الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استراليا ام الدنيا
    ohio state university as i know its suspend from the higher education you have to check if they open it

Hi maaaan how are you doing ?

ياعمي توك من شويا بتكتب عربي وامورك كويسه ايشبك قلبت سبحان الله

ماشاء الله لغتك كويسه ماشاء الله ... بس العالم هنا لسا ماطلعت ودرست عشان تظاهي لغتك ماشاءالله

ويبغو احد يساعدهم في مراسله المعاهد .... فياليت تخف علينا تكرماً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Mohammad
    انا حابه تساعدوني في مراسلة (جامعة كنت ستيت في اوهايو & جامعة اكرون في اوهايو ) من اجل جلب القبول الماجستير لتخصص أمراض النطق مع الحصول على قبول من المعهد ( ELS ) التابع للجامعة
    مع توضيح تخصصي في البكالريوس ( تربية خاصه اعاقة سمعية ) و معدلي 4.24 اضافة الى توضيح انني ارغب في معرفة ان كانت الجامعة تشترط اختبار الـ GR ودرجة ايلتس معينة وهل يسقط هذا الشرط في حال دراستي بالمعهد التابع للجامعه !
    حاجتين تكرماً ... ذكرتها كثير قبل كيذا واعيدها

1- اسم الجامعه بالانقليزي
    2- اسم التخصص بالانقليزي لانه كلمة وحده تفرق كثييييير

لازم تكوني دقيقة في اختيار التخصص

انتظر ردك وابشري باكتبلك ايش ترسليلهم بالضبط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moni madani
    السلام عليكم حابه اسالك انا الحمدلله انضممت للبعثه وصحبتي رايحه على حسابها بس نبا مع بعض نفس المعهد ونفس الجامعه هيا ايش مطلوب منها اوراق عشان تراسل المعهد لانو نبا نراسلهم مع بعض عشان نشوف ايش المعاهد الي حتقبلنا احنا الاثنين وانا كمان ايش مطلوب مني اوراق ؟؟؟؟
    وعليكم السلام

مطلوب منها نفس الاوراق الي مطلوبه منك اللهم انه مطلوب منك ضمان مالي وهيا شهادة بنكية من البنك باسمها او باسم والدها تبين انها قادرة على دفع التكاليف الدراسية

المبلغ الي يكون في الشهادة غالباً حول 20 الف بس بعض المعاهد تطلب اكثر

وهو باختصار كشف حساب بالانقليزي يقول انه فلان عنده رصيد كيذا في حسابه ... وبس

بالنسبة للمعاهد الي تقبلكم الاثنين 99٪ ماترد احد

اهم شي انتي شوفي الوزارة حتعطيكي ضمان مالي على اي رغبة من رغباتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nuna__12
    راسلت معهد وارسل لي مرفق ما عرفة اعدل عليه ساااعدوني

ختي اغلب المعاهد لهم طريقتين

1- تعبي الطلب اون لاين عن طريق موقعهم

2- انهم يرسلولك مرفق او تاخذيه من موقعهم

هذا الله يحفظك تطبعيه وتعبيه بيدك وتوقعي عليه بعدين تعمليله سكان وترسليه بالايميل

وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OhOoD ZaheR
    جزاك الله خير ع ردك .. خلاص ح ستقر ان شاءالله ع ICLS ... حتقل عليك واسالك سؤال : المعهد نزل مواعيد الكورسات كولها 2012
    في شهر ديسمبر .. مستحيل اخلص كول الاواق في خلال دي الفتره .. اقدر اسجل واكتب انه ابغا على 2013 ؟؟
    واياكي ... الله يوفقك وييسر امرك

ايوا ... اطلبي spring 2013 الي هوا غالباً يبدأ في نص يناير 2013

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    اخوي هالجامعه تكفى ابيك تراسلها وتسالهم عن قبول مشروط ابي تخصص خدمة اجتماعيه ماستر

