الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بما ان الموضوع حصل تجاوب كبير وهو ماكمل شهر ....

في خبر جيد باذن الله باحضرله وبادرس جوانبه وباطرحه قريب وحيساعد الكثير منكم باذن الله

استشرت فيه احد المشرفين الي اقدرهم واحترمهم واشاد بالفكرة وانا باحاول احسمها واطرحها في القريب العاجل باذن الله
    7 "
  2. الله يعطيكم العافية انا دخلت على موقع الوزارة ودورت على تخصص ادارة اعمال متفرع منه ادارة الموارد البشرية و لقيت جامعة ماركويت في ويسكونسن و دخلت على موقعهم مرة تلخبطت اول شي فهمته انه في الجامعة نفسها جامعة ادارة اعمال و بعدها انه الماستر في علم الموارد البشرية ماني فاهمه لانه لو كان بس موارد يشرية
    بدون ادارة اعمال الوزارة ماتقبله كيف افهم و بعدين ماهم موضحين غير متطلبات اللغة اللي ادرس قي معهد اي ال س و اويسلي ماجابوا طاري الجيمات ابدا اي احد يدخل يساعدني ماني و لا اراسلهم احسن و بعدين بالنسبة ادرس فيه و بعدين اكلمهم و لا اخذ قبول مشروط من قبل ابدا

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيكم العافية انا دخلت على موقع الوزارة ودورت على تخصص ادارة اعمال متفرع منه ادارة الموارد البشرية و لقيت جامعة ماركويت في ويسكونسن و دخلت على موقعهم مرة تلخبطت اول شي فهمته انه في الجامعة نفسها جامعة ادارة اعمال و بعدها انه الماستر في علم الموارد البشرية ماني فاهمه لانه لو كان بس موارد يشرية
    بدون ادارة اعمال الوزارة ماتقبله كيف افهم و بعدين ماهم موضحين غير متطلبات اللغة اللي ادرس قي معهد اي ال س و اويسلي ماجابوا طاري الجيمات ابدا اي احد يدخل يساعدني ماني و لا اراسلهم احسن و بعدين بالنسبة ادرس فيه و بعدين اكلمهم و لا اخذ قبول مشروط من قبل ابدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    الله يعطيكم العافية انا دخلت على موقع الوزارة ودورت على تخصص ادارة اعمال متفرع منه ادارة الموارد البشرية و لقيت جامعة ماركويت في ويسكونسن و دخلت على موقعهم مرة تلخبطت اول شي فهمته انه في الجامعة نفسها جامعة ادارة اعمال و بعدها انه الماستر في علم الموارد البشرية ماني فاهمه لانه لو كان بس موارد يشرية

- - - مشاركة محدثة - - -

الي انا اعرفه ومتاكد منه مافي ابتعاث موارد بشريه

ادارة الاعمال لهم ٣ مسارات في الابتعاث

محاسبة
    مالية وتمويل
    تسويق
    7 "
  4. حتى لو انه امتداد تخصصي انا بصراحة مستحيل اتنازل عنه قريت في المنتدى انه لو طلبت ادارة اعمال كتخصص اساسي و منه يتفرع موارد بشرية ممكن يقبلونه و نفسي اعرف ليش الوزارة مانعته يعني الوظايف الاكاديمية تشترط امتداد التخصص كذا يظلمونا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    حتى لو انه امتداد تخصصي انا بصراحة مستحيل اتنازل عنه قريت في المنتدى انه لو طلبت ادارة اعمال كتخصص اساسي و منه يتفرع موارد بشرية ممكن يقبلونه و نفسي اعرف ليش الوزارة مانعته يعني الوظايف الاكاديمية تشترط امتداد التخصص كذا يظلمونا
    كلمي الوزارة اجل

هما دارسين احتياج سوق العمل ومايبغو ماجستير او دكتوراه في الموارد البشريه
    7 "
  6. اخوي الله يعينك علي شوي لاني ماني فاهمه هذا الكلام بالضبط

1-fall (late august) application is june
    2- winter (january) application deadline is october
    3- summer (may) application deadline is february
    4- academic year (fall-winter) application deadline is june

طيب يعني الحين المعاهد كلها الدراسه راحت علينا اللي في يناير

واذا يناي راح علي ..ايش اختار اللي بعده من هذولا ابغى مثلا اللي بعد يناير بثلاث شهور فاختار ايش
    7 "
  7. انا جاني قبول في امريكا ولاية يوتا و ماشي الشهر الجاي شهر 1/1/1434 على حسابي ابي توضحلي الخطوات اللي احتاجها هناك يعني الاوراق المهمة و اذا وصلت كيف اكمل اجراءتي لاني متقروش و مو عارف اش اسوي و كيف اسجل في الملحقية
    7 "
62 من 120 صفحة 62 من 120 ... 125761626367112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.