم قدمت عليهم قبل 3 سنوات

جزاك الله خير
    اشغلناك واتعبناك
    7 "
  4. السلام عليكم

وصلني هالبريد من الجامعة وابغى انأكد من اجابتي للاسئله قبل ارسلها للجامعة لانها ترجمة العم قوقل

الاجابة باللون الاحمر

Dear student,

Your application is incomplete. It is missing

$50 application fee
    I will pay when complete all these documents.

Official Bank Statement
    Attachments

Official College Transcripts
    Been sent Official College Transcripts by WES . ( Credential Evaluation, World Education Services Inc. Home ) A

Letter of Financial Support ------>> هل يقصد الضمان المالي , طيب الضمان ما احصل عليه الا بعد ما اجيب القبول ؟ وش الحل ؟
    I didn't get the financial guarantee yet, but I will forward it to you once I receive it. I want to get an acceptance from your English institute to study an Intensive English Program IEP which is necessary to start my scholarship program that was given to me by the Ministry of Higher Education (MOHE), Saudi Arabia.

Official TOEFL scores
    I'm interested in applying to the graduate Engineering Management program. And because I don't have TOEFL scores yet, I would like to study Intensive English Program ( IEP ) prepares students to continue in an academic program in your university, So I would like to receive conditional admission if this is possible please.

Personal Statement or Essay or Resume
    Submitted

Once we receive these documents, your application will be complete.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    ياسلام عليكي ... هذا الشغل الصح

شوفي الاجابات فوق والي مو واضح نوضحه ان شاءالله

سوي دعاء بعدين
    الحمدلله خلصتـ من تعبئة الابلكيشن مرررره حسيته سهل
    بس بااقي ان شااء الله اسدد الرسومـ
    ماااقصرتــ اخوووي
    ونفس الشي ابليكشن المعهد سهل ^^
    بس حزنتـ لانهم طالبين اني اكتب برااقراف صفحه او صفحتين<<<مررره طويلهـ انا بالعربي اذا كتبتـ صفحه يعتبر انجاز كيف بالانجلينزي
    وانا أعتبر نفسي ممبتدأه في اللغه
    فهل رااح يأثر عليه في التقديمـ للمعهد خصوصآآآ ان رسوم المعهد غالي
    كاتبين فقط لمعرفة المستوى وماراح يأثر <<بس خايفه جالسين يسلكون عشان ندفع وبعدهاا يسحبون علينا

انت تقول اهم شي الجامعه بعدها المعهد وأنا شايله هم المعهد أكثر من الجامعه

من جد أحتاج نصيحه اقدم عليهـ او أقدم على معهد ثانـي يأسس اللغه

شكر’’آآآ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemm Aziz
    السلام عليكم اخوي
    اذا تقدر تسوي لنا موضوع فيه نماذج توصيات انجليزيه لاني تعبت وانا ابحث مالقيت ولا اعرف اكتبها وجامعتي ماعندهم
    اعتذر عن ردي بهذا الموضوع , وشكرا لك على مجهودك
    عندي اكثر من نموذج لو حابين انزلها لكم بكرا ان شاءالله بموضوع مستقل ليسهل الوصول اليها
    طبعا بعد اذن صاحب الموضوع
    7 "
43 من 120 صفحة 43 من 120 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.