الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي زوررر ممكن تساعدني اليوم ارسل لي المعهد لكن صراحه ما فيه فايده انا ابي اجيب قبول مبدئي من المعهد حتى استلام الضمان المالي ولكن بصراحه فشلت لاني افتقر الى الخبره صراحه هل هناك صيغه معينه او اي شي تساعدني فيه
    7 "
  2. جامعه فيندلي
    السلام عليكم ..الله يوفقك ويسعدك ويكثر من امثالك..
    انا طالعه ماستر تسويق بأذن الله وان شاءالله ربي ييسر لي واحول لغويات
    وودي ادرس في اوهايو حابة الولايه جدا
    ومرتاحة لها مرا سألت عن القبول والتخصص الي ابغاه في جامعة اوهايو ستيت بكلومبوس قالو صعب شويا القبول بجامعتها وافضل ادور لي معهد تابع لجامعة وادرس بالجامعة على طول
    لقيت جامعة فيندلي فيها معهد يمدحونه وبإذن الله اذا ليا فيه خير ربي ييسر لي
    وفيها ماجستير تسويق وفيها اعتقد اللغويات .. ممكن تقدر تساعدني اش اسوي عشان القبول وخايفة الوزارة تقول متكدس واتحطم انا بعدت عن معاهد كلومبوس لاني خفت اغامر وهيا متكدسه
    *The University of Findlay
    ادا تعرف شيء عنها عن القبول ومتى موعد الدراسة ونظامها كيف ياريت تفيدني ^_^ ومشكوور وماتقصر ومعليش كثير الكلام
    7 "
  3. ياجعلك للجنه قول امين ولايردلك الله دعوة فرجها عليا الله يفرج عليك كربة من كرب الاخرة والله ماسرت انام من التفكير اخاف تتقفل المعاهد وانا لسا موعارفة اسجل

انا ابغى معهدSpring International Language Center - في ولاية كولورادو مدينة دنفر وموعارفه كيف اقدم عليهم اخاف يقفلو وانا لسا بلهاء ابغا الدراسه تكون بشهر اغسطس2013
    7 "
11 من 120 صفحة 11 من 120 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.