الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تكفى يازورو والله لذليت نفسي عند ناس ولا ساعدوني والله

أبغى قبول معهد

انا راسلتهم ورجعوا رسلوا لي الابلكيشن وعبيت 85% منه بس باقي اشياء تخص الدفع والعناوين ماعرفت لها

الله يجزاك خير ساعدني خايف أتأخر ويتكدس المعهد

متضايق لي يومين مالقيت احد يساعدني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    اول شي هذا الابليكيشن حق المعهد انا ارفقته قبل يومين في نفس الموضوع هذا للاخت لمى
    http://www.outreach.washington.edu/e...cationform.pdf
    وتقول ان المعهد متكدس

الطريقه ذكرتها برضو كم مرة

المبتعث يقدم بالضمان المالي حقه .. المرافق يصدر شهادة بنكيه ويقدم

- - - مشاركة محدثة - - -

اسم الجامعه بالانقليزي تكرماً
    university of Alberta
    7 "
  3. لوسمحت انا حابه اعرف اسم المعهد اللي ب جامعة شيكاغو university of Chicago وأيميل المعهد

وهذه المعاهد حابه اعرف ايميلها Taylor business in stitate

Intrax English institute-Chicago

Kaplan-Chicago وشكررررا مقداما. الله يسعدك
    7 "
  4. انا متوووووووهقه مووو عارفه اسججججل ولا اسوووي ولا شي
    مشكلتي بالدفع ,, ماعندي كريديت كارد شسووي >_< ومالقيت احد عنده
    والمشكله الثانيه مطلوب البريد واحنا ماعندنا بريد .. عادي احط بريد خالي ؟؟ امي تقول انوو الحين تغير النظام وكل بريد فيه مدري كم اسم
    ومايووصل ومدري ايشش
    وناس تقول لي انو البريد العادي مو مطلووب المطلوب فيديكس او ارامكس وهذوول
    طيب وش احط الرقم في الخااانه ؟؟

وبالنسبه لاخووي مرافق خالي بيطلع له الشهاده البنكيه عادي ؟ ولا لازم ابووي >_<

مره متوهقه والله والمعهد يبون فيه بس 4 ,, وخايفه يتكدس

هذا الرااابط
    ياليت القى حد يوضحه لي عدددل ,, لو اقدر خليت مكتب يسجلني احسن >_<

https://www.pcc.edu/iapp/international.html
    7 "
  5. http://www.ohio.edu/linguistics/opie/application.pdf
    هذا رابط معهد جامعة اوهايو الابليكيشن اللي ارسلته وحبيت استفسر عن بعض الاشياء
    الابليكيشن عباره عن 7صفحات
    1- الصفحه الاولى ..انت تقول مواعيد الدراسه في اقصى الصفحه على اليمين لقيت يناير 2013 احط علامه عليه لاني اخترته ؟
    في سؤال فيها مكتوب هل انت مقيم في الولايات المتحده نعم ام لا ؟ اضع لا صح لاني باقي ماوصلت هناك
    الشيء الثاني في سؤال مكتوب هل ستحصل على تأشيره الولايات المتحده نعم ام لا ؟
    واذا كان الجواب نعم , نوع التأشيره التي تعقد حليا ؟ ( ابغى جواااااب ايش اكتب )

2- الصفحه الثانيه من الابليكيشن ..فهمتها كلها وفيه كلام عن الوكيل ان وجد اتركه فاضي ؟

3-الصفحه الثالثه من الابليكيشن ..فيه معلومات عن الاتصال في حاله الطوارىء بيقصدوا معلومات مرافقي ولا اللي في السعوديه من اقاربي ؟؟

4- الصفحه الرابعه من الابليكيشن ..هذي الاسئله بما اني انا حدرس لغه توني ايش اجاوب عليها
    Are you applying or do you plan to apply for a degree-seeking program at Ohio University?
    _____ yes
    ______ no
    If yes, what type of degree _____ undergraduate _______ graduate
    Have you been offered admission by an American college or university? ______ yes ______ no
    If yes, name of institution? ___________________________________________
    Is academic placement to be arranged by a sponsoring agency or embassy? ___ yes ____ no
    Do you need to study English for professional reasons? ___ yes ___ no

5- الصفحه الخامسه من الابليكيشن .. ايش الحكي اللي فيها ابغاه مختصر تقوله الله يعطيك العافيه ؟؟
    6- 7- الصفحتان السادسه والسابعه كمان ايش الحكي اللي فيها ابغى بمفهومك اعني ايش يقصدون في الكلام ؟؟

__سؤالي الاهم انه الرسوم لهذا المعهد على مفهومي من الكلام 45 دولار طيب كيف ياخذوها يسحبوا رسوم السجيل ماوضحوا ..وكمان كيف اراسل المعهد هل بالايميل اللي واضعينه بأول الصفحه على اليسار ..ولا عن طريق ايش ؟
    7 "
81 من 120 صفحة 81 من 120 ... 317680818286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.