الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo

وعليكم السلام ورحمه الله

- - - مشاركة محدثة - - -

تعال ... لاتكون من طلاب المرحلة الثامنه ؟!!!

انا الي فهمته انك في ايرلندا وحولوك !!!
    أيه انا من المرحلة الثامنة .. حسبي الله و نعم الوكيل .. أدري اني جدااااااااا متأخر بس .. عاد وش نسوي ..

الضمان المالي أجيبه أنشالله هذا الأسبوع .. قالولي الوزارة

و أيه أبغى لغة بس هم حاطيين Conditional Degree Admission أو Intensive English Admission

ما أعرف اي واحد انا أحتاج ههههههه أتوقع مو كلهم أنقليزي ولا ؟ انا ابغى بعد ما أخلص المعهد اكون ضامن قبولي في الجامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onlyone123
    أيه انا من المرحلة الثامنة .. حسبي الله و نعم الوكيل .. أدري اني جدااااااااا متأخر بس .. عاد وش نسوي ..
    هههههههههههههه حبيبي ركز الله يسعدك ....

انت من السابعه ومتاخر !!! ولا من الثامنة وتحس انك متاخر !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onlyone123
    هههههههههههههه آسف .. انا المرحلة الثامنة وحاس نفسي متأخر .. لسا في السعودية .. مخلص ثانوي قبل 6 شهور
    باين ...

حبيبي متاخر كيف !!!

انت حضرت ملتقى الابتعاث الي هو اخر مرحله قبل ابتعاثك ؟

حصلت على ضمان مالي ؟

بلاشي ... بس بما انك مررررررة متأخر ... تعرف احد من المرحلة الثامنه اصدر قرار الابتعاث وسافر؟؟؟ !!!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onlyone123

الضمان المالي أجيبه أنشالله هذا الأسبوع .. قالولي الوزارة

و أيه أبغى لغة بس هم حاطيين Conditional Degree Admission أو Intensive English Admission

ما أعرف اي واحد انا أحتاج ههههههه أتوقع مو كلهم أنقليزي ولا ؟ انا ابغى بعد ما أخلص المعهد اكون ضامن قبولي في الجامعه
    Conditional هذا قبول مشروط يدخلك الجامعه بعد ماتوفي بمتطلب اللغه

Intensive English Admission برنامج اللغه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    باين ...

حبيبي متاخر كيف !!!

انت حضرت ملتقى الابتعاث الي هو اخر مرحله قبل ابتعاثك ؟

حصلت على ضمان مالي ؟

بلاشي ... بس بما انك مررررررة متأخر ... تعرف احد من المرحلة الثامنه اصدر قرار الابتعاث وسافر؟؟؟ !!!!!
    بليز لا تصرخ علي :'(

بس انا كأني فهمت انه فيه ناس تجيب قبولات من المعاهد قبل على أساس ترسلهم بعدين الضمان المالي ..

اذا غير كذا فـ الحمدلله .. عاد طلعت انا فيني حبيبات غباء

يعني الحين كل الي رايحين أمريكا زيي ينتظرون الضمان المالي و هالكلام؟

بس أبغى أبدأ خلاص .. طفشت من الأجازه ههههههه عطوني أي شي أدرسه يا ألهي .. أبغى روتين . أبغى أسافر و أبدأ .. الوزارة جدا جدا بطيئة بشكل مؤلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onlyone123
    بليز لا تصرخ علي :'(

بس انا كأني فهمت انه فيه ناس تجيب قبولات من المعاهد قبل على أساس ترسلهم بعدين الضمان المالي ..

اذا غير كذا فـ الحمدلله .. عاد طلعت انا فيني حبيبات غباء

يعني الحين كل الي رايحين أمريكا زيي ينتظرون الضمان المالي و هالكلام؟

بس أبغى أبدأ خلاص .. طفشت من الأجازه ههههههه عطوني أي شي أدرسه يا ألهي .. أبغى روتين . أبغى أسافر و أبدأ .. الوزارة جدا جدا بطيئة بشكل مؤلم
    لا حبيبي سلامتك من الغباء محشوم

بس مخلص دراسه ومتحمس فالله ييسر امورك ويوفقك ويفرح اهلك فيك

ايوا كل الي رايحين امريكا المفروض انهم ينتظرو الضمان المالي ... وصدقني ماحد سافر من المرحله الثامنه ولا في حلمه

الوزارة مو بطيئة ... الوزارة عندها ضغط مو طبيعي مو بس انت الي مبتعث ولا المرحلة الثامنه بكبرها ... الوزارة عندها فوق ١٢٠ الف مبتعث في كم دولة

اعطو الناس حقها ... والله العظيم ماشفت زي موظفين برنامج الملك عبدالله في تساعدهم وحسن تعاملهم ((الا حالات شاذه جداً)) وحتشوف بنفسك

غير ان بعض الطلاب الله يهديهم يهلكهم ايميلات عالفاضي والمليان

نصيحتي ليك اتسلى الايام هذي وادخل عاليوتيوب تحصل الف مليون مقطع تدريس لغه من معاهد امريكية
    ادخل واتفرج عليها وحاول تعود اذنك على سماع الانقليزي

اكتب ESL وتطلعلك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    لا حبيبي سلامتك من الغباء محشوم

بس مخلص دراسه ومتحمس فالله ييسر امورك ويوفقك ويفرح اهلك فيك

ايوا كل الي رايحين امريكا المفروض انهم ينتظرو الضمان المالي ... وصدقني ماحد سافر من المرحله الثامنه ولا في حلمه

الوزارة مو بطيئة ... الوزارة عندها ضغط مو طبيعي مو بس انت الي مبتعث ولا المرحلة الثامنه بكبرها ... الوزارة عندها فوق ١٢٠ الف مبتعث في كم دولة

اعطو الناس حقها ... والله العظيم ماشفت زي موظفين برنامج الملك عبدالله في تساعدهم وحسن تعاملهم ((الا حالات شاذه جداً)) وحتشوف بنفسك

غير ان بعض الطلاب الله يهديهم يهلكهم ايميلات عالفاضي والمليان

نصيحتي ليك اتسلى الايام هذي وادخل عاليوتيوب تحصل الف مليون مقطع تدريس لغه من معاهد امريكية
    ادخل واتفرج عليها وحاول تعود اذنك على سماع الانقليزي

اكتب ESL وتطلعلك
    آهآ .. شي جميل

الأنقلش مافي مشكله تماما . وما ححتاج ابدأ من الصفر أبد . يمكن من +70% أنشالله

يعني ما ححتاج أخذ الوقت كله في دراسة الأنقليزي .. أنشالله بس نحتاج نص الوقت المعتاد أو أقل

على العموم شكرا , و آسف اذا كنت بطيئ شوي هههههه مو عادتي كذا هههه

نستنى الضمان المالي و نرجعلك أخوي .. مشكور جدا
    7 "
  7. مبين عليك مجتهد وتحب الدراسة ماشاء الله تبارك الله

ادخل اليوتيوب واكتب ESL bizpod المدرس هذا ممتاز وشرحه حلو ولغته امريكيه نيتف ... لاهو زي السمر لغته سريعه ولا هو زي بعض المدرسين الي يتكلم بشويش عشان طلاب لغه
    7 "
65 من 120 صفحة 65 من 120 ... 156064656670115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.