ووش شروطهم بهالقسم والله يجزاك الجنه يارب

Detailed Costs and Fees - Office of the Registrar - Missouri State University

الولايى missouri مدينة سبيرنفلد
    شوف الرد
    113

في صيغه سهله وواضحه حط اسمك واسم تخصصك والدرجة الي تبغاه وارسل للجامعة

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. مساء الخير
    تخصصي انجليزي وناويه اقدم ع لغويات او ادب ان شاء الله وابغى اقدم ع جامعه يكون مستواها ممتاز اكاديميا
    معدلي ٢.٨٠ من اربعه
    ممكن يقبلوني بذي الجامعات ولا لا ؟؟
    اذا ممكن تعطوني رابط الموقع اللي فيه تصنيف الجامعات
    والله يعطيك العافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo3abed94
    We understand that many students registering from Saudi Arabia are going to or have applied for a scholarship through the Royal Embassy of Saudi Arabia. New students that have not yet received confirmation regarding their scholarship from the Royal Embassy of Saudi Arabia in Canada, would need to submit the deposit payment, as indicated above, in order to process their applications. Once students receive confirmation from the Embassy regarding their scholarship, they can then submit their receipts to them for a refund. Any balance of fees owing would then be paid directly to us by the Embassy.

انا راسلت المعهد بخصوص الضمان المالي
    وارسلي هذا الكلام
    فهمت جزء منه بس ابغى اتاكد منكم يااخوان

طيب ... يقولك انحنا عارفين انه كثير طلاب سعوديين مقدمين على الابتعاث او عندهم ابتعاث من الملحقيات السعودية .. الطلاب الجدد الي لسا ماحصلو على تاكيد بعثتهم من ملحقية كندا ((قصدهم ماحصلو على ضمان مالي)) لازم يدفعو على حسابهم مقدماً زي مو نكتوب فوق عشان نشوف طلبهم واول ماتحصل على الموافقة من القبول من الملحقية وتحصل على الضمان المالي ارسل ايصال المبالغ الي دفعتها للمحلقية وهما يعوضوك وبعد كيذا احنا ناخذ رسوم دراستك اول باول من الملحقية

وانا اقولك انتبه من حكاية ادفع بعدين يعوضوك لان الملحقية ممكن يقولوك انا ماقلتلك ادفع ليش انت استعجلت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    مساء الخير
    تخصصي انجليزي وناويه اقدم ع لغويات او ادب ان شاء الله وابغى اقدم ع جامعه يكون مستواها ممتاز اكاديميا
    معدلي ٢.٨٠ من اربعه
    ممكن يقبلوني بذي الجامعات ولا لا ؟؟
    اذا ممكن تعطوني رابط الموقع اللي فيه تصنيف الجامعات
    والله يعطيك العافيه
    معدلك طيب ... في جامعات تقبله

Best College Rankings, Best Graduate School Rankings, Best Hospitals, and Best Health Insurance Companies - US News Rankings

هذا الموقع الي فيه تنيف الجامعات

حطي اسم الجامعه بس وهو يطلعلك كل شي
    7 "
  9. ياجماعه بالنسبة للرسايل الخاصة ....

تكرماً الله يرضى عليكم ....

الي عنده سؤال فيه نوع من الخصوصية او الي مستعجل لدرجة انه مايقدر ينتظر اقل من ٢٤ ساعه او الي عنده سبب مجدي يرسل عالرسايل الخاصة والله يحييه ويبشر بالي يطيب خاطره ...

غير كيذا لا ... اسف جداً

مو معقوله ارد على كل واحد لحاله ونفس السؤال عالرسايل الخاصه ....

بنتكلم فرضاً هنا على موضوع التطعيمات تجيني رسايل خاصة عن التطعيمات واساله المفروض تنسال هنا لانها اساله عادية

ماراح اقدر امنع احد يرسل رسالة خاصة .... لكن اعتذر عن الرد في حال كان الموضوع لايستدعي ارسال رسالة خاصة

زي ما انتو حريصين على وقتكم انا كمان طالب وعندي التزامات من دراسه وزوجة وغيرها وكلها تحتاج وقت

اسف عالاطالة ... لاحد ياخذ الموضوع على نحو شخصي ... والله يوفق الجميع يارب

7 "
16 من 120 صفحة 16 من 120 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.