الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    اتمنى احد عنده معلومة ويضيفلك

انا والله ما اعرف

جزاك الله خير ع ردك .. خلاص ح ستقر ان شاءالله ع ICLS ... حتقل عليك واسالك سؤال : المعهد نزل مواعيد الكورسات كولها 2012
    في شهر ديسمبر .. مستحيل اخلص كول الاواق في خلال دي الفتره .. اقدر اسجل واكتب انه ابغا على 2013 ؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم

اتمنى ان تكونوا بوافر الصحه والعافيه,

ان شاء الله ما اكون متأخر ولكن انا لقيت جامعه فيها التخصص وبس شرط اللغه ما حققته بحيث جبت 6 بالايلتس وهم يبون 7 حق الماجستير
    مو عارف شلون اقدم عليهم وهل لهم معهد لغه طبعا الجامعه اسمها teacher's collage, colombia university
    7 "
  3. We understand that many students registering from Saudi Arabia are going to or have applied for a scholarship through the Royal Embassy of Saudi Arabia. New students that have not yet received confirmation regarding their scholarship from the Royal Embassy of Saudi Arabia in Canada, would need to submit the deposit payment, as indicated above, in order to process their applications. Once students receive confirmation from the Embassy regarding their scholarship, they can then submit their receipts to them for a refund. Any balance of fees owing would then be paid directly to us by the Embassy.

انا راسلت المعهد بخصوص الضمان المالي
    وارسلي هذا الكلام
    فهمت جزء منه بس ابغى اتاكد منكم يااخوان
    7 "
  4. اعتذر للجميع على التاخر في الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باذن الله مهندس
    university of minnesota - twin cites

http://www3.crk.umn.edu/academics/ahss/esl/

هذي صفحة المعهد وشوف على اليسار في ارقامهم وايميلاتهم اذا تبغا ترسلهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استراليا ام الدنيا
    سلام عليكم

اللي يحتاج مساعده من استراليا موجودين

من ناحيه القبول والاسئله الاخرى
    جزاك الله خير على مبادرتك الطيبة وكثر الله من امثالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Tomato
    السلام عليكم
    انا خريجة صيدلة بكالريوس وان شاء الله ناوية على الماستر في امريكا
    بالنسية الى الماستر هل لازم يدخل معهد لغة وبعدين يدخل في الجامعة والتخصص ولا يدخل في الجامعة ويدرس على طول؟
    و امتحان GRE والتوفل انا ما امتحنتهم, هل امتحنهم هنا بالسعودية ولا بامريكا لما اسافر؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    انا خريجة صيدلة بكالريوس وان شاء الله ناوية على الماستر في امريكا
    بالنسية الى الماستر هل لازم يدخل معهد لغة وبعدين يدخل في الجامعة والتخصص ولا يدخل في الجامعة ويدرس على طول؟
    و امتحان GRE والتوفل انا ما امتحنتهم, هل امتحنهم هنا بالسعودية ولا بامريكا لما اسافر؟
    وعليكم السلام

اذا اختبرتي لغة وجي ار اي على طول قدمي على الجامعه

تقدري تختبري في اي مكان ... الاختبار واحد

لكن نصيحتي ... خذي من وزارة قرار الابتعاث على اللغه والماجستير واطلعي جربي نفسك في اللغه وخذي وقتك في الجي ار اي واذا جبتي متطلبات الجامعه الي بتقدمي عليها وقفي اللغه وادخلي الجامعه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياه دروس
    السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي وماقصرت

انا متوهقه ومو عارفه اراسل معاهد ولاجامعات ماعندي خبره بهالامور

ياليت تساعدني

ابي اعرف معهد
    american languag program

في اوهايو هل هو تبع جامعه اوهايو ستيت بمدينه كلومبس

وابي اعرف متى تبدا الدراسه في هذا المعهد واوقات الدراسه فيه بتاريخ كم كلا من الصيف والشتاء والخريف والربيع

وكم عدد الطلاب فيه وعدد الطلاب اللي يتكدس عليه المعهد تكفى راسل المعهد ورد علي ماني عارفه متوهقه

وشي ثاني

ابي اعرف القبول في الجامعات هذي مشروط او غير مشروط

ohio state university

university of colordo

university of washington
    وحده وحده انا ماني فاهم شي !!!!!

اسم المعهد الي ذكرتيه كانك تقولي (معهد اللغة) طيب معهد لغه ايش وفين !! نص المعاهد هنا تحمل نفس الاسم الي ذكرتيه فياليت تعطيني اسم جامعه ((معينه))

بالنسبة لمتى تبدأ الدراسه المعاهد مو زي الجامعات مقيدة بمواعيد معينه ،،، كل معهد على كيفه وقت مابغا يبدأ فلازم تدخلي على موقع المعهد الي تبغيه وتشوفي وبعضهم مايبين الموعد الين تقدمي عليهم وفي طلب التقديم يقولك تبغي تدرسي متى ؟ هذي مواعيد الدراسه

كم عدد الطلاب فالمعهد سؤال اول مرة اسمعه !!!

اما عن تكدس المعهد فالملحقية هي الي تحدده والوزارة ،،، انتظري القائمة تنزل في موقع الوزارة

هذا بالنسبة
    لاول شي

لنسبة لثاني شي

شوفي الرد رقم 113 فيه صيغه ... بس اكتبي اسمك وتخصصك وارسليه للمعهد

مو معقوله باراسل المعاهد عن كل الطلاب ... اسف

بس الله لايهينك سوو بنفسكم وانا باساعدكم لاني والله طالب وعندي دراسه وارتباطات ثانية

اما واحد مرسلي رساله خاصه فيها تقريباً 7 جامعات يبغاني ابحثله واقارن واشوف ... اعتذر حتى عن الرد عالرساله
    7 "
15 من 120 صفحة 15 من 120 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.