الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه والله اتوقع منكم اكثر ....

استغلو الوضع

واحد جاي يقولكم تعالو انا اساعدكم في التقديم في المراسله وانتو تتفرجو !!!

على فكرة نفس الموضوع طرحته العام الماضي في ملتقى المرحلة السابعه ... ماوصلت المشاركات لهذا العدد بس كانو مشغليني صح واساله في الصميم وشغل

عموماً ((مازلت)) موجود وحاحاول اكون موجود لاطول فترة ممكن وبعدها اعذروني اذا اشغلتني اختباراتي

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  2. سلام عليكم

ارجو التركيز بأاسئلتي

انا من مبتعثات الحمله الثامنه وللان مااعطونا الضمان المالي او اخر تحديث لقائمة المعاهد المقبوله من قبل الوزاره
    الخطة اروح ولاية تنسي ادرس بمعهد els وادخل جامعه ميدل تنسي لكن للاسف الجامعه مغلقه من قبل الوزاره والمعهد للان مااعرف قائمة التحديث للمعاهد!
    هل بامكاني ادرس بمعهد elsوعند التخرج اذهب لجامعه اخرى غير المغلقه ام ساواجه صعوبه بالقبول ؟

اريد ان اقدم تقديم مبدئي بمعهد جيد تابع لجامعه في ولاية تنسي احتمال اسكن في Murfreesboro هل يوجد ام لا غير المعهد والجامعه الذي ذكرته ؟

هل يوجد معهد جيد تابع لجامعه قريبة من مرفسبورو وفيه سهوله بالنسبه للجمات واختبارات القبول الاخرى لاني حدرس ماستر ؟

اتمنى افادتي بتخصصات الجامعات الي ترشحونها انا خريجة بكالريوس قران ودراسات اسلاميه ووضعت تخصص تسويق كنت مضطره لكن حابه اتخصص بالتعليم بدون احصاء او اي مواد علمية ..

اتمنى افادتي للضروره حتى اعرف اقدم وين سواء معهد او جامعه

مع العلم هناك تحديث لقائمة الجامعات في اكتوبر 2012 وكان ادق واتضح ان جامعة ميدل تنسي ليست مغلقه ككل بل بعض التخصصات!
    7 "
  3. [QUOTE=دره 123;1062110824]سلام عليكم
    وعليكم السلام

ارجو التركيز بأاسئلتي
    دام فيها تركيز ابشري

انا من مبتعثات الحمله الثامنه (حملة !! رايحين نحج ان شاءالله) وللان مااعطونا الضمان المالي او اخر تحديث لقائمة المعاهد المقبوله من قبل الوزاره
    الخطة اروح ولاية تنسي ادرس بمعهد els وادخل جامعه ميدل تنسي لكن للاسف الجامعه مغلقه من قبل الوزاره والمعهد للان مااعرف قائمة التحديث للمعاهد!
    هل بامكاني ادرس بمعهد elsوعند التخرج اذهب لجامعه اخرى غير المغلقه ام ساواجه صعوبه بالقبول ؟
    ابداً سهل جداً اذا انتي بتختبري توفل او ايليس وتجيبي الدرجة المطلوبة

اريد ان اقدم تقديم مبدئي بمعهد جيد تابع لجامعه في ولاية تنسي احتمال اسكن في Murfreesboro هل يوجد ام لا غير المعهد والجامعه الذي ذكرته
    هل يوجد معهد جيد تابع لجامعه قريبة من مرفسبورو وفيه سهوله بالنسبه للجمات واختبارات القبول الاخرى لاني حدرس ماستر ؟
    لا اعلم .. وماني خبير بكل الولايات ومعاهدها ،، امريكا قاااارة
    اسالي احد متواجد هناك حالياً

اتمنى افادتي بتخصصات الجامعات الي ترشحونها انا خريجة بكالريوس قران ودراسات اسلاميه ووضعت تخصص تسويق كنت مضطره لكن حابه اتخصص بالتعليم بدون احصاء او اي مواد علمية ..

اتمنى افادتي للضروره حتى اعرف اقدم وين سواء معهد او جامعه

مع العلم هناك تحديث لقائمة الجامعات في اكتوبر 2012 وكان ادق واتضح ان جامعة ميدل تنسي ليست مغلقه ككل بل بعض التخصصات!
    كلامك صحيح ونبهت عليه من قبل .. بعض الجامعات مغلقة بالكامل وبعضها مغلقة لتخصصات معينة فقط

طيب بما انك قلتي ركزي ... انا اقولك ركزي وشوفي العنوان والمحتوى والردود
    يادره انا حاضر وحاخدمك في التقديم على المعهد او الجامعه ومراسلتهم بعد ماتختاري ان شاءالله وتستقري

بالتوفيق يارب

7 "
  4. جزاك الله خير
    بموقع الوزاره يكتبون حمله !
    وانا مركزه بموضوعك وخاصة اخر رد لك قبل مشاركتي لانك وضحت خدمتك واهميتها وان في مبتعثين ماستغلوها
    وانا كنت اتمنى تساعدني بجامعه لكن للاسف للان ماحددت بسبب الي كتبته بمشاركتي ان المعاهد لسه مانعرف عنها اي شي
    فما الفائده من تقديم جامعه والاولويه للمعهد بالنسبه لي ,لابد معهد وجامعه بمدينه واحده
    اذا قدمت جامعه الان دون تريث لقوائم المعاهد احتمال الجامعه بمدينه والمعهد بمدينه ولن استفيد
    لهذا السبب كتبت بالموضوع الحاله كما هي توقعت لك خبره بمشكلتي

شكرا لجهودك وجعلها الله في ميزان حسناتك
    7 "
  5. السلام اخوي

انا الحين ابغي قبول مشروط من جامعة لي ولمحرمـــي
    شنو الخطواتـ اللي المفروض أسويهاا
    اراسل الجامعه واذا كانت تعطي قبول مشروط
    اعبي الابلكيشن وبعدهاا اذا تم القبول ارسل لهم الاورااق صح ..؟
    طيب وبعدين ابغي ادرس في نفس المعهد
    هل اراسل المعهد ولا الجامعة تنسق مع المعهد

وأبغيكـ تساعدنــــــي في رابط معهد BOISE STATE UNIVERSITY

وشكرآآ ’’
    جزاكـ الله ألف خيييييييييير
    على جهووودكـ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دره 123
    جزاك الله خير
    واياكي

بموقع الوزاره يكتبون حمله !
    افتكرهم يكتبو المرحله

وانا مركزه بموضوعك وخاصة اخر رد لك قبل مشاركتي لانك وضحت خدمتك واهميتها وان في مبتعثين ماستغلوها
    وانا كنت اتمنى تساعدني بجامعه لكن للاسف للان ماحددت بسبب الي كتبته بمشاركتي ان المعاهد لسه مانعرف عنها اي شي
    فما الفائده من تقديم جامعه والاولويه للمعهد بالنسبه لي ,لابد معهد وجامعه بمدينه واحده
    كلامك صح ومرة مهم

اذا قدمت جامعه الان دون تريث لقوائم المعاهد احتمال الجامعه بمدينه والمعهد بمدينه ولن استفيد
    لهذا السبب كتبت بالموضوع الحاله كما هي توقعت لك خبره بمشكلتي
    اذا المعهد موجود في قائمة المعاهد التابعه للملحقية لاتخافي

شكرا لجهودك وجعلها الله في ميزان حسناتك
    العفو والله ييسر امرك
    7 "
40 من 120 صفحة 40 من 120 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.