الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yoosistore
    مشكور اخوي زورو
    وانت بخير وصحه وسلامه
    بس بالنسبة للمعهد اي برنامج اختار فيه
    International Education Programs: Paper Application Procedure
    العفو

اختاري برنامج intensive english program IEP
    https://www.iep.ucr.edu/enroll/login/iep_ola_login.php

ادخلي عالرابط هذا وافتحي حساب من عاليمين وبعدين قدمي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D Z E K O
    الحين مين اللي ينسق قبولي مع الجامعة في حال تم قبولي في برنامج الملك عبدالله؟
    انا ولا الوزارة ؟
    قبولك من الجامعه انت

قبولك من معهد اللغة انت / وتقدر تخلي الملحقية تجيبلك قبول
    7 "
  3. [QUOTE=ZooRoo;1062108234]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_STORE

اها اها اختار waive اجل
    يوم عبيت الجدول وخلصت وضغطت submit جاني رساله منهم انه تم ارسال رساله لكل شخص كتبت اسمه ومعلوماته فالجدول ... وش الهدف من الرساله ؟؟

الرساله اللتي وصلتني منهم طبعا هذي واحده من اريع رسائل بس اللي يتغير ايميل الشخص فقط

اتمنى ترجمة الرساله:
    Thank you for using our online letter of recommendation request. Your request has been successfully sent to ××××××@hotmail.com. You will be notified when the letter of recommendation has been submitted.

You can use our online checklist to see what documents we have received and what is still needed to complete your application. Once your application has been submitted, you will receive your Login ID and PIN through an email with instruction as to how to check your status. Please allow 2 business days for this information to be updated.

If you have any questions, please contact the Office of Graduate Admission Processing at gradadmission@udayton.edu or 800-837-7433, option 1 then 3(domestic) or 4(international).

وهذ الجدول اللي عبيته --- اخيرا عرفت انزله فالمنتدى
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي ،،

انا الصراحة ابي الطريقة الصحيحة لمخاطبة المعهد ،،
    البعض يرسل ايميل والبعض يعبي الطلب اللي في الموقع ،،

انا هذا المعهد اللي ابي ادرس فيه اللغه
    University of Missouri - Kansas City / The Applied Language Institute

ولك جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanad007
    السلام عليكم اخوي ،،

ولك جزيل الشكر
    انت افتح الابليكيشنن وابدا في تعبئة البيانات الموجودة وفي حالة واجهك سؤال صعب سوي نسخ للصورة ونزلها هنا وخونا ZooRoo وباقي الشباب الله يبارك فيهم ما راح يقصرو معك ان شاء الله ..هذا اللي نا مسويه والحمدالله مشت معاي مع العلم اني اول مره اقدم بنفسي .....انا متفق معك قد تتأخر شوي في تعبئة الابليكيشن لين تجيك الاجابة من الاخوان في المنتدى لكن الصبر زين وانا خوك
    7 "
  6. الموضوع هذا لو يتم تثبيته والله كثير من الطلاب راح يستفيدو سوا الطلاب الحاليين او طلاب السنوات القادمة لان اغلب مشاكل التقديم عالجامعات والمعاهد طرحت في هذا الموضوع وايضا الحلول لهذه المشاكل

اتمنى من ادارة المنتدى تثبيت الموضوع
    7 "
  7. [QUOTE=i_STORE;1062108591]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo

يوم عبيت الجدول وخلصت وضغطت submit جاني رساله منهم انه تم ارسال رساله لكل شخص كتبت اسمه ومعلوماته فالجدول ... وش الهدف من الرساله ؟؟

الرساله اللتي وصلتني منهم طبعا هذي واحده من اريع رسائل بس اللي يتغير ايميل الشخص فقط

اتمنى ترجمة الرساله:
    Thank you for using our online letter of recommendation request. Your request has been successfully sent to ××××××@hotmail.com. You will be notified when the letter of recommendation has been submitted.

You can use our online checklist to see what documents we have received and what is still needed to complete your application. Once your application has been submitted, you will receive your Login ID and PIN through an email with instruction as to how to check your status. Please allow 2 business days for this information to be updated.

If you have any questions, please contact the Office of Graduate Admission Processing at gradadmission@udayton.edu or 800-837-7433, option 1 then 3(domestic) or 4(international).

وهذ الجدول اللي عبيته --- اخيرا عرفت انزله فالمنتدى
    حبيبي يا I-store قاعد تقسط عليا المعلومات بالتقسيط المريح هههه
    هات كل شي مرة وحده عشان اعطيك الصورة كاملة وواضحه

الكلام مهم جداً وللجميع

عموماً ... هذي ياحبيبي شغله مهمه جداً جداً ويغفل عنها الكثير

الجامعات الان (اغلبها) مايعترف بالتوصية او التزكية العلمية الي انت تجيبها من دكتورك في الجامعه .. يقولولك اعطينا بيانات دكتورك وايميله واحنا نرسله نموذج توصيه يعبيه
    وهذا الي انت سويته

طبعاً الرسايل ال ٤ الي جاتك هي حقت الاربع دكاترة الي انت طلبت منهم يكتبولك توصيه

شكراً لاستخدامك نموذج التوصيه العلمية الالكتروني .. طلبك تم ارساله للايميل الفلاني .. سيتم اشعارك عندما يتم تعبئة نموذج التوصية من الشخص هذا ..

بامكانك استخدام القائمة او اللستة الالكترونية لمعرفة ماهي الاوراق او المتطلبات التي تم استلامها وماهو متبقي لاكمال طلبك .. عندما يكتمل طلبك سيرسل لك ايميل فيه اسم المستخدم وكلمة المرور مع تعليمات حول كيف تتابع حالة الطلب .. فضلاً انتظر (يومين عمل) ليتم تحديث هذه البيانات

اذا كان لديك اي استفسار بامكانك التواصل معنا على العنوان التالي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanad007
    السلام عليكم اخوي ،،

ولك جزيل الشكر
    زي ماتفضل وقالك الاخ I-Store مشكوراً

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_STORE
    انت افتح الابليكيشنن وابدا في تعبئة البيانات الموجودة وفي حالة واجهك سؤال صعب سوي نسخ للصورة ونزلها هنا وخونا ZooRoo وباقي الشباب الله يبارك فيهم ما راح يقصرو معك ان شاء الله ..هذا اللي نا مسويه والحمدالله مشت معاي مع العلم اني اول مره اقدم بنفسي .....انا متفق معك قد تتأخر شوي في تعبئة الابليكيشن لين تجيك الاجابة من الاخوان في المنتدى لكن الصبر زين وانا خوك
    مشكور وماقصرت ....
    7 "
35 من 120 صفحة 35 من 120 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.