الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed.Abdullah
    السلام عليكم

شفيك ياخي معصب

الرجال يسأل عادي مافيها شي ....وانا متأكد انة يعرف الاجوبة بس انت تعرف التوتر والانتظار والشغلات ذي تخلي الشخص يسأل ويتأكد حتى من الشي الي يعرفة

فمان الكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا حبيبي اذا انت جاي تنصحني (على اسلوبي) فاعتقد يا ابو الاساليب انه في طريقه ثانية للنصيحه انك ترسلي عالخاص بيني وبينك وتقول اسلوبك مو صحيح او شي من كيذا ويمكن انا اتقبل كلامك ..

او وفر على نفسك واعمل تبليغ عن مشاركه واكتب الي ودك تقوله من غير ماتتعب نفسك وترد والمشرفين حيشوفو الرد ويتصرفو اذا كان الرد فيه شي غلط ..

اما عن كلامي مافيه اي شي ،، واذا (الشخص المعني) حس انه اسلوبي غلط او ضايقه فمن ابسط حقوقه هوا انه يقول الي في خاطره وانا اقل شي اسويه اني اعتذر منه اذا بدر مني خطأ ومافينا احد معصوم وهو مو ناقصه لسان واتوقع يعرف يرد بدون مساعدة ..

شكراً على نصيحتك الغير مرحب بها ..

مع السلامة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    يا استاذي

الله يرضى عليك

* اللقب هو اسم العائلة ... اذا هيا معلومة جديدة ضيفها عندك !!
    * عنوانك اكتبه بكيفك اهم شي لا ارسلولك شي يوصلك ... ماتعرف عنوانك روح لاقرب فرع بريد يعطوك اياه
    * خلاص ماسافرت اكتب ماعندك فيزا ... مرة سهله مايبغالها ذكاء
    * الخيارات الاربعه اختار الخيار الثاني من اليسار
    * اي شي ماينطبق عليك حط N/A
    الله يجزاك الجنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا حبيبي اذا انت جاي تنصحني (على اسلوبي) فاعتقد يا ابو الاساليب انه في طريقه ثانية للنصيحه انك ترسلي عالخاص بيني وبينك وتقول اسلوبك مو صحيح او شي من كيذا ويمكن انا اتقبل كلامك ..

او وفر على نفسك واعمل تبليغ عن مشاركه واكتب الي ودك تقوله من غير ماتتعب نفسك وترد والمشرفين حيشوفو الرد ويتصرفو اذا كان الرد فيه شي غلط ..

اما عن كلامي مافيه اي شي ،، واذا (الشخص المعني) حس انه اسلوبي غلط او ضايقه فمن ابسط حقوقه هوا انه يقول الي في خاطره وانا اقل شي اسويه اني اعتذر منه اذا بدر مني خطأ ومافينا احد معصوم وهو مو ناقصه لسان واتوقع يعرف يرد بدون مساعدة ..

شكراً على نصيحتك الغير مرحب بها ..

مع السلامة
    شكراً لعدم قبولك نصيحتي...ولكن يا اخي اذا انت فهمت اسلوبي غلط فأنا اتأسف لك ولن انحرج من قول آسف

واعتقدت ان احنى شباب مع بعضنا وراح تاخذ الامور برحابة صدر ولكن اتظح لي خلاف ذالك

ع العموم احب اوضح لك ان كلامي ماكان عتاب لك بل كان نصيحة اشبة بأن تكون نصيحة اخوية وفتح باب الصداقة جديد بنسة لي ....

وترا انا مو من النوع الي يحب يظهر نفسة بالكلام....شوفو انا ايش سويت وايش قلت ....وفهمك كفاية

وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_STORE
    الله يجزاك الجنه
    واياك

اعطيت الرجال اوراقك وقال حيردها بعد يومين ان شااءالله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso18
    جزاك الله خيرررر على المساعده
    واياك ...........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    اخوي زورو في معهد برأسي ابيه واخاف يطير علي ايش ارسلهم وانا لا عندي ضمان ولا شيء ؟
    help me
    قدم عليه

والين يطلبو منك الضمان المالي يكون جاك

بس قدم الان لا تتأخر
    7 "
38 من 120 صفحة 38 من 120 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.