الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

الي محتاج مساعدة في مراسلة الجامعات والحصول على القبول يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love & stability
    ممكن اخوي كيف اقدم علي هالمعهد
    Idaho, Boise ولايه
    NWCCU at Boise State University

هذا الابليكيشن حقهم

http://international.boisestate.edu/...P-App-2012.pdf

اطبعيه وارسليه بالفاكس او بالبريد مو بالايميل ،، هذا الي كاتبينه في اول شي في الابليكيشن وحاطين رقم الفاكس والعنوان

وهذي صفحة برنامج اللغه

Intensive English Program | Just another international.boisestate.edu Blogs site

7 "

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    من زمان منتظره توصل لردي وترد >_<

يلا مو مشكله بالتوفيق يارب : )
    والله مانتبهت لردك ولا كان رديت هههههههههههه

احس اني كسرت بخاطر المسكينه

بس اكيد مريت على سؤالك الان وخلاص

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falentino
    للحين ما حددت معهد .. أبي معهد بطل في ولايات الشرق .. تحديدا ولاية مريلاند , بنسيلفينيا , واشنطن , نيوجيرسي , واي ولايه الله يوفق من يساعدنآآ

أبي احركك على يناير : )
    ماعندي خلفية في المعاهد

اذا انت من الان مابديت ،،، انسى يناير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud1994
    انا كنت سالت عن التقديم universty of alberta faculty of engineering ممكن حضرتكم تردوا عليا ايه هو المطلوب ؟
    اهلاً يابش مهندس

شوف هذا الرابط فيه متطلبات القبول

Admission Requirements - Faculty of Engineering - University of Alberta

شوف في اول جزء مكتب apply online اذا انت بتقدم على طووول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاليه الغامدي
    http://www.ohio.edu/linguistics/opie/application.pdf
    هذا رابط معهد جامعة اوهايو الابليكيشن اللي ارسلته وحبيت استفسر عن بعض الاشياء
    الابليكيشن عباره عن 7صفحات
    1- الصفحه الاولى ..انت تقول مواعيد الدراسه في اقصى الصفحه على اليمين لقيت يناير 2013 احط علامه عليه لاني اخترته ؟
    في سؤال فيها مكتوب هل انت مقيم في الولايات المتحده نعم ام لا ؟ اضع لا صح لاني باقي ماوصلت هناك
    الشيء الثاني في سؤال مكتوب هل ستحصل على تأشيره الولايات المتحده نعم ام لا ؟
    واذا كان الجواب نعم , نوع التأشيره التي تعقد حليا ؟ ( ابغى جواااااب ايش اكتب )

2- الصفحه الثانيه من الابليكيشن ..فهمتها كلها وفيه كلام عن الوكيل ان وجد اتركه فاضي ؟

3-الصفحه الثالثه من الابليكيشن ..فيه معلومات عن الاتصال في حاله الطوارىء بيقصدوا معلومات مرافقي ولا اللي في السعوديه من اقاربي ؟؟

4- الصفحه الرابعه من الابليكيشن ..هذي الاسئله بما اني انا حدرس لغه توني ايش اجاوب عليها
    Are you applying or do you plan to apply for a degree-seeking program at Ohio University?
    _____ yes
    ______ no
    If yes, what type of degree _____ undergraduate _______ graduate
    Have you been offered admission by an American college or university? ______ yes ______ no
    If yes, name of institution? ___________________________________________
    Is academic placement to be arranged by a sponsoring agency or embassy? ___ yes ____ no
    Do you need to study English for professional reasons? ___ yes ___ no

5- الصفحه الخامسه من الابليكيشن .. ايش الحكي اللي فيها ابغاه مختصر تقوله الله يعطيك العافيه ؟؟
    6- 7- الصفحتان السادسه والسابعه كمان ايش الحكي اللي فيها ابغى بمفهومك اعني ايش يقصدون في الكلام ؟؟

__سؤالي الاهم انه الرسوم لهذا المعهد على مفهومي من الكلام 45 دولار طيب كيف ياخذوها يسحبوا رسوم السجيل ماوضحوا ..وكمان كيف اراسل المعهد هل بالايميل اللي واضعينه بأول الصفحه على اليسار ..ولا عن طريق ايش ؟
    انا نفس ذا المعهد اراسله فاكس وبريد ولا ايميل مو فاهمه السالفه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.M.A.
    شكرا على الرابط

بس الله يعافيك انا قبل ماأعبي ابغى اعرف متى تبدا الكلاسات عندهم بأي شهر وابغى اعرف الكورسات مكثفه والا لا
    ما اقدر اعرف الا لما اعبي الابليكيشن
    عبي الابليكيشن ،، مانتي خسرانه شي وشوفي المواعيد الي تطلعلك .. ناسبتك ولا كنسلي لاتكملي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantasy157
    انا نفس ذا المعهد اراسله فاكس وبريد ولا ايميل مو فاهمه السالفه
    المعهد هذا غير الله يسعدك

شوفي الايميل حقهم موجود في اول صفحة واذا في شي مو واضح في المعهد هذا اتواصلي مع الاخت غالية وهيا تشرحلك انا شرحتلها كل شي عنه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترا
    طيب ممكن صيغة اراسل فيها المعهد بأنه عندي الضمان المالي
    وسبق وارسلت الابلكيشن اون لاين
    واحتاج رد القبول في اسرع وقت ممكن للأهمية

بالله ساعدني في الصيغة الله يجزاك الجنة
    اللهم امين واياكي هذي الصيغه وحاضيفها في صفحة 55

الي مقدم من اول عالمعهد ويبغا يرسلهم الضمان المالي بس .. يقدر يستخدم هذي الصيغه

Hello,

This is XXXXXXXXX, I've already applied to you school and attached is the financial guarantee for your reference. I need you support to get the I-20 as soon as possible so I can apply for the visa.

Thanks

مرحباً .. انا فلان الفلاني انا قدمت عليكم من اول والان ارفقتلكم الضمان المالي ،، ابغا فزعتكم في اني احصل على الاي تونتي في اقرب وقت عشان اقدم عالفيزا..

شكراً
    7 "
89 من 120 صفحة 89 من 120 ... 398488899094 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.